Real Boxing 2 مهكرة للاندرويد

Real Boxing 2 مهكرة للاندرويد

Real Boxing 2 مهكرة للاندرويد

Author
Vivid Games S.A
Release
2021-08-22
Version
1.13.8
Requirement
أندرويد 4.4 واحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review)

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة ريل بوكسينج 2 مهكرة للاندرويد

Real Boxing 2 Mod | APK+OBB

أنت بطل ملاكمة أسطوري وقد حان الوقت لتشق طريقك بين الأضواء والمجد فى عالم الملاكمة ، تحدي نجوم اللعبة فى مباريات ملحمية وحاول تحقيق البطولة والفوز باللقب فى Real Boxing 2 مهكرة

 

من لا يعشق لعبة الملاكمة وابطالها الأسطوريين أمثال محمد علي كلاي ومع لعبة Real Boxing 2 يمكن الإستمتاع بتلك اللعبة الرائعة من خلال جوالك الاندرويد أو التابلت ، فى اللعبة سوف تلعب دور الملاكم روكي والمتمثل فى الممثل الشهير سيلفستر ستالوني.

 

لعبة الملاكمة ريال بوكسينج سوف تمنحك تجربة لعبة ممتعة وواقعية حيث تنقلك إلى أجواء لعبة الملاكمة والحلبات و المنافسات الشرسة ، العب دور الملاكم روكي بالبوا وتحدي أبطال اللعبة أمثال أبولو كريد، كلابر لانج، إيفان دراغو وغيرهم .. شق طريقك من أجل تحقيق البطولات والمجد.

 

اصنع بطلك الأسطوري عن طريق التمرين والعمل على إستايل وطريقة القتال الخاصة بك ، اتقن مهارات تسديد اللكمات والتصدي لضربات الخصم ومع الحركات الخاصة Special Movements والتي تقوم بفتحها أثناء اللعب والفوز سوف يمكنك مفاجأت خصومك بحركات حاسمة وغير متوقعة تضمن لك تحقيق الفوز فى Real Boxing 2 مهكرة.

 

ادخل في منافسات مع أبطال أسطوريين في عالم الملاكمة حيث يظهر لديك باللعبة كل فترة أحد نجوم المصارعة والذي يكون متاح لفترة محددة حيث يمكنك الدخول ضد في مباراة نارية تكون عادةاً صعبة ، لكن فى حالة الفوز سوف يمكنك الحصول على الأغراض الرائعة الخاصة بهم لسير بها فى فخر نحو الحلبة فى كل مباراة تلعبها.

 

تحتوي Real Boxing 2 على العديد من أوضاع اللعب حيث يمكنك اللعب بمفردك وتنفيذ التحديات اليومية باللعبة ودخول المنافسات الفردية وتحقيق البطولة أو اللعب أونلاين ومواجهة لاعبين آخرين من حول العالم ملتي بلاير سواء لاعب ضد لاعب أو الإشتراك فى بطولات أونلاين ومحاولة تحقيق الفوز عن طريق هزيمة جميع اللاعبين المشتركين.

 

 

 

مميزات لعبة الملاكمة Real Boxing 2

لعبة ملاكمة مجانية رائعة ومثيرة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام اندرويد.

Real Boxing 2 تتميز بجرافيك واقعي مجسم ثلاثي الأبعاد.

مباريات حماسية ضد أبطال ونجوم الملاكمة.

إمكانية تطوير لاعبك وإنشاء أسلوب القتال الخاص بك.

العديد من الأزياء والتخصيصات التي يمكنك إضافتها لبطل الملاكمة الخاص بك.

العديد من الحركات الخاصة التي يمكنك فتحها لتمنحك الأفضلية.

العاب مصغرة متعددة ومثيرة لتدريب اللاعب الخاص بك وزيادة مستواه.

استمتع باللعب أونلاين ضد لاعبين من حول العالم فى منافسات فردية أو بطولات.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

1 review for Real Boxing 2 مهكرة للاندرويد

Add a review

الفيديو الترويجي للعبة ريل بوكسينج 2

مميزات لعبة Real Boxing 2 مهكرة

  • عملات وأموال غير محدودة.
قم بفصل اتصال الإنترنت عند تشغيل اللعبة لأول مرة

الجديد بـ Real Boxing 2 Mod APK احدث اصدار

مقاتلون! في التحديث الجديد “تزوير البطل”. نحن نقدم لك المزيد من المتعة والخبرة في لعبتنا. اكتشف تحسينات وتحسينات جديدة على طريقة اللعب ولا يزال هناك المزيد في المستقبل! هل أنت مستعد للقتال ومواجهة أصعب الخصوم في حياتك المهنية؟ رائعة! الآن يمكنك الحصول على فرصة ضدهم ومواصلة معاركك لفترة أطول. ركز على تدريباتك المقاتلة ، وعزز إحصائياتك ، وكن بطلاً في الملاكمة! لنستعد للحركة!

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى