فيسكو VSCO مهكر للاندرويد [PRO]

فيسكو VSCO مهكر للاندرويد [PRO]

فيسكو VSCO مهكر للاندرويد [PRO]

Author
VSCO
Release
2021-06-16
Version
221
Requirement
أندرويد 6.0 وأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

تحميل تطبيق VSCO PRO مهكر للاندرويد

VSCO PRO APK

اطلق العنان لإبداعاتك فى مجال التصوير الفوتوغرافي عن طريق تحرير الصور والفيديوهات باحترافية مع VSCO PRO مهكر

 

نبذة عن فيسكو VSCO

VSCO مهكر للاندرويد ليس مجرد تطبيق لتحرير الصور والفيديو مميز ملئ بالأدوات والموارد التى يحتاجها أي مصور فوتوغرافي محترف. التطبيق أيضا عبارة عن مجتمع متكامل ملئ بالأعضاء ومحترف التصوير تماما مثل تطبيق PicsArt مهكر.

استمتع بمتابعة شغفك فى مجال التصوير بواسطة الموبايل mobile Photography سواء كنت تحب تصوير الفيديوهات أو الصور وامتلك بهاتفك جميع الأدوات اللازمة لتحرير الصور ومونتاج الفيديوهات بشكل احترافي مع VSCO PRO.

 

مجموعة أدوات رائعة بـ VSCO مهكر

يحتوي تطبيق VSCO Pro APK علي مجموعة مميزة من أدوات تعديل الصور ومونتاج الفيديو قد لاتجدها في أي تطبيق آخر لـ تحرير الصور ومونتاج الفيديوهات مثل كين ماستر مهكر.

 

محرر الصور رائع ومميز

انتقل بالصور الفوتوغرافية إلى المستوى التالي مع 10 إعدادات مسبقة مجانية من VSCO. قم باستيراد وتحرير الصور الخام بسهولة. استخدم أدوات التحرير مثل التباين والتشبع لجعل صورك تشرق بين الآخرين أو استخدم النسيج والتلاشي لإضافة نسيج ومحاكاة تأثيرات الأفلام التمثيلية. اضبط أو جرب منظور صورتك باستخدام الاقتصاص والانحراف. احفظ وأعد ابتكار تعديلاتك المفضلة باستخدام الوصفات.

أدوات تحرير صور للمحترفين

انضم إلى عضوية VSCO للوصول إلى مكتبة VSCO للإعدادات المسبقة مع أكثر من 200 إعداد مسبق. أعد إنتاج الأفلام القديمة من Kodak وFuji وAgfa وغيرها مع Film X. استخدم أدوات تحرير الصور المتقدمة مثل HSL والصبغة اللونية Split Tone. ويمكنك تأطير صورك مع لمسة من اللون باستخدام الحدود.

مونتاج وتحرير الفيديو

حوّل مقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف المحمول باستخدام الإعدادات المسبقة VSCO المميزة وأدوات التعديل المتقدمة من محرر الفيديوهات الخاص بنا. اضبط توازن اللون الأبيض واختبر تحكم اللون مع HSL.

 

حول فيديوهاتك إلى قصص رائعة مع VSCO PRO

أخبر قصة فيديو واصنع كولاج صور متحركة من خلال وضع مقاطع فيديو وصور وأشكال معًا. احتفل باللحظات أو عبّر عن مزاج معين أو جرّب الصور ومقاطع الفيديو الموجودة لديك في الاستوديو. اضبط عتامة أي وسائط ذات طبقات لإنشاء مجموعة انتقائية من ألوان الجل المخصصة وميزات التعريض المزدوجة.

 

تواصل مع المجتمع الإبداعي

استكشف الصور ومقاطع الفيديو الافتتاحية والملهمة في “استكشف”. ابحث عن أشخاص تعرفهم وتتواصل معهم مع الأصدقاء بالفعل على VSCO. جرب شيئًا جديدًا مع تحديات الصور الأسبوعية الحصرية لعضوية VSCO المدفوعة مجانا.

 

 

مميزات تطبيق VSCO

تطبيق مجاني لتحرير الصور والفيديوهات مع عضوية مدفوعة.

يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

حول صورك وفيديوهاتك إلى صور وفيديوهات احترافية واكتشف موهبتك.

العديد من الفلاتر المدفوعة ولإحترافية للصور والفيديوهات.

مكتبة موارد مليئة بالفيديوهات والخلفيات والخطوط الإحترافية المجانية.

مجتمع VSCO الملئ بالمبدعين .. العديد من مصادر الإلهام.

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “فيسكو VSCO مهكر للاندرويد [PRO]”

مميزات تطبيق VSCO PRO مهكر

  • اشتراك العضوية المدفوعة VSCO PRO مجانا.
  • حذف الإعلانات والتصريحات الغير ضرورية.
  • تحسين سرعة التطبيق وتصغير حجمه.

ما الجديد بـ تطبيق فيسكو VSCO مهكر احدث اصدار

تحديثات منتظمة – شكرًا على استخدامك لـ  VSCO!

نقوم بإصدار تحديثات بانتظام لتحسين تجربتك. قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من التطبيق للوصول إلى أحدث إعداداتنا المسبقة وأدوات التحرير والمحتوى الملهم. إذا واجهت أي مشاكل أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، يرجى زيارة vs.co

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى