Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

Standoff 2 مهكرة للاندرويد

Standoff 2 مهكرة للاندرويد

Standoff 2 مهكرة للاندرويد

Author
Axlebolt
Release
2020-01-04
Version
0.12.1
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث
5 out of 5 based on 4 customer ratings
(4 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

Standoff 2 لعبة المواجهة 2 مهكرة للاندرويد

Standoff 2 Mod | APK+Obb

استمتع باللعب اونلاين فى معارك متعددة اللاعبين من فريقين مع أنماط لعب متعددة .. ساعد فريقك على الفوز سواء كنت فى جانب الخير أو الشر

 

نبذة عن اللعبة

استمتع بلعبة Standoff 2 المعروفة بـ المواجهة 2 مهكرة المدهشة مع أحدث إصدار من السلسلة لمنصة Android. التقط بنادقك وابدأ بإطلاق الرصاص على الأعداء بينما تحاول بذل قصارى جهدك لتفادي حرائق العودة. تعرف على المزيد حول هذا مطلق النار المذهل من خلال مراجعتنا الشاملة لـ Standoff 2.

 

 

قصة اللعبة

اختر جانبك في المواجهة النهائية بين الخير والشر. تجربة اللعب إطلاق النار مثيرة ومكثفة مع لعبة شوتر شهيرة من تطوير Axlebolt . هنا ستأخذ دورك كمجموعة من الإرهابيين الذين يحاولون إعداد قنبلة والقوات العسكرية التي تحاول منع حدوث ذلك.

واجه بعضها البعض في معارك ومعارك مثيرة حيث يجب أن تأخذ كل مهاراتك وقدراتك إلى أقصى الحدود. حارب أعداء ماهرين يحاولون ضربك كلما سنحت لهم الفرصة.

 

 

مميزات اللعبة

تحكم سهل ممتع قابل للتخصيص

من بين جميع ألعاب الإثارة والأكشن المتوفرة حاليًا على متجر Google Play ، فإن Standoff 2 هي بالتأكيد واحدة من الألعاب التي لديها آليات تحكم ممتازة. كل شيء سهل جدا ، ومع ذلك ، بديهية للغاية ومريحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص نظام التحكم حسب تفضيلاتك الشخصية. وهذا يتيح اللعب مريحة وممتعة.

ومع ذلك ، عندما تكون في قتال ، لن يكون هناك هدف تلقائي أو إطلاق نار لأن كل شيء يتم يدويًا. يجب أن تعتمد كثيرًا على مهاراتك الشخصية بالإضافة إلى العناصر التكتيكية للفوز في المعركة. هذا يجعل اللعبة عادلة نسبيًا لجميع اللاعبين للتنافس.

 

خرائط متنوعة للمعارك واللعب

لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام وإثارة للاعبين ، قدم المبدعون في Axlebolt ست خرائط مختلفة بإعدادات متنوعة لتستمتع بها. تغطي كل خريطة عناصر فريدة تسمح للاعبين بالانغماس في التجارب حقًا.

 

أنماط لعب متعددة للاختيار بينها

بصرف النظر عن اختيار للجانب الخير أو الشرير من اللعبة ، تقدم لعبة المواجهة 2 والمعروفة باللغة الإنجليزية بـ Standoff 2 أيضًا ثلاثة أوضاع لعب مختلفة ، مما يسمح للاعبين بمزيد من الخيارات أثناء لعب هذه اللعبة.

ومع ذلك ، يمكنك مواجهة Deathmatch حيث ستحيط بك الأعداء ويجب أن تفعل كل ما في وسعك للبقاء على قيد الحياة. سباق مع الزمن في نزع فتيل التحديات قنبلة. أو إنزال خصومك في سباق التسلح.

الخيارات لك ، وسوف ترضي بالتأكيد بغض النظر عما تختاره.

 

كون فريقك الخاص وكن الصداقات

بالنسبة لأولئك الذين يحبون بعض تكوين العلاقات الاجتماعية ، فإن لعبة Standoff 2 بالتأكيد فرصة عظيمة للاستمتاع بذلك. يمكنك هنا مقابلة لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم يشاركونك أيضًا نفس الاهتمام في ألعاب الرماية. اصنع الكثير من الأصدقاء الممتعين واستمتع باللعبة وأنت و زملائك في الفريق ينزلون كل موقف معارض في طريقك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى منافسة مع أصدقائك ، فيمكنك مواجهتهم في مباريات مخصصة مثيرة.

 

ترسانة كبيرة من الأسلحة لتجربتها

مع وجود ترسانة ضخمة من الأسلحة المختلفة للاستمتاع بها ، لن يجد اللاعبون أنفسهم مطلقًا أمام قوى النار. هنا في Standoff 2 ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الأسلحة الملحمية والأسلحة النارية التي يمكن أن تفكر بها. بالإضافة إلى ذلك ، لجعل شخصياتك أكثر إثارة للاهتمام مقارنة بالشخصيات الأخرى ، يمكنك وضع التروس والأسلحة المخصصة. مع هذا ، سوف تبرز بالتأكيد حتى أثناء مباراة مكثفة. ومع ذلك ، تأكد من أن لديك المهارات لأنك ستجذب الكثير من قوى النار من الأعداء.

 

تبادل الأسلحة والعتاد مع اللاعبين الآخرين

لمساعدة اللاعبين على أن يكونوا أكثر ارتياحًا لتجاربهم داخل اللعبة ، فإن لعبة المواجهة 2 تمكن التداولات بين اللاعبين والتي تتيح لهم تبادل العناصر في قوائم الجرد. وبالتالي ، يمكنك بسهولة العثور على العناصر غير المرغوب فيها وتبادلها مع لاعبين آخرين والحصول على ما تريد. إنها صفقة رابحة.

 

التواصل مع أعضاء الفريق في الوقت الفعلي

شيء آخر نود فعله في هذه اللعبة هو ميزات الاتصالات المريحة خلال اللعبة وخارجها في الردهة. ومع ذلك ، يمكنك الدردشة بسهولة مع زملائك في الفريق أثناء تواجدك في منتصف المباراة باستخدام كل من الرسائل النصية والدردشة الصوتية. وأثناء وجودك في الردهة الرئيسية ، يمكنك أيضًا الدردشة مع لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم باستخدام ميزات الدردشة.

 

تحديثات مستمرة بـ تجربة اللعب فى المواجهة 2

جنبا إلى جنب مع الميزة المتاحة حاليا ، فإن المطورين يعملون على تقديم مميزات إضافية في المستقبل القريب منها:

أنماط لعب جديدة

إلى جانب أوضاع اللعبة الثلاثة الحالية ، ستتاح للاعبين أيضًا فرصًا لتجربة وضعي اللعبة الجديدين المقبلين وهما Capture the flag و Robbery. ضع مهاراتك وقدراتك على المحك في هذه اللعبة المثيرة للاهتمام.

دورات

الآن سيكون لديك مكان مختلف تمامًا لإظهار مهاراتك بصرف النظر عن طريقة اللعب الرئيسية. واجه خصوم وفرق متعددة في أوضاع البطولات المثيرة.

أسلحة جديدة

سترضي بالتأكيد العناصر الجديدة التي سيتم تقديمها للعبة. استفد منها جيدًا وجمع حياة خصمك باستخدام الأساليب.

خرائط وملابس جديدة

لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يتم تعريف اللاعبين أيضًا بالخرائط الجديدة وتشمل الأزياء الكثير من الابتكارات.

 

تجربة لعب مجانية ممتعة

وأخيرًا وليس آخرًا ، اللعبة مجانية حاليًا للعب على متجر Google Play ، وهو أمر نادر جدًا بالنسبة للألعاب على هذا المستوى. لذلك في حين أنها لا تزال متاحة ، يجب عليك بالتأكيد تجربة هذا مطلق النار المذهل.

 

 

جودة الجرافيكس والمؤثرات الصوتية

الجرافيك الخاص باللعبة

مع Standoff 2 ، ستتمتع بأفضل الرسومات الممكنة على أجهزة Android. تجربة اللعب FPS الأكثر غامرة والإدمان في هذا العنوان المدهش. معارك واقعية مع تأثيرات بصرية دقيقة ، كل معركة نارية ستشعر بالشيء الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط HUD و عبور التقاطع لمطابقة تفضيلاتك الشخصية.

أخيرًا ، لم تصادف اللعبة أي تأخر أو التأتأة أثناء اختباراتنا على أجهزة متعددة. وبالتالي يجب أن تتأهل هواتفك بالتأكيد للعب اللعبة.

 

جودة المؤثرات الصوتية

تمنحك المؤثرات الصوتية القوية والمؤثرة إحساسًا بالوقوف في وسط ساحة المعركة. إلى جانب اللعب سريع الخطى ، لن تشعر أبدًا بالملل في المواجهة الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح المحادثات الصوتية والنصية بتجربة إطلاق نار أكثر غامرة.

 

 

الرأي النهائي

مع اللعب المذهل والكثير من الميزات المثيرة ، من الصعب مقاومة هذه اللعبة. وبالتالي ، سيكون لديك تجارب إطلاق النار و معارك ملحمية لساعات متتالية مع هذه اللعبة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
4 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

4 reviews for Standoff 2 مهكرة للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    مميزات اللعبة معدلة Standoff 2 Mod

    أموال غير محدودة

    المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

    ***0.12.1***
    Bug fixed
    Optimization

    ***0.12.0***
    The “New Year Madness” in Standoff 2 starts today and lasts for 28 days!
    Play 3 new temporary modes: show your skill defending the position in King of the Hill,
    cover your enemies with snow in Snow Madness, or become crazy Santa in Santa mode.

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى