لعبة Titan Quest: Legendary Edition للاندرويد

لعبة Titan Quest: Legendary Edition للاندرويد

لعبة Titan Quest: Legendary Edition للاندرويد

Author
HandyGames
Release
2021-02-13
Version
2.9.7
Requirement
أندرويد 5.0 وأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة Titan Quest: Legendary Edition كاملة للاندرويد

Titan Quest: Legendary Edition APK

انطلق فى رحلة تحد مثيرة فى عالم لعبة Titan Quest الملئ بالأساطير والسحر ، واجه الوحوش والسحرة فى عوالم الحضارات القديمة واكتشف اسرارها

 

نبذة عن اللعبة

Titan Quest لعبة مميزة معروفة للعديد من اللاعبين منذ الإصدار الأول للعبة فى عام 2006 ، يمثل Titan Quest: Legendary Edition الإصدار المدفوعة الكامل للعبة على أجهزة أندرويد حيث يحتوي هذا الإصدار على جميع التحديثات والمستويات الأخيرة للعبة.

لعبة Titan Quest: Legendary Edition تعد واحدة من العاب تقمص الأدوار القتالية والتى يطلع عليها Action RPG حيث تجمع اللعبة بين عالم الأساطير والسحر وبين الأكشن المثير.

 

 

وصف لعبة Titan Quest

المهمة هيا إنقاذ العالم

لا تستطيع الآلهة وحدها هزيمة الجبابرة، لذلك هناك حاجة إلى أبطال حقيقيين- ولا يمكن أن يكون هذا سواك نجاحك أو فشلك سيقرر مصير الناس والأولمبيين! مع بطلك المصمم خصيصاً لك، ابحث في العوالم الغامضة والقديمة لليونان ومصر وبابل والصين. اهزم جحافل المخلوقات الأسطورية وأتقن العديد من الأسلحة والفنون القتالية: الرماية أو القتال بالسيف أو استخدام السحر القوي!

 

سافر إلى عالم من العصور القديمة والأساطير الاسكندنافية!

قاتل وحوش الأساطير أثناء سفرك إلى البارثينون، والأهرامات العظيمة، وحدائق بابل المعلقة، والسور العظيم، وحلبة تارتاروس، وغيرها من الأماكن الشهيرة. واجه أعظم الأشرار في الأساطير اليونانية، واكتشف الأراضي المجهولة في شمال أوروبا، وابحث عن مملكة أتلانتس الأسطورية، وانطلق في رحلة عبر غرب البحر الأبيض المتوسط.

 

كل شيء أو لا شيء على طريقك المجيد!

مع كل تحد ينتظرك، سيتعين عليك هزيمة أعداء أكبر وأقوى حتى تصل إلى هدفك وتجبر الجبابرة على الاستسلام! اندفع إلى المعركة جنباً إلى جنب مع رفقاء الحيوانات الأليفة الشجعان! اعثر على العناصر غير العادية ذات القوى الخاصة التي ستعزز قدراتك وتساعدك في طريقك. تنتظرك سيوف أسطورية ونوبات صاعقة قوية وسحرية وأقواس والعديد من الكنوز الأخرى ذات القوى التي لا يمكن تصورها – كلها تحت تصرفك في معاركك وتنشر الخوف والرعب بين المخلوقات البشعة!

 

 

مميزات لعبة Titan Quest: Legendary Edition

لعبة Action RPG مدفوعة للاندرويد.

جميع محتويات ومستويات اللعبة مدمجة.

جرافيك عالى الجودة ورسومات واقعية ثري دي.

IMMORTAL THRONE في عالم Immortal Throne DLC، ستواجه أعظم الأشرار في الميثولوجيا اليونانية، وستواجه هجمات سيربيروس، ومخاطر ضفاف نهر Styx. يجب عليك تفسير نبوءات العراف الأعمىTiresias، والقتال إلى جانب Agamemnon وAchilles، واستخدام حيل Odysseus للتغلب على هذه المغامرة الجديدة المظلمة.

RAGNARÖK في الأراضي المجهولة في شمال أوروبا في Ragnarök DLC، ستواجه عوالم آلهة السلتيين ، وآلهة الشمال ، وآلهة أسغارديان!

ATLANTIS تعرف على مستكشف في Atlantis DLC، بحثاً عن مملكة Atlantis الأسطورية. من المفترض أن المفتاح مخفي في يوميات Herakles، التي يشاع أنها تقع في مدينة قدير الفينيقية. انطلق في رحلة عبر غرب البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك Tartarus Arena لخوض معارك ملحمية!

تم تنفيذ جميع التحديثات المهمة على Titan Quest التي خضعت للإصلاح الفني لمنح أفضل تجربة لعب لهذه اللعبة الكلاسيكية على الإطلاق!

اللعبة لاتحتاج إلى إتصال بالإنترنت.

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “لعبة Titan Quest: Legendary Edition للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المميزات الجديدة

Targeting improved and NPC selection fixed
Fixed cloud save related crash
Tweaked window size calculation to hopefully fix some problems withdraw area and touch input
Removed controller detection for now to prevent crashes
Updated “fmod” (crash fixes and optimizations)
Skills can now be cast on pets when selected on the left side first
Changed patch deployment to hopefully have smaller patches in the future

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى