Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

Toca Life: World مهكرة للاندرويد

Toca Life: World مهكرة للاندرويد


Toca Life: World مهكرة للاندرويد

Author
Toca Boca
Release
2020-08-16
Version
1.24.1
Requirement
أندرويد 4.4 أو أحدث
5 out of 5 based on 7 customer ratings
(7 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

عالم توكا بوكا Toca Life World للاندرويد

Toca Life: World Mod | APK+Obb

اصنع عالمك الخيالي الخاص بـ عالم توكا بوكا لايف .. استمتع بالمغامرات والرحلات مع طفلك فى العديد من الأماكن ومع العديد من الشخصيات المرحة فى لعبة توكا لايف ورلد مهكرة احدث اصدار

 

نبذة عن اللعبة

Toca Life: World مهكرة لعبة تعليمية جميلة مخصصة للأطفال وهي جزء من سلسلة العاب توكا بوكا الشهيرة الموجهة في الأساس للأطفال ، هذا الإصدار من اللعبة والذي يعني عالم توكا بوكا هو إصدار يجمع جميع إصدارات لعبة Toca Life مثل Toca Life: Vacation و Toca Life: Pets و Toca Life: Office فى لعبة واحدة عملاقة تحت عالم توكا بوكا.

 

استمتع بأكثر من 58 خريطة لعب مختلفة داخل عالم العاب توكا بوكا مع أكثر من 300 شخصية من شخصيات Toca Boca المرحة المحببة لجميع الأطفال مع إمكانية تخصيص كل شخصية حسب تفضيل الطفل أو الشخص البالغ الذي يستمتع باللعب معه.

 

أما إذا كنت تمتلك أحد الإصدارات من العاب توكا بوكا لايف ولا تريد أنت وطفلك فقد ما قمت بإنجازه داخل هذا الإصدار من اللعبة ، يمكنك وبكل سهولة مزامنتها وإضافتها لـ Toca Life: World بحيث يمكنك أنت وطفلك الإستمتاع بجميع اجزاء اللعبة من مكان واحد ودون فقدان لانجازاتكم باللعبة.

 

سافر حول العالم والعاب فى العديد من الأماكن الممتعة داخل عالم توكا بوكا ، افتتح مقهى للروبوتات أو صمم متجرك الخاص أنت وطفلك ، اصنع عالمك الفريد داخل اللعبة واستمتع بالعديد من المغامرات والأحداث مع جرافيك ثنائي الأبعاد ورسومات كرتونية مليئة بالألوان والمرح والأصوات التى تجذب انتباه الأطفال وتحبيبهم في جو اللعبة.

 

 

وصف لعبة Toca Life: World

Toca Life: World هو التطبيق الجديد حيث يمكنك انشاء عالمك الخاص ولعب أي قصة تحبها. يجمع هذا التطبيق الضخم جميع تطبيقات Toca Life (المدينة والعطلات والمكاتب والمستشفيات وغيرها) معًا في نفس المساحة. هذا صحيح. الآن كل شيء مرتبط في عالم واحد ضخم من اللعب.

 

إذا كنت تعتقد أنه كان من الممتع الغوص في تطبيق Toca Life والقيام بكل ما تريد – مثل إعطاء الجدة تصفيفة الشعر البرية ، أو غسل الأشياء في المرحاض ، أو تعليقها فقط مع الأصدقاء – ثم تنتظر.

 

في Toca Life: World ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك من خلال إنشاء قصص بها شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. تريد أن تأخذ الحيوانات الأليفة إلى المدرسة؟ اذهب خلفها. جلب الكسل إلى حديقة سكيت؟ انطلق. خذ الطبيب إلى الصالون وصبغ شعرها باللون الأخضر؟ طبعا، لم لا. في Toca Life: العالم ، أنت الرئيس ، وستحصل على القصة عندما تتقدم.

 

 

الملامح الرئيسية للعبة

8 عوالم لعب و 38 شخصية مجانية

قم بتنزيل Toca Life: World وعلى الفور يمكنك زيارة Bop City ، وهي منطقة مدينة نابضة بالحياة بها 8 مواقع مختلفة لاكتشافها ، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق وقاعة الطعام ، وحتى الشقة. إنه مكان رائع للبدء في بناء عالمك الخاص!

 

حافظ على ألعابك وانجازاتك السابقة بسلسلة TOCA LIFE

هل تلعب بالفعل مع التطبيقات في سلسلة Toca Life؟ عظيم! عندما تقوم بتنزيل Toca Life: World ، سنساعدك على جلب كل هذه الأشياء إلى التطبيق الضخم. بعد ذلك ، يمكنك البدء في مزج المواقع والشخصيات ومطابقتها كما تريد.

 

شراء مواقع جديدة وشخصيات

إذا كنت تريد المزيد من المواقع أكثر مما جاء في التنزيل الأول ، فهذا رائع. يحتوي الإصدار الكامل من لعبة Toca Life: World على متجر حيث يتوفر أكثر من 50 موقعًا و 300 شخصية و 125 حيوانًا أليفًا للشراء. مع أسعار مختلفة من الصغيرة إلى الكبيرة ، يمكنك أن تقرر إضافة القليل أو الكثير. سنقوم دائمًا بالتحديث مع المزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي يجب القيام بها.

 

هدايا وجوائز أسبوعية

خمين ما؟ لا تحتاج إلى إجراء عمليات شراء في المتجر للحصول على عناصر جديدة لإضافتها إلى عالمك. تحقق مرة أخرى كل أسبوع للحصول على هدايا مفاجئة!

 

 

فيديو مشاهدة تجربة اللعب

استمتع باللعب مع طفلك فى عالم توكا بوكا الممتع مع العديد من العوالم والشخصيات المرحة مع لعبة Toca Life: World مهكرة للاندرويد

 

 

مميزات لعبة Toca Life: World

لعبة مرحة وخفيفة من العاب الاطفال الجميلة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

العديد من الشخصيات الظريفة .. 38 شخصية مجانية و 300 بالإصدار الكامل.

عوالم وخرائط لعب مختلفة مع 8 عوالم مجانية و 50 خريطة مدفوعة.

إصنع عالمك الإفتراضي الخاص والجميل داخل عالم Toca Boca.

العديد من تجارب اللعب المختلفة والقصص التفاعلية والأحداث.

جرافيك ثنائي الأبعاد ورسومات كرتونية ظريفة وألوان جذابة.

لعبة تعليمية موجهة خصيصا للأطفال ، لكن يمكن لأي فئة عمرية الاستمتاع بها.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
7 reviews
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

7 reviews for Toca Life: World مهكرة للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

    تمت إضافة المزيد من الأشياء الرائعة إلى مصمم المنزل!

    • هل تريد وضع ثلاجة بجانب المرحاض؟ الاستحمام في غرفة النوم؟ لك ذلك! قم ببناء وتأثيث المنازل وتزيينها الآن على أي حال!
    • لقد أضفنا أيضًا سرين جديدين إلى Bop City … توجه إلى موقع التخزين للعثور عليهم!

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى