SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد

SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد

SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد

Author
Electronic Arts
Release
2021-06-09
Version
1.38.0.99752
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
4.7142857142857 out of 5 based on 7 customer ratings
(7 customer reviews)

0.00 EGP

لعبة إبنى مدينتك SimCity BuildIt هى لعبة ثلاثية الأبعاد لاندرويد وابل ايفون وايباد تقوم فيها ببناء مدينة كاملة بمبانيها وطرقاتها كما تقوم بحل مشكلات السكان لتجعل منها واحدة من المدن الرائعة الكبيرة.

Download now

Product Description

لعبة سيم سيتي SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد

SimCity BuildIt Mod APK + APK

قم ببناء مدينتك الرائعة ، حل المشكلات اليومية التى تواجهك والكوارث الطبيعية لجعل سكان مدينتك سعداء في لعبة بناء المدن سيم سيتي SimCity مهكرة

 

انطلق مع لعبة SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد فى عالم تفاعلي رائع ثلاثي الأبعاد تقوم فيها ببناء مدينة كاملة بطرقاتها ومبانيها وناطحات السحاب كما تقوم فى تلك اللعبة أيضا بدور عمدة المدينة حيث تقوم بمد الطرقات الجديدة وإنشاء الكبارى ومد أسلاك الكهرباء وغيرها من الأمور من أجل جعل مدينتك مدينة رائعة يرغب الناس من جميع الأنحاء فى الإنتقال إليها.

 

لعبة سيم سيتي من إنتاج شركة EA Games الشهيرة حيث تأتى اللعبة بجرافيك أكثر من رائع ثلاثي الأبعاد يمكنك من التمتع برؤية مدينتك تنمو وتكبر يوم بعد يوم ، وتعد اللعبة المجانية من سلسلة ألعاب المحاكاة نوعية ألعاب البناء والتشييد وتعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

 

أما عن المطلوب منك فى هذه اللعبة هو القيام ببناء مدينتك وتوسعتها عن طريق مجموعة من الأبنية ثلاثية الأبعاد بتصميمات واقعية ، اختار الأماكن المناسبة وابدء ببناء الأبنية المختلفة حيث يمكنك التكبير والتصغير و الدوان 360 درجة ، قم بتنظيم مصادر الطاقة وتبادل الثروات وتجارتها مع أصدقائك فى اللعبة حيث يمكنك ذلك من بناء أبنية تاريخية عظيمة موجودة فى الواقع مثل ساعة بيج بين.

 

حاول إبقاء سكان مدينتك سعداء فى لعبة SimCity BuildIt APK عن طريق حل مشكلاتهم من تلوث وأزمات مرورية والتغلب على الحرائق والكوارث الطبيعية كي تنمو مدينتك أكثر ويزداد تعداد السكان بها

 

 

مميزات لعبة SimCity BuildIt

لعبة مجانية ثلاثية الأبعاد 3D
تعمل على نظام ابل اى او اس وعلى نظام اندرويد
لعبة تفاعلية بجرافيك رائع
أبنية ثلاثية الأبعاد بتصميمات حقيقية مشابهة للواقع
تبادل الثروات وتجارتها مع أصدقائك
إمكانية بناء أبنية مشهورة كساعة بيج بين أو قوس النصر فى مدينتك
حاول التغلب على الكوارث الطبيعية والحرائق والمشكلات اليومية لإبقاء سكان مدينتك سعداء.

Customer reviews

Rated 4.7142857142857 out of 5 stars
7 reviews
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

7 reviews for SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد

Add a review

الفيديو الترويجي للعبة سيم سيتي

مميزات SimCity BuildIt مهكرة

  • عملات/أموال غير محدودة SimCash/Simoleons.
الداتا الخاصة باللعبة يتم تحميلها من الإنترنت .. إذا لم تظهر نافذة بدء التحميل تلقائيا قم بغلق اللعبة وفصل الإنترنت .. وأعد تشغيل اللعبة مرة أخرى بدون أنترنت … أنتظر ظهور نافذة أنك لم تدخل اللعبة منذ فترة .. ثم أعد توصيل الإنترنت مرة أخرى 

الجديد بـ لعبة SimCity مهكرة احدث اصدار

تنتقل SimCity BuildIt إلى روما مع موسم تصريح العمدة الجديد. يمكنك الآن أن تجلب مجد الإمبراطورية الرومانية إلى مدينتك من خلال مبانٍ مثل الكولوسيوم، والمنتدى الروماني والبانتيون. قم ببناء جسر ميلفيو وشاهد السفينة ثلاثية المجاديف الرومانية تبحر عبر الأنهار والبحيرات.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم تغييرات جديدة مثيرة في مسابقة العمدات من خلال إضافة سلسلة انتصارات التكليف. سيكون بمقدور المشاركين ربح نقاط إضافية لإكمال تكليفات محددة بشكل متسلسل.

بناء سعيد!

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى