تطبيق WSJ وول ستريت جورنال مهكر للاندرويد

تطبيق WSJ وول ستريت جورنال مهكر للاندرويد

تطبيق WSJ وول ستريت جورنال مهكر للاندرويد

Author
Dow Jones & Company, Inc.
Release
2021-06-16
Version
4.34.1.1
Requirement
أندرويد 5.0 ,احدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

تطبيق وول ستريت جورنال WSJ مهكر للاندرويد

The Wall Street Journal: Business & Market News Mod Subscribed APK

تابع أهم الأخبار والمقالات الحصرية على صحيفة وول ستريت جورنال مجانا بدون اشتراك شهري

 

تطبيق صحيفة وول ستريت جورنال مهكر [اشتراك مجاني] للاندرويد هو احد برامج الصحف والأخبار المميزة والذي يمنجك الوصول إلى المحتوي الأخباري والمقالات المخصصة فقط للمشتركين بالجريدة الأشهر عالميا.

قم بتنزيل تطبيق WSJ اليوم واحصل على وصول فوري إلى الصحافة الحائزة على جوائز من وول ستريت جورنال ، بما في ذلك التغطية ذات الشهرة العالمية لأحدث الأخبار التي تتحرك أسواق الأسهم وتؤثر على الأعمال.

يوفر لك تطبيق WSJ ، البسيط والسهل الاستخدام ، إمكانية الوصول الفوري إلى الرؤى الموثوقة التي تحتاجها ، أينما ووقتما احتجت إليها – بدءًا من عروض الأسعار في الوقت الفعلي والأخبار العاجلة ، إلى أحدث العناوين التي تؤثر على الأعمال والتمويل والأسواق العالمية. تلقي تنبيهات وإشعارات مع التطورات الإخبارية العاجلة والتحديثات من جميع أنحاء العالم — من الولايات المتحدة وكندا إلى أوروبا وآسيا والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، استكشف مجموعة واسعة من الأقسام المخصصة مع مقالات ثاقبة ، بما في ذلك: السياسة والرأي والأخبار العالمية وأسلوب الحياة وأخبار الولايات المتحدة والتكنولوجيا والاقتصاد والمزيد.

 

 

مميزات تطبيق The Wall Street Journal

(+) الوصول الكامل إلى تطبيق WSJ و WSJ.com و WSJ. مجلة — نشر أسلوب حياتنا الحائز على جائزة.

(+) طرق متعددة لقراءة الصحيفة بما في ذلك الوصول إلى الإصدارات الرقمية العالمية من وول ستريت جورنال – الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

(+) رؤى موثوقة من صحيفة مشهورة عالميًا ، مع أكثر من 125 عامًا من التقارير التي لا نظير لها والصحافة الحائزة على جوائز.

(+) وصول غير محدود إلى مجموعة واسعة من أقسام الموقع المخصصة ، بما في ذلك: الأعمال والأسواق والسياسة والرأي والأخبار العالمية وأخبار الولايات المتحدة والاقتصاد والتكنولوجيا ونمط الحياة والتمويل والمزيد.

(+) أخبار الأعمال والتمويل ذات الشهرة العالمية مع تغطية الاقتصاد ، بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي ، وبيانات الأسواق العالمية ، وآخرها عن عمليات الاندماج والاستحواذ.

(+) عناوين عالمية ، وتغطية إخبارية عاجلة ، وعروض أسعار في الوقت الفعلي ، إلى جانب رؤى خبراء وول ستريت جورنال ، وتحليل متعمق وتعليق مستنير.

(+) ميزة جديدة: ما هو موجز الأخبار: موجز أخبار في الوقت الفعلي ، برعاية الصحفيين الحائزين على جوائز في وول ستريت جورنال – يضم الأخبار العالمية التي يجب معرفتها عبر الأعمال التجارية والمالية والسياسة والاقتصاد على مدار اليوم.

(+) ميزة جديدة: القدرة على طباعة المقالات مباشرة من جهازك المحمول.

(+) ميزة جديدة: حفظ ومشاركة المقالات لقراءتها لاحقًا.

(+) قراءة دون اتصال ، مما يتيح لك البقاء طموحًا أينما كنت.

(+) تنبيهات وإشعارات للأخبار العاجلة وآخر العناوين وتطوير القصص والتحديثات الحية – بما في ذلك القدرة على متابعة الصحفيين المفضلين لديك.

(+) بيانات الأسواق المتكاملة بسلاسة المتاحة داخل المقالات ، إلى جانب أسعار الأسهم في الوقت الفعلي والمقاييس الخاصة بالشركة وأداء الأسهم التاريخي والرسوم البيانية والمزيد.

(+) احصل على أحدث العناوين والأخبار العاجلة من جميع أنحاء العالم ، وهي متاحة على الفور مع القدرة على الحفظ والقراءة لاحقًا. كن على اطلاع أينما كنت.

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “تطبيق WSJ وول ستريت جورنال مهكر للاندرويد”

مميزات تطبيق صحيفة وول ستريت جورنال مهكر

اشتراك مجاني: مميزات العضوية المدفوعة مجانا (وصول غير محدود لمقالات وأخبار The Wall Street Journal: Business & Market News

الحصول على صحافة مشهورة ومحترمة من صحيفة وول ستريت جورنال ، الصحيفة الأكثر ثقة في أمريكا. بدون دفع الإشتراك البالغ قيمته 32.99 دولارًا شهريًا والحصول على وصول رقمي غير محدود – بما في ذلك الوصول الفوري إلى WSJ.com وتطبيق WSJ و WSJ. المجلة الرقمية

الجديد بـ تطبيق The Wall Street Journal مهكر [اشتراك مجاني]

  • تحسين الأداء واستقرار التطبيق.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى