Search
Generic filters
Exact matches only
Stadia تطبيق جوجل ستاديا للاندرويد [APK]

Stadia تطبيق جوجل ستاديا للاندرويد [APK]


Stadia تطبيق جوجل ستاديا للاندرويد [APK]

Author
Google LLC
Release
2019-11-09
Version
1.45.278447916
Requirement
أندرويد 6.0
5 out of 5 based on 4 customer ratings
(4 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

Stadia تطبيق جوجل ستاديا للاندرويد

Stadia APK

التطبيق الرسمي لخدمة جوجل ستاديا .. خدمة الألعاب السحابية الجديدة من جوجل والتي لاتحتاج إلى تحميل للألعاب أو جير هاردوير قوي للاستمتاع بـ ألعاب الصف الأول عالية الجرافيك

 

نبذة عن التطبيق

Stadia APK التطبيق الرسمي لخدمة الألعاب السحابية الجديدة من شركة Google LLC ، هذه الخدمة المتطورة التي ينتظر إطلاقها للجمهور فى التاسع عشر من الشهر الجاري والتي تمكن اللاعبين من الإستمتاع بالألعاب ذات الجرافيك عالي الدقة (ألعاب الفئة الأولى AAA Games) بدون الحاجة لوجود الهاردوير اللازم لتشغيل هذه النوعية من الألعاب مثل كروت الشاشة أو أجهزة اللابتوب المخصصة للألعاب باهظة الأثمان.

تحميل Stadia APK للاندرويد تطبيق جوجل ستاديا خدمة الألعاب السحابية من جوجل

 

 

وصف تطبيق Stadia

Stadia عبارة عن منصة ألعاب جديدة تمامًا تتيح لك ممارسة الألعاب عبر الشاشات. الملعب هو مكان واحد لكل الطرق التي نلعب بها. إلعب الألعاب عبر جميع الشاشات التي تمتلكها.

يمكنك لعب الألعاب على أجهزة التلفزيون باستخدام Stadia Controller و Google Chromecast Ultra. يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب على Stadia عبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. عند الإطلاق ، تدعم Stadia أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Chrome بما في ذلك هواتف Pixel Slate و Acer Chromebook Tab 10 و HP Chromebook X2 و Pixel 2 و Pixel 3 و Pixel 3a و Pixel 4. للعب Stadia ، ستحتاج أيضًا إلى رمز سيتم توفيره لك مع عملية شراء مؤهلة ، مثل Stadia Founder’s Edition أو Stadia Premiere Edition.

 

 

كيف تعمل جوجل ستاديا

فكرة عمل Google Stadia بسيطة للغاية لكنها إبداعية في نفس الوقت. يقوم المستخدم المشترك في خدمة ستاديا بشراء الألعاب التي يرغب بها من على متجر Stadia Store لتصبح هذه الألعاب متاحة على حسابه بخدمة جوجل ستاديا ، اللاعب هنا لايمتلك اللعبة بشكل مادي كما هو الحال عند شرائك لأحد إسطوانات ألعاب بلاي ستيشن أو إكس بوكس من إحدي المحلات ولكن الأمر يشبه تماما شرائك الألعاب المدفوعة بحسابك على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

العاب متاحة حاليا على خدمة جوجل ستاديا للألعاب السحابية

العاب متاحة حاليا على خدمة جوجل ستاديا للألعاب السحابية

 

بمجرد شرائك للعبة ومهما كانت قوة متطلبات الجرافيك التي تحتاجها اللعبة للعمل فسوف يمكنك بدء اللعبة من حسابك على جوجل ستاديا بضغطة زر واحدة عن طريق تشغيل اللعبة على سيرفرات جوجل عالية الأداء والتي تحتوي على جميع متطلبات الهاردوير الذي تحتاجه أي لعبة للعمل بقوة معالجة رسومية تصل إلى 10.7 تيرافلوبس ليصل تدفق الصورة إلى اللاعب بجودة تصل إلى 4K عند 60 إطار فى الثانية مع توقعات بوصول الدقة إلى 8K عند 120 إطار بالثانية.

 

كل مايحتاجه المستخدم للتمتع بهذه الخدمة وهذه الجودة العالية والقدرة على تشغيل أقوي الألعاب هو إنترنت قوي بسرعة عالية تصل إلى 25 جيجابايت/الثانية لتشغيل الألعاب عالية الجرافيك بدقة FullHD أو إنترنت بسرعة 30 جيجابايت/الثانية لتشغيل الألعاب بدقة 4K ، وجهازي Stadia Controller و Google Chromecast Ultra يعرفان بإسم (Stadia Premiere Edition Kit) للبث والتحكم بالألعاب بسعر 129 دولار.

جير جوجل ستاديا Stadia Premiere Edition Kit

جير جوجل ستاديا Stadia Premiere Edition Kit

 

بالإضافة إلى ذلك يحتاج اللاعب لأي جهاز ذكي يدعم بروتوكول Chromecast مثل معظم هواتف الأندرويد والتلفزيونات الذكية وأجهزة أبل ايفون وايباد وايبود وحتى أي جهاز يمكنه الإتصال بـ دونجل Chromecast عن طريق اليو اس بي مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.

 

 

النقاط الرئيسية بـ خدمة Google Stadia

العب بنقرة واحدة.

في اللحظة التي تشتري فيها لعبة ، ستكون جاهزة للعب طالما لديك شبكة Wi-Fi. يعتني Stadia بجميع تصحيحات اللعبة والتحديثات ، لذا لن تضطر أبدًا إلى انتظار تنزيل اللعبة أو تحديث اللعبة مرة أخرى.

طريقة لعب سلسة وجميلة منخفضة الكمون.

تقدم Stadia صورة رائعة بدقة تصل إلى 4K وسرعة تصل إلى  و 60 FPS مع HDR. وتعتمد الدقة المحددة ، ووضوح الـ HDR وسرعة إطارات الشاشة (الفريم ريت)، وتجربة اللعب على امكانيات جهازك الفردي ، وسرعة اتصالك بالإنترنت ، والألعاب. قد يلزم اشتراك Stadia Pro للوصول إلى بعض الميزات.

خدمة تتحسن دائمًا.

يتم تحديث الملاعب وتحسينها باستمرار. لن تحتاج إلى ترقية وحدة التحكم الخاصة بك أو أجهزة الكمبيوتر الشخصي للعب أحدث الألعاب ، لأن Stadia يقوم بذلك بالفعل من أجلك وراء الكواليس.

 

 

فائدة تطبيق Stadia

تطبيق ستاديا سوف يمكن اللاعب من إدارة حسابه المتصل بخدمة Google Stadia ، حيث يمكن للمستخدم من خلال البرنامج شراء الألعاب من خلال متجر ستاديا الدمج بالتطبيق ، مراجعة الألعاب المختلفة وإبداء الأراء وإضافة التعليقات ، بدء الألعاب على Chromecast والتواصل مع المستخدمين الآخرين عبر Stadia Community Forum

ملحوظة: التطبيق يحتاج الى كود دعوة يمكنك الحصول عليه إذا كنت تمتلك Stadia Premiere Edition Kit أو كنت أحد المطورين المشتركين بـ ستاديا Stadia Founders

 

 

الفيديو الترويجي لخدمة جوجل ستاديا

حمل الآن تطبيق Stadia APK احدث اصدار للاندرويد

 

 

مميزات تطبيق ستاديا Stadia APK

التطبيق الرسمي لخدمة الألعاب السحابية جوجل ستاديا.

يدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

استمتع بإدارة حسابك بشكل كامل من خلال التطبيق.

Stadia Store لشراء الألعاب التي تدعم الخدمة.

تواصل مع أصدقائك من خلال التطبيق للبدء فى اللعب سويا.

إمكانية مراجعة الألعاب وترك التعليقات والآراء.

التواصل مع المستخدمين الآخرين عبر مجتمع ستاديا لحل المشكلات والتواصل حول الألعاب.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
4 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

4 reviews for Stadia تطبيق جوجل ستاديا للاندرويد [APK]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    أبس عربى