Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

Soccer Star 2020 Top Leagues مهكرة للاندرويد

Soccer Star 2020 Top Leagues مهكرة للاندرويد

Soccer Star 2020 Top Leagues مهكرة للاندرويد

Author
Genera Games
Release
2019-11-12
Version
2.1.6
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 5 customer ratings
(5 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

لعبة Soccer Star 2020 Top Leagues مهكرة للاندرويد

Soccer Star 2020 Top Leagues Mod | APK+OBB

فز ببطولات كرة القدم العالمية والمحلية في واحدة من أفضل العاب كرة القدم بينما تحرز الأهداف الرائعة فى سكور ستار 2020 مهكرة أحدث إصدار

 

نبذة عن اللعبة

Soccer Star 2020 Top Leagues مهكرة للاندرويد لعبة رياضية من تصنيف العاب كرة القدم التى يعشقها العديد من محبي العاب اندرويد على مستوى العالم ، ومثل لعبة سكور هيرو مهكرة فاللعبة لا تعتمد على مهارات المراوغة والتمريرات الحاسمة بقدر ما تعتمد على التخطيط والدقة في بناء الهجمات لتسجيل الأهداف في مرمي الفرق المنافسة لكن تختلف هذه اللعبة عن Score Hero في تركيز اللعبة على أحداث المباريات بشكل أكبر.

 

خلال أحداث اللعبة تأخذ دورك كلاعب كرة قدم ضمن أعضاء إحدى فرق كورة القدم حيث ستشارك مع أعضاء الفريق في بطولات الدوري والكأس حس دولة الفريق الذي اخترت الانضمام إليه حيث يمكنك اللعب ضمن أحداث الدوري الأسباني أو الدوري الإنجليزي الممتاز الأشهر عالميا أو الدوري الإيطالي ، الألمانى ، الفرنسي أو يمكنك الإنضمام إلى إحدى فرق أمريكا اللاتينية للعب ضمن أحداث الدوري البرازيلي أو الأرجنتيني مثلا.

 

تركز لعبة Soccer Star 2020 Top Leagues Mod على غمر المستخدم بتجربة لعب حقيقية حيث تصبح أنت نجم الفريق الهداف الذي يسدد الركلات الحرة فى الأوقات المميتة ويصنع الأهداف من خلال تمريراته الساحرة لبقية زملائك من أفراد الفريق … عيش النجومية وساعد فريقك في الفوز ببطولات كرة القدم المختلفة لربح المال والنقاط وفتح المزيد من المستويات.

 

 

وصف اللعبة

مرحبًا بكم في أفضل لعبة كرة قدم إسبانية في دوري كرة القدم الإسبانية ، والدوري الإنجليزي ، ودوري كرة القدم الأرجنتيني ، والدوري الإيطالي ، والدوري الكاتالوني ، ودوري بلنسية …

لقد أنشأنا لعبة كرة قدم إسبانية لمشجعينا الإسبان. لعبة كرة القدم المجانية هي لعبة كرة القدم الأكثر توقعًا لعام 2020

نقدم لك الفرصة للعب ضد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، وسوف تكون قادرًا على الفوز بأفضل مباريات كرة القدم والبطولات. أيضًا ، إذا جعلت لاعبك أفضل لاعب في العالم في دوري كرة القدم الأسباني أو دوري كرة القدم الأرجنتيني ، فسوف يتصل بك فريق كرة القدم لكأس العالم المقبلة.

تم تصميم لعبة كرة القدم لدينا لتشعر بأنك لاعب كرة قدم حقيقي ، لاعب كرة قدم يلعب مع فريقه الذي يحبه في المسابقات الأوروبية العظيمة.

لدينا جميع فرق كورة القدم في الدوري الأسباني للدرجة الأولى ، حتى تتمكن من اللعب مع فريقك المفضل. يمكنك أن تلعب مع فرق كرة القدم الإسبانية مثل مدريد ، و البارسا ، و برشلونة ، وفالنسيا ، و إشبيلية ، وبيتيس ، وأقراص مدمجة ، وإسبانيول ، وألعاب رياضية … يمكنك حتى تبادل قميصك مع لاعبين من الدوري الأسباني مثل ميزي وجيديز وجاريز بايل وشريزمان. ..

حان وقت اللعب ، عندما تلعب في دوري كرة القدم الأسباني ، أو في دوري كرة القدم الأرجنتيني ، أو الدوري الكاتالوني ، أو كأس الملك ، أو كأس السوبر إسبانيا ، أو حتى الدوري الأنثوي ، يمكنك لعب كأس أوروبا واللعب ضد أفضل الفرق العالم.

أصبحت ألعاب كرة القدم المجانية أكثر واقعية من خلال تحسين رسوماتها التي تحصل على غمر كامل في لعبة كرة القدم ، وستعتقد أنك تلعب لعبة كرة قدم حقيقية في الدوري الأسباني من أريكة منزلك.

تشتهر لعبة كرة القدم المجانية برسوماتها العالية الجودة ، ويمكنك أن تشعر بوقت حقيقي للعب ، مثل اللعب في ملعب كرة قدم حقيقي.

 

 

النقاط الأساسية بـ Soccer Star 2020 Top Leagues

-لعب ضد المئات من فرق كرة القدم La Liga ، الدوري الكاتالوني ، الدوري الأرجنتيني لكرة القدم ، الدوري الإنجليزي …
نحن لسنا لعبة فووسبالل ، لكنك ستستمتع كما لو كنت تلعب مع أصدقائك على طاولة كرة القدم.
– ضع علامة على جميع الأهداف الممكنة ، ولكن كن حذرا مع الغرباء
– نحن نقدم لك الفرصة للعب أفضل بطولات كرة القدم في العالم مثل دوري الدرجة الأولى ، ودور التصفيات من الدرجة الثانية ، وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، وكأس الملك ، وكأس السوبر الإسبانية ، والدوري الإيطالي ، ورئيس الوزراء ، و Le Championnat ، الدوري الممتاز …
– العب مع فريق كرة القدم الأسباني ، الأحمر ، في كأس العالم لكرة القدم ليصبح الفائز في كأس العالم.
– أنا الفائز بالكرة الذهبية ، والأفضل أن أصبح أفضل لاعب في العالم في لعبة كرة القدم المجانية
– الفوز في جميع مباريات كرة القدم وكسر جميع الأرقام القياسية.
تذكر ، لا تنزل إلى دوري الدرجة الثانية ، يجب أن تلعب دائمًا مع أفضل ما في الدوري في دوري الدرجة الأولى ، وليس في دوري الدرجة الثانية.

العب لعبة كرة القدم الإسبانية بكل رغباتك ، مع إعطاء كل شيء ودائماً ما يكون أفضل لاعب كرة قدم في لاليجا ، قاتل ضد أفضل فرق كرة القدم الإسبانية مثل مدريد أو بارسا أو أو حتى فالنسيا أو الرياضية ويكون الفائز في الدوري الاسباني لكرة القدم.

نحن أفضل لعبة كرة قدم مجانية ، أفضل من غيرها من ألعاب كرة القدم المجانية ، نزّل أفضل لعبة كرة قدم في الدوري الاسباني ، دوري الدرجة الأولى للسيدات ، دوري كرة القدم الأرجنتيني ، كرة القدم الإسبانية ، الدوري الايطالي أو الدوري الكاتالوني.

ألعاب لاعبي كرة القدم مثالية لمعرفة وقت اللعب الذي يجب أن تلعب فيه كرة القدم الإسبانية ، أو كرة القدم النسائية. اعلم أنك يجب أن تلعب دائمًا محاولة الفوز بجميع مباريات كرة القدم. لا تبتعد عن اللعبة ، وقم بتنزيل أفضل لعبة كرة قدم!

 

 

الفيديو الترويجي للعبة

 

 

مميزات لعبة Soccer Star 2020 Top Leagues

لعبة كرة قدم مميزة تعتمد على التخطيط.

ساعد فريقك على الفوز من خلال إحراز الأهداف الحاسمة.

قم بصناعة وتخصيص نجم المفضل وعيش نجومية عالم كرة القدم.

العديد من الفرق التى يمكن الانضمام إليها .. العب ضمن مختلف الدوريات العالمية.

جرافيك عالي الجودة ورسومات ثلاثية الأبعاد للاعبين  والملاعب.

العديد من المستويات التدريبية لتحسين مهاراتك.

نافس اصدقائك فى الترتيب العام عبر الإنترنت.

العديد من بطولات الدوري والكأس العالمية والمحلية .. متعة كرة قدم حقيقية.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
5 reviews
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

5 reviews for Soccer Star 2020 Top Leagues مهكرة للاندرويد

Add a review

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مميزات النسخة المهكرة Soccer Star 2020 Top Leagues Mod

 

إذهب إلى متجر اللعبة.
قم بشراء العملات الذهبية بواسطة المجوهرات.

 

 

المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

كان عيد الهالوين مذهلاً ، لكن الآن علينا إعداد أشياء جديدة!

👈 أزلنا جلود العيد القديسين لتقديم أشكال جديدة
✅ أضيفت تحسينات الرسم
🆕 أحذية جديدة وعناصر مخصصة متوفرة في المحل

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى