تطبيق SnapSaver أندرويد

تطبيق SnapSaver أندرويد

تطبيق SnapSaver أندرويد

Author
V-Ware
Release
2019-01-02
Version
1.3
Requirement
أندرويد 5.0 وأحدث

0.00 EGP

تمتع بإمكانية حفظ سنابات الصور والفيديوهات دون علم المرسل من داخل تطبيق سناب شات أو من قصص سناب شات Snapchat stories على هاتفك الأندرويد أو التابلت بشكل دائم بحيث يمكنك عرضها فى أى وقت عن طريق تطبيق SnapSave for Snapchat APK للأندرويد

Download now

Product Description

تطبيق SnapSaver لحفظ السنابات للأندرويد بدون إخطار المرسل

قم بحفظ السنابات من صور وفيديوهات وقصص سناب شات على جهازك الأندرويد بشكل دائم وبسرية تامة دون علم صاحب حساب سناب شات المرسل

 

تطبيق SnapSaver APK تطبيق مجانى للأندرويد يمكنك من حفظ السناب على جهازك الأندرويد الهاتف أو التابلت سواء كانت صور أو فيديوهات أو حتى قصص سناب شات (SnapChat Stories) دون أن يعلم المرسل بذلك.

 

من المعروف أن تطبيق سناب شات SnapChat لا يسمح للمتابعين بحفظ سنابات الصور أو الفيديوهات التى يستقبلها المتابعون على أجهزتهم، حيث يقوم التطبيق بحذف تلك السنابات بعد وقت محدد من فتحها حسب الزمن الذي حدده المرسل.

 

لكن مع SnapSaver APK للأندرويد يمكنك حل هذه المشكلة حيث تستطيع من خلال التطبيق حفظ الصور والفيديوهات من داخل تطبيق سناب شات SnapChat Apk كما يمكنك أيضا حفظها من قصص سناب شات SnapChat Stories.

 

اهم ميزة يحتويها تطبيق حفظ السناب SnapSaver APK للأندرويد هو أن الشخص المرسل لن يتم إخطاره أنه قمت بحفظ السنابات الخاصة به سواء الفيديو أو الصور أو القصص، كما أن التطبيق لايحتاج إلى أسم المستخدم أو الباسورد الخاص بـ سناب شات الخاص بك مما يحافظ على حسابك من الحذف.

 

برنامج حفظ السنابات يحتوى على معرض للسنابات مدمج بالتطبيق حيث يمكنك أن تجد جميع السنابات التى قمت بحفظها على هاتفك الأندرويد أو التابلت، كما أن التطبيق يحتوى على دليل لكيفية إستخدام إستخدام تطبيق SnapSaver APK لحفظ السنابات ستجده في قائمة التطبيق تحت قسم Tutorials.

 

 

 

Customer reviews

5 stars 0 0 %
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “تطبيق SnapSaver أندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أبس عربى