Search
Generic filters
Exact matches only
Psiphon برنامج سايفون للاندرويد [Pro]

Psiphon برنامج سايفون للاندرويد [Pro]


Psiphon برنامج سايفون للاندرويد [Pro]

Author
Psiphon Inc.
Release
2019-08-20
Version
241
Requirement
أندرويد 4.0 أو أحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

Download now

تحميل برنامج سايفون Psiphon للاندرويد

Psiphon Pro APK + Psiphon APK

تصفح المواقع المحجوبة فى بلدك واستمتع باستخدام الإنترنت بدون رقابة ، احمي خصوصية بياناتك مع أفضل وأقوي برنامج بروكسي مفتوح المصدر

 

ماهو برنامج سايفون Psiphon

Psiphon VPN أو سايفون هو أحد البرمجيات الحرة مفتوحة المصدر تم إطلاقه فى عام 2004 بواسطة معمل The Citizen Lab بهدف إلغاء القيود التي تضعها بعض الدول على الإنترنت مثل حجب بعض مواقع الإنترنت أو الرقابة على أنشطة المستخدمين على الشبكة العنكبوتية وتتبع استخداماتهم لها.

برنامج Psiphon يستطيع تأمين اتصال المستخدم بالإنترنت عن طريق تحويل حركة مرور الإنترنت بين جهاز المستخدم والشبكة العنكبوتية لتمر عبر الخوادم السحابية الخاصة بشركة سايفون وذلك بدلاً من الإتصال المباشر بحيث يستطيع المستخدم فتح وزيارة المواقع المحجوبة من خلال خوادم الشركة ، وأيضا إستخدام الإنترنت بدون رقابة.

 

 

فكرة برنامج Psiphon

الهدف الأساسى من تطوير البرنامج هو إنشاء بروكسي انترنت خفيف سهل الاستخدام يسمح للمستخدمين بزيارة واستخدام مواقع الإنترنت المحجوبه فى مناطقهم عن طريق قنوات إتصال مفتوحة بواسطة البرنامج من أجهزة أقاربهم أو أصدقائهم (هذا الأمر كان متاح فقط بالإصدار الأول من البرنامج سايفون 1).

تطورت فكرة التطبيق بعد ذلك من هذه الفكرة البسيطة إلى فكرة برنامج سايفون الحالية فى الإصدارات سايفون 2 و سايفون 3 وهي أتاحت وسيلة للاتصال الآمن بالإنترنت وتجاوز الرقابة وحجب الانترنت والمواقع عن طريق خوادم سحابية خاصة بالشركة بدلا من إستخدام أجهزة مستخدمين أخرين.

 

 

طريقة عمل البرنامج

يعمل تطبيق Psiphon على تحويل اتصال المستخدم بالإنترنت بدلا من الاتصال المباشر مع المواقع المحجوبة والتي تؤدي الرقابة على سيرفراتها إلى منع المستخدم من الوصول إليها إلى الإتصال عبر وكيل بروكسي (خودام سايفون السحابية).

من خلال هذا العميل أو البروكسي (الخوادم السحابية) يمكن للمستخدم زيارة أى موقع محجوب فى بلده بدون أى مشاكل أو عقبات ، أيضا يمكن للمستخدم بنفس الطريقة استخدام أى تطبيق أو لعبة مثل فيسبوك أو تويتر أو تيليجرام أو ببجي موبايل تلك التطبيقات والألعاب المحجوبة فى بعض الدول حيث يتم تحويل إتصال التطبيق بالكامل عبر خوادم Psiphon السحابية.

 

 

إصدارات سايفون وأنظمة التشغيل الداعمة

إصدارات سايفون

تم تطوير برنامج Psiphon على ثلاثة مراحل مختلفة وذلك ابتداء من الفكرة الأصلية للتطبيق حتى الشكل الحالى لبرنامج و تطبيق سايفون والمتوفر على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والكمبيوتر الرئيسية (أندرويد – آي أو إس / ويندوز).

الإصدار الأول سايفون 1 : وهو أول إصدار من البرنامج والذي تم إطلاقه فى عام 2004 بواسطة The Citizen Lab ، ويتيح التطبيق للمستخدمين فتح المواقع المحجوبة من خلال أجهزة أصدقائهم أو أقاربهم المثبت عليها البرنامج وموجودة بمنطاق خارق نطاق الحجب.

الإصدار الثاني سايفون 2 : النسخة الثانية من التطبيق ، وهى النواة لشكل البرنامج الحالي ويقوم على خوادم سحابية تعتمد على بروكسي آمن.

الإصدار الثالث سايفون 3: النسخة الثالثة من البرنامج والتى صدرت فى عام 2010 حيث يتم تحديثها باستمرار من قبل شركة سايفون الكندية التى تأسيسها كشركة مستقلة بذاتها ومنفصلة عن معمل The Citizen Lab المؤسس الأصلي للبرنامج.

 

أنظمة التشغيل الداعمة

نظام أندرويد: متاح للهواتف وأجهزة التابلت اللوحية Psiphon APK النسخة المجانية و Psiphon Pro APK النسخة المدفوعة

نظام آى أو إس: متاح لأجهزة أيفون وأيباد وأيبود تاتش Psiphon for iOS وهو تطبيق مجاني مع مشتريات داخل التطبيق للحصول على مزايا إضافية ، أيضا فى شكل متصفح Psiphon Browser.

نظام ويندوز: للحواسيب المكتبية واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر Psiphon3

 

 

فوائد إستخدام برنامج Psiphon

فتح المواقع المحجوبة و تجاوز الرقابة:

من خلال تطبيق سايفون سواء النسخة المجانية أو النسخة المدفوعة Psiphon Pro سوف يصبح بإمكانك فتح وتصفح جميع مواقع الإنترنت بدون أية قيود ، سواء القيود التي تضعها الدول لغلق مواقع محددة على مواطنيها أو القيود التي تضعها بعض المواقع لحجب ومنع مواطنين من دول محددة من الوصول للموقع.

استخدام آمن للانترنت:

الكثير من الدول تراقب مواطنيها وطريقة استخدامهم للإنترنت ، فمثلا تراقب المواقع التي يزورها المواطنين والرسائل التي يتم تبادلها عبر تطبيقات الدردشة ومواقع التواصل الإجتماعي ، تطبيق وبرنامج Psiphon يقوم بحماية المستخدم وتشفير إتصاله بالإنترنت بحيث لا يمكن لأحد معرفة المواقع التى تقوم بزيارتها أو التجسس على رسائله.

تقنيات اتصال وتشفير متطورة:

يعتمد برنامج سايفون على تقنيات متطورة في تشفير إتصالك بالإنترنت و حركة البيانات عبر قنوات الإتصال ، فالبرنامج متاح بخاصية الكشف عن الخوادم التي يتم منعها واكتشافها بواسطة مزودي الخدمة ليتم استبدالها تلقائيا بخوادم جديدة موجودة بقوائم إحتياطية ، كما يحول البرنامج مرور الإنترنت عبر العديد من التقنيات VPN و SSH Tunnel.

أوضاع إستخدام متعددة:

Psiphon يوفر أوضاع إستخدام متعددة للمستخدم تتناسب مع متطلبات الاستخدام الخاصة به ، فمن خلال تطبيق سايفون على الأندرويد أو الأيفون يمكنك إستخدام وضع التصفح فقط لتصفح الإنترنت عبر قنوات الإتصال الآمنة الخاصة بالبرنامج ، أو إختيار وضع الجهاز بالكامل Whole-Device لتحويل إتصال جميع التطبيقات والألعاب والجهاز بالكامل عبر خوادم Psiphon.

 

 

الأسئلة الشائعة

هل برنامج سايفون مجاني ؟

نعم البرنامج مجاني تماما ومن البرمجيات مفتوحة المصدر ، لكن يوجد بعض النسخ من التطبيق مدفوعة مثل Psiphon PRO ، أو تتطلب دفع إشتراك للحصول على مزايا إضافية.

هل تحميل برنامج Psiphon متاح للايفون ؟

برنامج Psiphon متاح لأجهزة أيفون وأيباد بنظام آى أو إس تحت إسم تطبيق Psiphon ، أيضا قامت الشركة بتطوير متصفح مخصص فقط لتصفح الإنترنت مخصص لنظام iOS بإسم Psiphon Browser وهو مجاني تماما بعكس التطبيق الذي يحتوي على InAPP Purchases.

ما الفرق بين نسخة التطبيق المجانية والمدفوعة Psiphon PRO على أندرويد ؟

Psiphon APK نسخة التطبيق المجانية هي نسخة مجانية تماما من التطبيق لكن تعتمد على دعم التطبيق عن طريق الإعلانات كما أن الإتصال بالإنترنت من خلال تلك النسخة يكون محدود من حيث سرعة الإنترنت وكمية الباندويث التى يمكنك إستخدامها.

Psiphon PRO النسخة المدفوعة من التطبيق والتي تمكنك من الاستخدام المفتوح للإنترنت عبر التطبيق بأقصى سرعة يمكن أن يتحملها خط الإتصال الخاص بك بدون إعلانات أو كمية محددة من الباندويث.

هل يوجد ما يسمى سايفون 4 ؟

حتى وقت كتابة هذه المراجعة والتى سيتم تحديثها بشكل مستمر إن شاء الله أخر إصدار من برنامج سايفون هو Psiphon 3 ، لذلك لايوجد مايسمى بـ Psiphon 4 حتى الآن وجميع المواضيع الموجودة بجوجل فى هذا الشأن مغلوطة أو قد تحتوى على برمجيات خبيثة.

كيفية تحميل برنامج Psiphon Pro لنظام ويندوز ؟

برنامج سايفون برو متاح لنظام ويندوز تحت اسم Psiphon3 ، ويعمل على Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8 (الأجهزة المكتبية), و Windows 10 ويمكن تحميله بشكل مباشر من رابط التحميل المباشر المتاح بصفحة التحميل بالأعلى تحت نظام ويندوز

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

1 review for Psiphon برنامج سايفون للاندرويد [Pro]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي لـ برنامج Psiphon Pro

    مميزات النسخة المدفوعة سايفون برو

    بدون إعلانات: تصفح الانترنت والمواقع المحجوبة بدون قيود أو إعلانات.

    باندويث غير محدود: استمتع باستهلاك غير محدود.

    المميزات الجديدة بـ برنامج سايفون أحدث إصدار

    التحديث لـ آخر نسخة 241

    أبس عربى