Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

Rebel Inc مهكرة للاندرويد

Rebel Inc مهكرة للاندرويد

Rebel Inc مهكرة للاندرويد

Author
Ndemic Creations
Release
2020-07-16
Version
1.5.0
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث
5 out of 5 based on 4 customer ratings

0.00 EGP

Download now

لعبة Rebel Inc. مهكرة للاندرويد

Rebel Inc. Mod APK + APK

واجه المتمردين واقضي على العصيان فى لعبة محاكاة استراتيجية واقعية مميزة ، اعد الاستقرار للنظام السياسي للدولة عن طريق استخدام طرق سياسية ودبلوماسية متنوعة

 

Rebel Inc. مهكرة للاندرويد لعبة محاكاة جديدة من تصنيف الالعاب الاستراتيجية ، اللعبة من تطوير مطوري اللعبة الشهيرة Plague Inc. ، حيث تم تطوير اللعبة بالتعاون مع عدد كبير من السياسيين ورجال الأعمال والصحفيين بالإضافة إلى مجموعة من الجمعيات الخيرية الدولية والخبراء والحكومات لمنح تجربة اللعب أكبر قدر من الواقعية بالرغم من كون أحداث اللعبة خيالية من الدرجة الأولى.

تدور أحداث اللعبة فى فترة ما بعد انتهاء الحرب حيث يحاول اللعبة إنشاء وتكوين دولة مستقرة سياسيا واقتصاديا عن طريق الموازنة بين الاهتمامات الحربية والمدنية للحصول على اكبر دعم معنوي ممكن من المواطنين المتواجدين داخل حدود دولتك ، فى نفس الوقت يحاول اللاعب إيقاف حالة التمرد والعصيان التى بدأت فى الإنتشار بعد أحداث الحرب بسبب الظروف المعيشية القاسية عن طريق إيقاف التمرد ومنع المتمردين من الحصول على السلطة.

Rebel Inc تحتوي على حبكة درامية متطورة يتم تشكيلها بناء على القرارات التى تقوم باتخاذها داخل اللعبة مع مجموعة من التحديات الإستراتيجية الجذابة المستوحاة من التعقيدات والنتائج المترتبة على أدوات مكافحة التمرد والثورات الحديثة.

 

 

مميزات لعبة Rebel Inc

لعبة استراتيجية مجانية.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

قم بالسيطرة على المناطق المتمردة والتخلص من العصيان.

التمكين لاستقرار الدولة ونظامها السياسي عن طريق إرضاء الجماهير.

قم بموازنة الشئون والاهتمامات المدنية والحربية داخل الدولة.

واجه المتمردين بمختلف الوسائل العسكرية والسلمية.

تجربة لعب واقعية مفصلة للغاية مبنية على العديد من الدراسة والبحث المستفيض.

استمتع باللعب بدون انترنت فى اى وقت واى مكان.

مميزات النسخة المعدلة Rebel Inc. Mod APK

أموال غير محدودة.

جميع المميزات البريميوم متاحة.

المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

New Difficulty: Mega-Brutal – For those that think Brutal is Casual, we’ve added an entirely new difficulty to sink your teeth into.
Mega-Brutal adds new local concerns around road quality and security, lets insurgents lash out in desperation and adds depth to peace negotiations.
As for the future, we’ve got new modes, maps, governors and more still to come. Let us know what you would most like to see!

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى