Search
Generic filters
Exact matches only
Rising Super Chef للاندرويد [مهكرة]

Rising Super Chef للاندرويد [مهكرة]


Rising Super Chef للاندرويد [مهكرة]

Author
Mini Stone Games
Release
2019-08-24
Version
3.7.1
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 2 customer ratings
(2 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة الطبخ Rising Super Chef مهكرة للاندرويد

Rising Super Chef Mod + APK

اسرع لـ طبخ البرجر اللذيذ والبيتزا وإعداد أنواع القهوة المختلفة فى لعبة طبخ واعداد مخبوزات وأطباق مميزة

 

وصف اللعبة

Rising Super Chef – Craze Restaurant Cooking Games‏ لعبة مجانية للاندرويد من نوعية ألعاب الطبخ التي يعشقها الكثير من اللاعبين حول العالم خصوصا البنات ، وتعد اللعبة الجزء الثاني من لعبة بنفس الإسم وتم تطويرها بواسطة ستوديو الألعاب Mini Stone Games بعد أن حقق الجزء الأول من اللعبة نجاح منقطع النظير.

 

اللعبة تعتمد فى الأساس على تفنن اللاعب فى إدارة الوقت وإعداد وجبات الطعام المتنوعة للزبائن ورواد المطعم من أجل كسب المال وتحقيق النجاحات المتتالية ، يستخدم اللاعب المال الذي يربحه من بيع الوجبات ووصفات الطعام للزبائن فى تحسين المطعم الخاص به عن طريق شراء المعدات وأدوات الطبخ أو لتأسيس بيزنس ناجح عن طريق شراء مطاعم في أماكن جديدة.

 

 

شرح اللعبة

انغمس بكل كيانك فى مجال الطبخ ، واشعر بمتعة إرضاء الزبائن ممن يرغبون في تناول أطعمتك اللذيذة ، تنقل من بلدة إلى مدينة ، ومن مدينة إلى أخرى ، ومخبز إلى مقهى ، انطلق للعمل فى مجال الطهي وصنع البرجر والبيتزا اللذيذة في مطبخ مجنون مزدحم ، وكعك الخبز والحلويات في المخبز ، وصنع جميع أنواع القهوة في المقهى.

قدم الوجبات السريعة اللذيذة في جميع أنحاء العالم في Rising Super Chef – Craze Restaurant Cooking Games مهكرة – لعبة الطبخ وإدارة المطاعم المجنونة مع أكثر من 1000 مستوى ، إنها ببساطة لعبة الطبخ المجانية الجديدة التي لا يمكن تفويتها في عام 2019!.

 

 

قصة لعبة Rising Super Chef

تدور قصة اللعبة عن تلك الفتاة التى تدعى إيما وهي فتاة مجنونة بـ الطبخ والطهي وتعشق إعداد الوجبات اللذيذة بمختلف أنواعها ووصفات الطعام المميزة ، تعلمت إيما الكثير من مهارات الطهي من أكاديمية الطهي ودخلت مغامرة الطهي الخاصة لصنع البيزنس الخاص بها في عالم المطاعم وتقديم المأكولات.

لكن إيما لن تستطيع تحقيق ذلك دون مساعدة من شخص مثل الطاهي رامسي الرئيسي ، إذا كنت ترغب فى تجربة الطهي للوجبات السريعة داخل شاحنة طعام ومطعم متنقل فى جميع أنحاء العالم ، وتريد إدارة مطعم لإعداد البرجر والوجبات السريعة واستكمال المهام اليومية فى مجال الطبخ فـ لعبة Rising Super Chef Mod تعد خيارك الأفضل على الإطلاق لتحقيق ذلك.

 

 

وصفات الطعام المتوفرة باللعبة

استمتع بإعداد العديد من أطباق و وصفات الطعام المتنوعة من مختلفة بلدان العالم والعشرات من ألعاب الطهي المختلفة والمطاعم التى يمكنك إدارتها من مطاعم المأكولات البحرية ، والطعام الصيني ، والياباني ، والطعام التركي ، والشواء ، … فقط الكثير من المطاعم والأطعمة اللذيذة التي لا يمكن عدها.

 

وجبات و اطباق الافطار اللذيذة

كينج برجر ، همبرغر ، قهوة ، توست ، بيكون ، أومليت ، سلطة فواكه ، كعكة عموم ، سجق ، بيض مقلي ، فطائر ، خبز .. بالإضافة إلى أطباق الإفطار الإنجليزية لحم البقر الإنجليزي المشوي ، فطيرة الكوخ ، الكعك ، السمك المقلي ، الرقائق البريطانية ، يوركشاير مهلبية ، فطائر الكورنيش ، بروشيتا

 

الحلويات والمخبوزات

براوني ، كب كيك 🥧 ، كعكة الجبن 🍮 ، كعكة الشوكولاتة ، كعكة التوت البري ، كعكة التوت الأزرق ، اللبن المخفوق ، الفطيرة ، الكعك ، سلطات الزبادي ، الحلوى المكسرة ، الآيس كريم ، آيس كريم الشوكولاته ، بسكويتات الوفل ، الآيس كريم والفواكه🍧 ، زبادي الموز.

 

أطباق ووصفات الطعام الإيطالية

سلطة سيزر ، صلصة طماطم لحم البقر ، سمك السلور ، خبز المكرونة ، سمك الروبيان المشوي ، السمك المشوي ، بلح البحر ، باستا الروبيان 🍝 ، حساء المأكولات البحرية.

 

أطباق ووصفات الطعام الميكسيكة

سلطة الأفوكادو وصلصة ، خبز لحم بقري الذرة ، الصلصة الخضراء ، الصلصة الحمراء ، التاكو ، التورتيا

 

وصفات الطعام التايلاندية

ساشيمي الروبيان على الطريقة التايلاندية ، صلصة سايل تشيلي التايلاندية ، كاري السلطعون التايلاندي ، كاري الحبار ، دجاج بالكاري ، بيكينج سبيد ، بيتزا توم يام براون ، دجاج ليمون جراس بيكينج ، الأرز اللزج ، الأرز المقلي.

 

 

الجرافيك وتجربة اللعب

تتميز لعبة الطبخ الجديدة Rising Super Chef 2 بالرسومات الجميلة والجرافيك عالي الجودة مع ألوان زاهية في كل مكان ، الشخصيات والرسومات الموجودة باللعبة رسومات كرتونية ثنائية الأبعاد وليست مجسمة ، لكن تنوع الألوان الموجود فى مشهد اللعب يغمر اللاعب فى جو اللعبة.

العديد من أشكال الطعام و الوصفات والأطباق التي تمت مراعاة رسم تفاصيلها بمنتهى الدقة مع تعدد الألوان التى تمنح تجربة لعب مميزة ، مع المؤثرات الصوتية المختلفة من أصوات الزبائن فى الخلفية وأصوات إعداد الوجبات مثل صوت شواء اللحم أو قلي البطاطس المحمرة بالزيت يشعر اللاعب بأجواء العمل فى المطابخ والمطاعم.

 

 

شاهد فيديو لعب بـ Rising Super Chef

 

 

مميزات لعبة Rising Super Chef

  • لعبة طبخ وإدارة مطاعم مجانية
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • 25 خريطة ومكان لعب مختلفة لإنشاء المطاعم والطبخ.
  • العديد من مكونات الطعام لصنع مختلف الأطباق والمأكولات.
  • أكثر من 600 وصفة طعام يمكنك صنعها داخل اللعبة.
  • +1000 مستوى يمكنك تجاوزها داخل Rising Super Chef 2 مع مستويات جديدة بكل تحديث.
  • العديد من الترقيات وأدوات الطبخ والملابس يمكن شراؤها.
  • العب بدون إنترنت فـ اللعبة من نوعية الألعاب التى لا تحتاج للإتصال بالإنترنت.

 

 

الرأى النهائي

لعبة إدارة مطاعم وطبخ مميزة ، اللعبة تمنح اللاعب الفرصة لمحاكاة الطهي وإنشاء مطعم خاص به يقدم العديد من وصفات الطعام والأطباق المتنوعة ، فإذا كنت ى تعشق هذه النوعية من العاب الطبخ وتستمتع بإعداد الوجبات للزبائن فى الوقت المحدد والعمل تحت ضغط فى ساعات الذروة فلا تتردد فى تحميل لعبة Rising Super Chef 2.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
2 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

2 reviews for Rising Super Chef للاندرويد [مهكرة]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي لـ Rising Super Chef – Craze Restaurant Cooking Games‏

    مميزات تهكير Hack Rising Super Chef Mod

    عملات غير محدودة: استمتع بأموال وعملات غير محدودة داخل اللعبة لشراء أي شيء ترغب به

    المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

    • تتوفر خريطة البيتزا الجديدة التي تحتوي على 50 مستوى حيث تنتظرك الكثير من المأكولات الإيطالية اللذيذة.
    • اربح المكافآت من خلال الانتهاء من المجموعات (x3 أو x6 أو x9) من تجاوز المستويات.
    أبس عربى