Search
Generic filters
Exact matches only
Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد

Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد


Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد

Author
Flaregames
Release
2019-09-12
Version
1.5.0
Requirement
أندرويد 4.3 أو أحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد

Zombie Gunship Survival Mod | APK+OBB | XAPK

تخيل أنه أخر يوم على كوكب الأرض وآمال نجاة البشرية متعلقة بك .. استمتع بتجربة لعب ومحاكاة قيادة الطائرة العملاقة AC 130 فى مواجهة جحافل الزومبي

 

وصف اللعبة

Zombie Gunship Survival لعبة اكشن مجانية للاندرويد من نوعية العاب الزومبي الممتعة والتى تواجه خلالها جحافل الموتى الأحياء فى معركة حياة أو موت من أجل النجاة وإنقاذ البشرية من الهلاك ، اللعبة تختلف عن العاب الزومبي الأخرى مثل Last Day on Earth أو Zombie Age 3 من حيث الـ Gameplay ففى هذه اللعبة لن تواجه الزومبي على الأرض كما هو العادة ولكن من السماء !!.

 

اللاعب خلال أحداث اللعبة يتولى قيادة الطاقم الخاص بطائرة AC 130 العملاقة (لوكهيد إيه سي-130) وهي طائرة حربية أمريكية ضخمة مسلحة متخصصة فى هجوم جو – أرض حيث تحاكي اللعبة وبشكل مذهل تجربة قيادة تلك الطائرة الحربية وكل ما يختص بعمليات الهجوم والإنزال على جموع الزومبي لتمنح اللاعب تجربة لعب ممتعة وغير مسبوقة.

 

 

قصة اللعبة

تتناول لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة عصر ما يسمى بعد الكارثة أو Apocalypse حيث أدى إنتشار أحد الفيروسات الغريبة إلى تحول البشر إلى زومبي أو موتى أحياء ، والعدوى تجاوزت حدود دولة واحدة أو مجموعة من الدول حيث أصبح الفيروس منتشر فى جميع أرجاء العالم.

 

مصير البشرية أصبح فى خطر فالناجين من الفيروس هم فئة قليلة للغاية وتحاول هذه الفئة القليلة من البشر تجميع شتاتها ومحاولة النجاة في عالم كارثي ممتلئ بالزومبين ، وبالطبع وكما هو الحال فى هذه النوعية من الألعاب أنت البطل الذى تتعلق به الآمال لإنقاذ البشر.

 

 

أحداث اللعب

تتميز اللعبة بتنوع الأحداث والمهمات الموكلة للاعب أثناء مهمات اللعبة المختلفة ، حيث يقوم اللاعب فى بداية اللعبة بتجهيز القاعدة الخاصة بالناجين وحمايتها بالدفاعات والتحصينات القوية لصد أى هجوم مفاجىء للزومبي وجعل القاعدة هى خط الدفاع النهائي فى حالة أى هزيمة غير متوقعة.

 

اللاعب أيضا مسئول عن قيادة الطائرة AC 130 حيث يقوم بتقديم الدعم الجوي للجنود والقوات المهاجمة فى أرض المعركة والالتحام مع جحافل الزومبي والإجهاز عليهم بواسطة أسلحة الطائرة المتعددة ، اللاعب أيضا مسئول عن تطوير الطائرة وتجهيزها بأحدث المعدات والأسلحة التى يمكن شراؤها من متجر اللعبة.

 

 

الجرافيكس وبيئة اللعب

الجرافيك الخاص بـ لعبة Zombie Gunship Survival Mod يركز على واقعية تجربة اللعب إلى حد كبير ، فـ اللعبة تنقل الإحساس الحقيقي لتجربة قيادة الطائرات الحربية وإطلاق النار جو – أرض لإصابة أهداف محددة ، حيث تجد نفسك أمام نفس الشاشة بألوان (أبيض – أسود) تقوم بتوجيه مدافع وأسلحة الطائرة المختلفة باتجاه جموع الزومبي.

أما عن الجرافيك الخاص باللعبة خارج عمليات الهجوم على الزومبي وتصويب أسلحة الـ AC 130 المختلفة باتجاههم ، فالاعب يستمتع بجرافيك مجسم ثلاثي الأبعاد ورسومات عالية الجودة.

 

 

مميزات لعبة Zombie Gunship Survival

لعبة زومبي جديدة ومميزة.

مهمات متنوعة وأساليب لعب مختلفة.

متعة محاكاة قيادة الطائرة الحربية العملاقة لوكهيد إيه سي-130.

حاول إنقاذ البشرية من الهلاك بهزيمة جحافل الزومبي.

أنواع مختلفة من الزومبي بعضها شديد الخطورة.

العديد من الأسلحة والتحديثات التي يمكنك شراؤها بالعملات التى تربحها.

محاكاة واقعية لإستخدام الطائرة AC 130 فى العمليات العسكرية.

 

 

الرأي النهائي

لعبة متميزة إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن خصوصا الألعاب التي تحتوي على تجربة مواجهة الموتى الأحياء والتي أصبحت منتشرة حاليا فى العديد من الألعاب فى حتى في ألعاب مشهورة مثل ببجي موبايل ، حيث تم إضافة العديد من أوضاع اللعب بالتحديث الأخير للعب يحتوى على مواجهات مع الزومبي.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

1 review for Zombie Gunship Survival مهكرة للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي

    مميزات اللعبة مهكرة Zombie Gunship Survival Mod

    ذخائر بدون نهاية.

    No overheating: السلاح يعمل بشكل مستمر.

    المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

    • حملة “Deadey Descent” الجديدة متوفرة الآن! مواجهة تيتان الثقيلة!
    • تهديد “ثقيل” جديد سيشكل تحديًا للاعبين لتكييف تكتيكاتهم وتحميلاتهم لضمان بقاء قواتهم البرية في حملة Deadeye Descent الجديدة.

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى