Ultimate Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد

Ultimate Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد

Ultimate Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد

Author
Sir Studios
Release
2021-09-07
Version
6.0
Requirement
Android 4.4 والأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة Ultimate Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد

Ultimate Car Driving Simulator Mod APK

انطلق في سباقات سيارات واقعية ومثيرة فى عالم لعب مفتوح واستمتع بتخصيص وشراء أفضل وأقوي السيارات

 

Ultimate Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد لعبة سيارات سباق ممتعة وواحدة من أفضل لعبة محاكاة قيادة سيارات لعام 2020 تأتي مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب المدمن والمتعة التي لا نهاية لها!

 

★ فيزياء القيادة الحقيقية

تجمع لعبة Ultimate Car Driving Simulator بين الواقعية وفيزياء القيادة الممتعة لإنشاء أفضل محاكي قيادة سيارة على الهاتف المحمول مع محرك الفيزياء المتقدم لقيادة السيارة.

أفضل جهاز محاكاة قيادة السيارة يأتي مع أفضل فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، تتمتع جميع أنواع المركبات بفيزياء خاصة بها!

★ التخصيص غير محدود

اصنع سيارتك الخاصة واظهر أسلوبك للجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى قطع غيار السيارات ، يمكنك إنشاء سيارة أحلامك مع هذه اللعبة. الخيال هو حدك الوحيد! التخصيص الشديد في انتظارك!

★ فتح خريطة العالم

تم تصميم خريطة العالم المفتوح الضخمة بطريقة إبداعية لاختبار مهاراتك في قيادة السيارة القصوى وتقديم أفضل تجربة لعب.

من المدن إلى الصحاري ، تأتي Ultimate Car Driving Simulator مهكرة مزودًا بأكبر خريطة مفتوحة للعالم مع بيئة مفصلة للغاية. قم بالقيادة في منطقة الطرق الوعرة التي لا نهاية لها مع سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك واستمتع بتجربة القيادة على الطرق الوعرة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

★ أفضل تأثيرات الصوت

يتم تسجيل جميع الأصوات من سيارات حقيقية لتقديم أقوى شعور للاعب. من أقوى صوت سيارات السباق إلى محركات الطرق الوعرة المحترقة ، كل سيارة لها صوتها الخاص المسجل من سيارات السباق الحقيقية!

★ أفضل الرسومات

بمساعدة محرك الرسومات المتقدم ، يوفر Ultimate Simulator الآن أكثر الرسومات واقعية وأعمق ثلاثية الأبعاد على الهاتف المحمول. ستواجه صعوبة في تمييز سياراتك المتطرفة عن الواقع!

★ سيارات لا تعد ولا تحصى

سيارات السباق ، المركبات على الطرق الوعرة ، سيارات الدفع الرباعي ، سيارات التوليف ، سيارات العضلات ، شاحنات الدفع الرباعي … اختر سيارتك المفضلة وافعل ما تريد القيام به في خريطة العالم المفتوحة العملاقة!

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Ultimate Car Driving Simulator مهكرة للاندرويد”

مميزات لعبة Ultimate Car Driving Simulator مهكرة

  • تسوق مجاني: الشراء داخل متجر اللعبة مجانا.

المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

  • لايوجد معلومات.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى