Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

The Sims Mobile مهكرة للاندرويد

The Sims Mobile مهكرة للاندرويد

The Sims Mobile مهكرة للاندرويد

Author
ELECTRONIC ARTS
Release
2020-07-16
Version
21.0.1.95584
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث
5 out of 5 based on 4 customer ratings
(4 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة للاندرويد

The Sims Mobile Mod APK + APK

كن أى شخص تريد مع لعبة محاكاة الواقع رائعة .. أنشئ شخصيتك الإفتراضية وكون الصداقات والعلاقات فى العالم الإفتراضي .. أحصل على منزلك الرائع والحياة المثالية

 

نبذة عن اللعبة

تجد نفسك تواجه واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الواقع متعة على أجهزة أندرويد المحمولة المحمولة باستخدام The Sims Mobile

انضم إلى اللعبة ، أنشئ شخصيتك الخاصة ، عش حياتك الخاصة ، وانضم إلى مجتمع هائل عبر الإنترنت يضم ملايين اللاعبين الحاليين. صمم حياتك حسب رغبتك. تمتع بنفسك بشخصيات مختلفة تناسب ذوقك ، ويمكنك معًا اكتشاف الحياة الرائعة في The Sims Mobile.

تعرف على المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من EA من خلال مراجعتنا.

 

 

قصة اللعبة

تجري اللعبة في عالم خيالي من لعبة The Sims حيث تكون الحياة الافتراضية في بعض الأحيان أكثر واقعية من الحياة الفعلية. ستتاح لك هنا فرص للعب كشخصياتك الخاصة ، واكتشاف العالم الافتراضي ، وحياة ، وتكوين صداقات جديدة ، وتعلم مهارات جديدة ، والحصول على وظيفة ، وما إلى ذلك. يمكن أن تكون حياة The Sims Mobile ديناميكية تمامًا.

في الإضافات ، يتميز The Sims أيضًا بنظام تخصيص حرف كامل ومتعمق يتيح لك إنشاء شخصياتك الافتراضية الخاصة بسمات واقعية ، جسديًا وعقليًا. انهم حيوية للغاية ، لديهم الأفكار والاحتياجات الخاصة بهم. يبدو الأمر كما لو كانوا أشخاصًا حقيقيين في بعض النقاط.

الاستعداد للعيش حياة رائعة والوفاء مع شخصيات سيم الجديدة الخاصة بك. افعل كل ما تريده دائمًا ولا تتردد. يمكنك دائمًا أن تعيش حياتك الخاصة في The Sims Mobile ولا تتردد في أن تكون نفسك.

 

 

مميزات اللعبة

أنشئ شخصيتك الخاصة مع العديد من التخصيصات

بادئ ذي بدء ، سيتم تقديم اللاعبين في The Sims Mobile إلى ميزة التخصيص المتعمقة التي تسمح لهم بتخصيص مظهر Sims الخاص بهم حسب رغبتهم. احصل على سمات وجه مختلفة من العين والأنف إلى الفم الجميل وتسريحات الشعر والأزياء والإكسسوارات ، وكذلك جعل شخصياتك فريدة وجميلة بطريقتها الخاصة. وبالطبع ، يمكنك اختيار جنسك المفضل للانضمام إلى عالم The Sims Mobile.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير شخصيات شخصياتك من خلال منحهم سمات شخصية مختلفة. هذه ستوجههم إلى اتجاه معين عندما تبدأ التقدم في اللعبة. سوف تساعد السمات المناسبة شخصياتك على الازدهار في أعمالهم وحياتهم اليومية. من ناحية أخرى ، فإن وجود السمات الخاطئة سيجعل شخصياتك غير سعيدة ، مما يؤدي إلى حياة غير مرضية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير السمات الحالية والاستعاضة عنها بميزات جديدة أثناء تجربة الحياة.

 

أحصل على منزلك المثالي واستمتع بحياتك المترفة

كما أن امتلاك منزل مريح يمكن أن تقضي فيه بقية حياتك أمر مهم للغاية. ومع ذلك ، يقدم The Sims للهاتف المحمول أيضًا الألعاب لمنزلهم المثالي حيث يمكنهم الوصول إلى جميع التخصيصات المختلفة التي يتميز بها.

العمل بجد للحصول على نفسك منزل أحلامك. توسيع منزلك مع خيارات البناء متعددة. إعطاء حمام سباحة جديد ، حديقة ، وحتى ملعب تنس. أما بالنسبة للداخلية ، ستجد أن لديك خيارات متعددة مع الكثير من الاثاث والديكورات.

امنح غرفتك حائطًا جديدًا ، أو غيِّر الأرضية لمطابقة سمة اللون ، أو امنح غرفتك بعض الصور المذهلة ، أو احصل على بعض النباتات الداخلية لتعزيز صحتك وسعادتك. استمر في العمل كل يوم لتحقيق أحلامك.

 

عيش حياتك الافتراضية كما تحب

أفضل شيء في The Sims Mobile هو السماح للاعبين بأن يعيشوا حياتهم بالطريقة التي تريدها دون أي عواقب. ومع ذلك ، يمكنك أن تصبح مستهترًا وتهدر أموالك على الحفلات والمشروبات. أو تصبح رجل نبيل ودعم عائلتك قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، مع زيادة حجم عائلة Sim ، ستتمكن من التحكم في العديد من الشخصيات الأخرى.

أنشئ قصصك الخاصة في The Sims Mobile وقم بتطوير شخصياتك في مسارات مختلفة. اتبع حلمك وأنت تتابع مهنتك التي طالما رغبت فيها. العمل بجد وجمع ما يكفي من المال لدعم النفقات الخاصة بك.

إنشاء حفلات رهيبة في شقتك ودعوة أصدقائك. قابل أشخاص جدد في The Sim Mobile ، وشكل علاقات الترابط مع الآخرين ، وارتبط بعلاقات ودية أو رومانسية مع العديد من الآخرين.

 

اعتني بـ شخصيتك الإفتراضية وتمتعا سويا بالحياة

علاوة على ذلك ، من المهم أن تعتني بسيمز الخاص بك جيدًا حتى تعيش حياة سعيدة ومرضية. مع ذلك ، تأكد من الاهتمام باحتياجاتهم حتى تقدم لهم في أقرب وقت ممكن. مراقبة حياتهم لمنعهم من اتباع مسارات سيئة.

اسمح لـ Sims بالاستمتاع بأنشطتها اليومية ، مثل ممارسة الألعاب والرياضة والرقص والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة التلفزيون والبستنة والطهي وما إلى ذلك. لا تتوقف المتعة مطلقًا في The Sims Mobile ، خاصةً عندما تلعب كشخصياتك المفضلة.

 

اكتشف متعة اللعب الجماعي عبر الإنترنت

وبالطبع ، توفر اللعبة طريقة لعب مثيرة عبر الإنترنت والتي يمكنك الاستمتاع بها وقتما تشاء. انضم إلى عالم الإنترنت الضخم حيث يمكنك الاتصال بجميع الألعاب الفعلية تقريبًا في The Sims Mobile. اكتشف الكثير من الأنشطة الاجتماعية المثيرة وأنت تقابل أشخاص حقيقيين في اللعبة. تلبيس شخصياتك واعجابهم بمحادثاتك السلسلة.

 

العب مجانا

على الرغم من جميع الميزات المثيرة التي لن تراها على الأرجح على ألعاب الجوال الأخرى ، فإن The Sims FreePlay يأتي أيضًا بسعر مجاني ، مما يعني أنه يمكنك تثبيته على أجهزتك دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

 

متعة لعب لاتنتهي مع النسخة المهكرة

ومع ذلك ، قد تجد عملية شراء داخل التطبيق وإعلانات في اللعبة قليلاً عناء. إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نقدم أيضًا تطبيق Sim Mobile Mod APK ، والذي سيتيح لك الوصول إلى الكثير من المحتويات المحدودة في هذه اللعبة ، وشراء أي شيء تريده دون دفع ، والأهم من ذلك ، حرر نفسك من الإعلانات المزعجة.

 

 

المؤثرات الصوتية والبصرية بـ The Sims Mobile

الجرافيك

مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ، سيجد اللاعبون في The Sims Mobile أنفسهم يعيشون في عالم واقعي مع بيئات يمكن إعادة ربطها وشخصيات جميلة وعناصر ديناميكية. استمتع بالرسومات الغامرة التي بالكاد تجدها في أي ألعاب أخرى.

 

المؤثرات الصوتية

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة بموسيقى حيوية وسلمية تسمح بالاسترخاء من يوم عمل شاق. عد إلى اللعبة يوميًا لإلقاء نظرة على العائلة الصغيرة التي قمت بإنشائها داخل هاتفك الذكي مباشرةً. متابعة قصصهم كما كنت تجربة حياة من جوانب متنوعة.

 

 

الرأي النهائي

إذا كنت تحب ألعابًا مثل سلسلة الألعاب الافتراضية ، فستجدها بالتأكيد مثيرة. لا يوفر Sims Mobile فقط لعبة محاكاة الحياة المتعمقة التي تجدها في هذه الألعاب ، ولكن أيضًا في العالم الاجتماعي الهائل الذي يضم ملايين من اللاعبين عبر الإنترنت. تجد نفسك تتفاعل مع الآلاف من اللاعبين عبر الإنترنت وشارك أفكارك حول الحياة. بالإضافة إلى أنه مجاني للعب. لذلك لا أرى أي سبب يمنعك من تجربته.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
4 reviews
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

4 reviews for The Sims Mobile مهكرة للاندرويد

    Add a review

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    You may also like…