Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

تطبيق Vevue للايفون والايباد

تطبيق Vevue للايفون والايباد

تطبيق Vevue للايفون والايباد

Author
XiangYu Meng
Release
2019-12-03
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 9.2 وأحدث
5 out of 5 based on 2 customer ratings
(2 customer reviews )

0.00 EGP

أطلب مشاهدة أى فيديو لأى مكان فى جميع أنحاء العالم وأحصل عليه من خلال تحميل تطبيق Vevue  الذى يعمل بنظام ابل iOS للايفون والايباد والايبود تاتش، اجنى المال والبيتكوين من خلال عمل فيديوهات عن الأماكن أو الأحداث المطلوبة والتى تكون بالقرب منك من خلال البحث على خريطة التطبيق .

Download now

تطبيق Vevue للأيفون والايباد

اربح الأموال عبر مشاركة الفيديوهات مع الآخرين من حول العالم

شاهد أى مكان أو حدث بالعالم فيديو بأعلى جودة مع تطبيق Vevue .. اصنع المال واجني الارباح عن طريق تلبية طلبات مشاركة الفيديوهات من حولك

 

مراجعة التطبيق

Vevue لأبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش هو تطبيق مجاني لمشاركة الفيديوهات بإستخدام تكنولوجيا البلوك تشين، التطبيق هو واحد من جيل جديد من التطبيقات يطلق عليها إسم dapps اختصار للكلمات الإنجليزية Decentralized Apps، وهى تلك التطبيقات التي تستخدم نفس الأساس الذي تستخدمه العملة الإفتراضية بيتكوين وهو تكنولوجيا الـ Block Chain.

 

يمكنك من خلال تطبيق Vevue أن تشاهد وتسافر إلى أى مكان فى العالم وأنت فى منزلك، وذلك من خلال طلب فيديوهات لتلك الأماكن من مستخدمي التطبيق المتواجدين بالقرب من ذلك المكان عن طريق ما يسمى Video Pin، بل وبإمكانك أيضا مشاهدة الأحداث الهامة مثل المباريات أو الكرنفالات والاحتفالات أو الحفلات الفنية من خلال طلبها من مستخدمى التطبيق.

 

 

تعرف على تطبيق Vevue

الفكرة الأساسية لـ تطبيق Vevue – Share this world with video ايفون أنه يسمح للمستخدم بطلب مشاهدة اى فيديو لاى مكان فى جميع أنحاء العالم ليرسل له مستخدم آخر على هذا التطبيق الفيديو الذى يريده مقابل بعضا من العملة الرمزية المستخدمة فى ذلك التطبيق والتى يطلق عليها أسم Vevue Token.

 

ويمكنك أيضا من خلال التطبيق جنى المال وذلك عن طريق تلبية رغبات مستخدمي التطبيق Video Pins والتى تظهر على الخريطة للأماكن الموجودة بالقرب منك، فمثلا إذا كنت تعيش فى بلد سياحية مثل مصر ستجد الكثير من طلبات مشاركة فيديو لأماكن شهيرة مثل الأهرامات والمعابد الفرعونية والمتاحف وغيرها.

 

 

اجني المال مع التطبيق

أجمع الكثير من العملة الافتراضية الخاصة بـ تطبيق Vevue – Share this world with video  من خلال البحث في خريطة التطبيق عن طلبات الفيديوهات القريبة منك لكى تقوم بتصويرها وإرسالها للمستخدم الطالب لها للحصول على عملات Vevue Token في المقابل وهى العملة الإفتراضية الخاصة بالتطبيق والتى يمكن تحويلها إلى عملات نقدية أو عملات افتراضية أخرى.

 

يحفظ لك تطبيق Vevue – Share this world with video ايفون حقوقك المالية وحقوق نشرك للفيديو وهذه تعد من أهم المميزات الخاصة بالتطبيق، فبعد رفعك لأى فيديو على التطبيق يتم دمج حقوقك الفكرية مع الفيديو ويتم تخزينها فى البلوك تشين بحيث تصبح أنت الوحيد المالك للاي دي الخاص بالفيديو ويمنحك التطبيق Blockchain ID يمكنك من استلام الأموال مقابل مشاهدة أو إستغلال أعمالك لأغراض تجارية.

 

يمكن أيضا من خلال التطبيق متابعة المستخدمين الآخرين لمشاهدة جديد الفيديوهات الخاصة بهم، كما يمكنك مشاهدة أشهر الفيديوهات اليومية .. كما أن التطبيق يمنح المستخدمين العديد من الطرق الأخرى لربح عملات الـ Vevue Token بشكل مجاني عن طريق برنامج المكافآت الخاص بالتطبيق.

 

 

أما عن طريقة عمل تطبيق Vevue

إذا كنت مستخدم ترغب فى مشاهدة فيديو لمكان ما: فقط قم بإختيار المكان أو الحدث الذى ترغب فى مشاهدته على الخريطة مع وضع التفاصيل الهامة والمعلومات اللازمة مع وضع كمية مناسبة من العملة الافتراضية الخاصة بالتطبيق Vevue Token كـ مكافأة لمن يقوم بتنفيذ طلبك (Video Pin).

 

إذا كنت مستخدم يرغب بجنى المال عن طريق التطبيق: قم بفتح التطبيق وتصفح الخريطة للبحث عن طلبات الفيديو Video Pins الموجودة بالأماكن القريبة منك، قم بإختيار أحدها ثم أقرأ التعليمات والمعلومات المطلوبة وقم بتصوير فيديو للمكان أو الحدث المطلوب وارفعه إلى التطبيق لتحصل على المكافأة المالية المقررة مقابل هذا الفيديو بن.

 

 

مميزات تطبيق Vevue – Share this world with video

تطبيق مجانى لمشاهدة فيديوهات لأى مكان أو حدث حول العالم

يعمل على نظام ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.

امكانية مشاهدة أى مكان أو حدث بالعالم فى أى وقت فيديو.

أجنى العملات الإفتراضية عن طريق تسجيل فيديوهات يطلبها آخرون لأماكن من حولك.

تطبيق لامركزى dapps يستخدم تكنولوجيا البلوك تشين لتسجيل حقوق الملكية الفكرية ومشاركة الأرباح.

يساعدك في جني المال من خلال تصوير بعض الاماكن التى من الممكن أن تكون في طريقك وقريبة منك .

يساعد المستخدم بالوصول إلى ما يريد معرفته عن أى حدث أو أى مكان فى العالم

يحفظ للمستخدم جميع حقوقه المالية وحقه فى النشر أيضا

تفاعل مع المستخدمين الأخرين وعن طريق متابعتهم شاهد جديد مشاركاتهم من الفيديوهات.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
2 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

2 reviews for تطبيق Vevue للايفون والايباد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي الخاص بالتطبيق

    تطبيق Vevue لايفون وايباد - اصنع المال عن طريق مشاركة فيديوهات لأماكن من حولك

    المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

    Updated pre-existing features:

    Splitter — The new splitter allows creators to set split rates and then automatically share profits with collaborators every time Vevuers pay to watch your content.

    User discoverability with @usernames search.

    Map Running — Exploring your neighborhood has never been so rewarding. Lists will soon integrate custom themes, such as bars, restaurants, and local attractions. Create video reviews and earn tokens.

    Integrated social media sharing for videos. Embed videos offsite.

    V-Premium — New design, content, categories, and approval process to begin rolling out this fall.

    Brand new features:

    Perspective 1.0 — Engage with creators by uploading video responses / comments.

    Upvote + Downvote — Who needs just likes ?! Build your audience and reputation through more interaction.

    Sponsorship — Sponsor creators you love with a monthly gift

    أبس عربى