Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

Rocket Royale مهكرة للاندرويد

Rocket Royale مهكرة للاندرويد

Rocket Royale مهكرة للاندرويد

Author
GameSpire Ltd.
Release
2020-01-13
Version
2.0.1
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث
4.8333333333333 out of 5 based on 6 customer ratings
(6 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Rocket Royale مهكرة للاندرويد

Rocket Royale Mod APK + APK

لعبة باتل رويال تنافسية ممتعة .. استمتع باللعب بمفردك أو مع فريق من أصدقائك أو لاعبين من حول العالم فى معارك شرسة متعددة اللاعبين .. ابني الصاروخ الخاص بك وغادر الجزيرة بأسرع ما يمكنك في لعبة روكت رويال مهكرة

 

مقدمة عن اللعبة

إذا كنت من محبي لعبة PUBG الشهيرة أو ألعاب الرويال باتل بصفة عامة مثل فرى فاير أو فورت نايت أو كول اوف ديوتي ، وتبحث عن لعبة جديدة مليئة بالتنافسية والإثارة على جهازك الأندرويد ، لكنك لا ترغب في تجربة نفس طريقة اللعب المعتادة في الألعاب السابقة؟ سوف تجد بالتأكيد روكت رويال مهكرة لعبة مثيرة للاهتمام يمكنك الاستمتاع بها على أجهزتك المحمولة من سلسلة ألعاب النجاة والمعارك الإستراتيجية اونلاين ، حيث يتاح لك التنافس والقتال مع لاعبين من حول العالم بطرق متعددة.

استمتع في عالم Rocket Royale الرائع أثناء استكشاف وتجربة عالم فريد من ألعاب PvP Battle Royale. يمكنك العثور على نفسك في عالم جديد يتميز بأسلوب فني فريد من نوعه ، بالإضافة إلى الميكانيكا المذهلة ، والأهم من ذلك ، لا تتردد في الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة داخل اللعبة التي لا يمكنك العثور عليها عليها فى أي لعبة أخرى من نفس النوعية.

تعرف على المزيد حول هذه اللعبة المدهشة من GameSpire LTD من خلال مراجعة قسم الألعاب المهكرة بـ أبس عربي.

 

 

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يواجهون تحديًا جديدًا تمامًا من منظور الشخص الثالث ، مستوحى من عناصر Battle Royale الكلاسيكية. هنا ، ستنضم إلى اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم في تنافسات مثيرة عبر الإنترنت. تجد نفسك ضائعًا في جزيرة غريبة دون أي إمدادات أو أسلحة ، وتجول في الأراضي بحثًا عن لوتس جديدة ، استعد وجهز نفسك عندما تبدأ مغامراتك في البقاء على قيد الحياة.

وبدلاً من الهروب من حلقة الموت مع إنزال الآخرين ليصبحوا الناجين الوحيدين ، سيحاول اللاعبون في Rocket Royale بناء صاروخ للهروب من الجزيرة قبل وقوع الأحداث الكارثية والقضاء على جميع أشكال الحياة عليها. ابحث عن موارد من جميع أنحاء الجزر وكذلك نهب اللاعبين الآخرين لجمع الأجزاء المهمة. أنهِ صاروخك قبل اقتراب العاصفة المميتة وامسح كل شيء في طريقه.

وفي وقت اللعبة ، يمكن للاعبين أيضًا جمع القطع الخشبية ومواد البناء الأخرى من حولهم أثناء قيامهم بإنشاء قلاعهم للدفاع عن الصاروخ. الانخراط في عمليات إطلاق نار مثيرة مع جرافيك كرتوني مميز بـ ألوان زاهية مثيرة للإهتمام رأيناه فى العديد من الألعاب خصوصا لعبة FRAG Shooter Pro.

 

 

مميزات لعبة روكت رويال

استمتع بتجربة باتل رويال فريدة ومميزة

بادئ ذي بدء ، سيجد لاعبو Android في Rocket Royale أنفسهم يتمتعون بالوصول إلى متعة اللعب الفريدة من Battle Royale. هنا ، ستتعرف على مجموعة متنوعة من الميزات المثيرة واللعب مع الميكانيكا الجديدة والعناصر داخل اللعبة. ومع ذلك ، ستواجه تحديات بناء الصواريخ المثيرة ، حيث سيحاول اللاعبون بناء صواريخهم النهائية والهروب من جزيرة الموت. بدلاً من قتال بعضهم البعض من أجل النجاة ، ستجد الآن بعضًا من الآخرين في البحث عن عمليات النهب الأساسية بالإضافة إلى المعارك التكتيكية لجمع الموارد الهامة.

 

كل شئ من حولك قابل للتدمير

لجعل الأمور أكثر إثارة ، سيجد اللاعبون في Rocket Royale أنفسهم يستكشفون البيئات المدمرة تمامًا والتي لن تترك مكانًا آمنًا للاختباء فيه. ومع وصول اللعبة إلى دقائقها الأخيرة ، ستندلع العشرات من المعارك ولن يتمكن سوى أفضل المقاتلين من النجاة والهرب من الجزيرة. بالإضافة إلى ذلك ، بينما تقوم بإزالة الهياكل والكائنات ، يمكنك أيضًا إلغاء قفل مجموعة متنوعة من العناصر واللقطات المثيرة للاهتمام.

 

إبني وصنع أنواع مختلف من الأبنية والمنشآت

كما هو الحال في ألعاب البقاء مثل Last Day On Earth و Live or Die: Zombie Survival ، تتيح اللعبة للاعبين أيضًا إنشاء مجموعة متنوعة من الهياكل والدفاعات المثيرة للاهتمام لحمايتك من هجمات الأعداء. لا تتردد في صياغة دفاعات متعددة باستخدام الموارد والعناصر التي تم جمعها حتى تتمكن من البقاء آمنًا من إطلاق الأعداء. وفي الوقت نفسه ، احم صاروخك من خلال بناء الحصون والدفاعات الحرفية من حولهم. لكن مع طريقة اللعب القابلة للتدمير تمامًا ، لا يوجد مكان آمن تمامًا لتختفيه. لذلك إما أن تستمر في البناء أو الخروج وتلبية أعدائك وجهاً لوجه.

 

استمتع بمعارك متعددة اللاعبين سريعة الإيقاع عبر الإنترنت

انغمس فى التحديات المتاحة بـ لعبة روكت رويال ، حيث يتاح للاعبين فرص للانضمام سريعًا إلى مبارياتهم عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 25 لاعبًا حقيقيًا. استمتع أثناء اللعب بمفردك أو استمتع بمشاجرات رائعة مع زملائك في الفريق. استمتع باللعبة ذات المنحى التكتيكي بينما تقوم بإنزال الأعداء مع البقاء في حالة تأهب لأي هجمات على صاروخك. ناهيك عن أنك ستحتاج أيضًا إلى البحث حول الموارد دون اكتشافها من قِبل الآخرين ، مما يتطلب بعض الأساليب لكل موقف كما هو الحال في ألعاب مثل Gods of Boom و Critical Ops.

 

كون الصداقات وتواصل مع اللاعبين الآخرين

وبينما تستمتع بتجربة Battle Royale الرائعة على أجهزتك المحمولة ، ستجد نفسك أيضًا تواجه العديد من اللاعبين المثيرين للاهتمام من جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنك تكوين صداقات وتجعلهم ينضمون إليك في تنافساتك المستقبلية. اتصل بأصدقائك عبر قائمة الأصدقاء واستمتع واستمتع كلما كان لديك الوقت.

 

العديد من الأسلحة والأغراض التى يمكنك تجميعها

إلى جانب إطلاق النار المثير ولعب البقاء على قيد الحياة التكتيكي ، ستتاح للاعبين في Rocket Royale فرصهم للاستمتاع بالعديد من العناصر المثيرة والانغماس في معارك رائعة بأسلحة مذهلة. استفد من المصائد لإسقاط الأعداء باستخدام الأنماط ، أو قاتلهم وجهاً لوجه في تبادل لإطلاق النار الملحمي. اجمع جميع أنواع المعدات والعناصر المفيدة لمساعدتك في رحلة البقاء على قيد الحياة. ستجد ترسانة ضخمة من الأسلحة مماثلة لتلك التى تجدها بلعبة مثل Pixel Gun 3D ومثيلاتها من الألعاب.

 

عالم مفتوح بخرائط لعب ضخمة

كما هو الحال فى لعبة ماين كرافت ، تتميز اللعبة أيضًا بخريطة العالم المفتوح الهائلة ، والتي يمكنك من خلالها أن تغمر نفسك تمامًا في اللعبة بالإضافة إلى استكشاف المناظر الطبيعية الشاسعة. هذا يسمح لمجموعة متنوعة من الأساليب والفرص المدهشة للاعبين. لا تتردد في التحقق من المناطق المحيطة عندما تهبط بالجزيرة لأول مرة دون خوف من أن الآخرين سوف يتعقبونك قبل أن تتمكن من فعل أي شيء. فخريطة اللعب هنا لن تصبح أصغر وأصغر مع الوقت كما هو الحال فى ألعاب Royale Battle الأخري.

 

تجربة لعب مجانية ممتعة

مع لعبة روكت رويال استمتع بتجربة لعب مجانية تماما دون الحاجة لدفع أي مقابل لتحميلها من متجر جوجل بلاي أو من مواقع تحميل التطبيقات البديلة مثل أبس عربى ، فـ قليلة هي الألعاب المجانية التي يمكنك أن تجدها دون مقابل مادي وفى نفس الوقت تحتوي على تجربة لعب جيدة تستحق المتابعة ، فأغلب هذه الألعاب إما ألعاب مدفوعة أو تحتاج إلى تحميل اللعبة معدلة لتحصل على أفضل تجربة لعب بدون إعلانات أو قيود.

 

أموال غير محدودة مع Rocket Royale مهكرة

على الرغم من أن اللعبة ممتعة وممتعة لا يمكن إنكارها ، إلا أن اللعبة لا تزال غير مجانية بالكامل. وبالتالي ، لا يزال اللاعبون مقيَّدين بالإعلانات وعمليات الشراء داخل اللعبة ، والتي يمكن أن تكون مزعجة للغاية. وبالتالي ، قد ترغب في الحصول على المتعة مع اللعبة مفتوحة بالكامل على إصدارنا المعدّل من Rocket Royale. مع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالمال غير المحدود وتجربة اللعب الخالية من الإعلانات واللعب غير المقيد وغير ذلك الكثير. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل وتثبيت Rocket Royale Mod APK من قسم ألعاب أندرويد مهكرة بـ موقع أبس عربي.

 

 

جودة الرسومات والمؤثرات الصوتية

الجرافيك والرسومات

بادئ ذي بدء ، سيجد اللاعبون في Android في Rocket Royale أنفسهم قادرين على الوصول إلى طريقة لعب سلسة ومرضية من خلال إعدادات FPS المرئية والصور المرئية والصور الجمالية. كلها مجتمعة لتقديم تجارب أكثر غمرًا وممتعًا على أجهزتك المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد والجرافيك عالي الجودة ، ستجد بالتأكيد أن اللعبة تمثل إبهارا غير محدود للاستمتاع بها على معظم أجهزتك حتى أجهزة أندرويد المتوسطة و ضعيفة الاداء.

 

الأصوات والموسيقى

بالإضافة إلى الرسومات القوية ، سيجد اللاعبون في Rocket Royale أنفسهم أيضًا يتمتعون بالأصوات المذهلة والموسيقى الرائعة في اللعبة. ومع ذلك ، فإن الصوت الرائع سيسمح لك بالتواصل تمامًا مع طريقة اللعب.

 

 

الرأي النهائي

لأولئك منكم المهتمين بلعبة إطلاق النار ويودون أن يجدوا أنفسهم لعبة محمولة رائعة للاستمتاع بها على أجهزة Android الخاصة بك ، لعبة Rocket Royale مهكرة قادرة على إرضائك. طريقة اللعب Battle Royale الفريدة والمثيرة للاهتمام تجعل اللعبة تبرز من الألقاب الأخرى في حين أن اللعبة غير المقفلة والمتكيفة بشكل رائع على موقعنا سوف تسمح لك بالاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

Customer reviews

Rated 4.8333333333333 out of 5 stars
6 reviews
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

6 reviews for Rocket Royale مهكرة للاندرويد

Add a review

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

You may also like…