Search
Generic filters
Exact matches only
Rolling Sky مهكرة للاندرويد

Rolling Sky مهكرة للاندرويد


Rolling Sky مهكرة للاندرويد

Author
Cheetah Games
Release
2019-09-01
Version
3.2.7.1
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Rolling Sky مهكرة للاندرويد

Rolling Sky Mod APK + APK

تابع الموسيقي وتحكم فى مسار تدحرج الكرة أثناء القفز على النوتات الموسيقية في لعبة رولينج سكاي المجانية المميزة

 

نبذة عن اللعبة

Rolling Sky لعبة مجانية للاندرويد من نوعية الألعاب الموسيقية الممتعة التى يستمتع اللاعب خلالها بتجربة لعب مميزة على إيقاعات الموسيقى مثل لعبة بيانو تايلز و ماجيك تايلز وغيرها ، خلال اللعبة سوف تتحكم فى كرة صغيرة تظهر على الشاشة والتى تتدرج على طريق ممتد والهدف الأساسي من اللعبة هو منع الكرة من السقوط.

 

طريقة اللعب

الطريق الذي تتدحرج به الكرة مصنوع من كتل وحواجز ثلاثية الأبعاد مرسوم على كل سطر منها إحدى النوتات الموسيقية فى عالم تجريدي مجسم رائع ، التحكم بالكرة يتم بسهولة عن طريق لمس الشاشة وتمرير الأصابع لتحريك الكرة بعيدا عن العقبات التى تظهر بطريق الكرة.

يقوم اللاعب خلال محاولة إبقاء الكرة بالمسار بتجميع الماس ومحاولة الوصول إلى نهاية المرحلة أو المسار بأكبر عدد من النقاط ليمكنه فتح قصص ومقطوعات موسيقية جديدة .. وهكذا حتى تضم المكتبة الموسيقية للاعب العديد من المقطوعات الموسيقية المميزة.

 

تجربة اللعب

لكى تصبح تجربة اللعب أكثر إثارة ، قام مطوروا لعبة Rolling Sky مهكرة بإضافة وصنع العديد من الحواجز والعقبات المختلفة والتى تظهر للاعب بطريق تحرك الكرة ، حيث تتنوع تلك العقبات بين الحواجز والاسطوانات المتدحرجة وأشعة الليزر والمطارق التي تحاول دفع الكرة بعيدا عن المسار وغيرها من العقبات التى تصعب من مهمة اللاعب في إيصال الكرة لخط النهاية.

فى المستويات الأولي باللعبة المهمة بالطبع تكون سهلة إلى حد ما حيث يستمتع اللاعب بـ الموسيقي والتحرك بسهولة بين الحواجز ، لكن يزداد الأمر صعوبة مع تقدم اللاعب فى المستويات تصبح اللعبة أكثر سرعة وتزداد كمية الحواجز ودرجة صعوبتها بحيث يتطلب الأمر قدر كبيرة من الاحترافية لتجاوز كل مهمة والوصول إلى نهاية المستوى.

 

تجربة موسيقية رائعة

الموسيقى بـ لعبة Rolling Sky غاية فى الروعة مع إيقاعات موسيقية تتفاعل بشكل متزامن مع التحركات المطلوب من اللاعب أدائها لتجاوز العقبات المنتشرة بمسار الكرة ، اللعبة أيضا تمنح اللاعب فرصة الإستمتاع لـ أفضل المقطوعات الموسيقية الإلكترونية المتاحة في الوقت الحالي كما أن تجربة اللعبة من خلال سماعات هيدفون مميزة يمنح اللاعب تجربة لعب شيقة ومختلفة.

 

تنافس مع الآخرين

تحتوي لعبة رولينج سكاي على خاصية النقاط حيث تحتسب اللعبة عدد النقاط التي يستطيع اللاعب تحقيقها بكل مستوى ، كما تحتوي اللعبة على لوحة المميزين Leaderboard والتى تقوم بترتيب تصنيف اللاعبين حسب عدد النقط التى يمتلكها كل لاعب وأيضا عدد النقاط التي أحرزها كل لاعب عند تجاوزه لكل مستوى ، الأمر الذي يخلق الكثير من التنافسية والحماسة داخل اللعبة بينك وبين أصدقائك واللاعبين الآخرين.

 

الجرافيك بـ Rolling Sky

أما الجرافيك الخاص بـ لعبة Rolling Sky Mod فيتميز بالرسومات الهندسية والأشكال المجسمة ثلاثية الأبعاد كل هذه العناصر مدمجة بعالم تجريدى مميز بالعديد من الألوان الزاهية الرائعة ، اللعبة بها خمس عوالم لعب مختلفة من التلال والفضاء والغابات والجبال الثلجية والجحيم بألوان متنوعة تجعل من تجربة اللعب أكثر تميزا وإثارة.

 

 

فيديو تجربة لعب مع موسيقى Alan Walker

 

 

مميزات لعبة Rolling Sky

لعبة موسيقية مجانية.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

تحكم سهل باللعبة بواسطة بلمسة واحدة.

بيئات لعب متنوعة ثلاثية الأبعاد وألوان جميلة.

مقطوعات موسيقية مميزة من أشهر الموسيقيين مثل Alan Walker.

لعبة مناسبة لجميع الأعمار والأطفال من 3 سنوات.

 

 

الرأي النهائي

إذا كنت من عشاق ألعاب القفز والجري وتريد تجربة لعبة مميزة مماثلة لتلك النوعية من الألعاب وتريد تجربتها بنكهة موسيقية جديدة فهذه اللعبة مناسبة لك ، أو إذا كنت جربت ألعاب مثل Geometry Dash World أو Magic Tiles 3 واستمتعت بها.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

1 review for Rolling Sky مهكرة للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي للعبة

    مميزات التهكير Rolling Sky Mod

    عدد لانهائي من الكرات والدروع.

    المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

    *** [السفر بحرية بين الموسيقى الرائعة] ***

    مستوى جديد: متابعة إيقاع الموسيقى النابضة ، عبر عالم الموسيقى ، حاول الوصول إلى الوجهة!

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى