Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

PickCrafter مهكرة للاندرويد

PickCrafter مهكرة للاندرويد

PickCrafter مهكرة للاندرويد

Author
Fiveamp
Release
2020-01-04
Version
4.29.3
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث
5 out of 5 based on 3 customer ratings
(3 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

PickCrafter – لعبة الحرف الخاملة مهكرة للاندرويد

PickCrafter Mod APK + APK

استمتع بالتنقيب عن المعادن واستكشاف ثروات باطن الأرض .. اصنع البزنس الخاص بك فى مجال التعدين وطور معدات التنقيب الخاصة بك فى لعبة خمول وصناعة مال ممتعة

 

نبذة عن اللعبة

سوف يسعد عشاق العاب الخمول Idel Games ونحن نلقي نظرة على هذه اللعبة البسيطة والإدمانية للغاية من تطوير Fiveamp. هنا ستجد نفسك تحفر وتنتقي عبر العديد من المناطق الأحيائية والتضاريس لجمع أكبر عدد ممكن من القطع. استخدمها لترقية فئوسك باللعبة pickaxes ، وإطلاق العنان لمهارات وقدرات جديدة ، والاستفادة من الكثير من هواة الاهتمام لمساعدتك في تحديات PickCrafter .

استكشف أعماق الأرض أثناء محاولة البحث عن العناصر القيمة مثل القطع الذهبية ، وجمع العناصر والتروس. عالم PickCrafter مليء بميزات التعدين المثيرة للاهتمام التي يمكنك استكشافها. ترقية شخصياتك لإزالة الألغام بشكل أسرع وأسرع. استمتع بوقتك في جمع الكتل القيمة ، وتغلب على رؤساء التعدين المثيرين للاهتمام ، وما إلى ذلك.

تعرف على المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من خلال مراجعة أبس عربي الخاصة بـ PickCrafter.

 

 

قصة لعبة PickCrafter

في اللعبة ، ستتاح للاعبين في Android فرصة للخوض في تحديات العاب الخمول المثيرة ، والتي سيكتشفون فيها أعماق الأرض التي لا تنتهي. التقط فئوسك الأسطورية واستعد للاختراق من خلال طبقات متعددة من المناطق الأحيائية للبحث عن كتل لا تصدق.

قم بترقية أدوات التنقيب الخاصة بك واشتر بعض العناصر وتعزز لمساعدتك على كسب المزيد من المال داخل وخارج اللعبة. جمع المكافآت الخاصة وكسب أموال جيدة في PickCrafter. لا تتردد في الاستمتاع باللعبة كلما كان لديك الوقت.

جمع القطع الأثرية الجديدة واطلاق العنان للقدرات الجديدة للسماح لشخصيتك لإزالة الألغام بشكل كامل المناطق الأحيائية بأكملها. ابحث عن الذهب والماس الثمينين وأنت تحفر في المناجم. معركة مع الأصدقاء والتنافس مع اللاعبين على الإنترنت وقتما تشاء.

 

مميزات اللعبة

اكتشف تجربة اللعبة البسيطة المليئة بالنقر

لأولئك منكم المهتمين ، تتميز لعبة PickCrafter أيضًا بتجربة اللعب المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها بشكل مريح كلما كان لديك الوقت. لا تتردد في الضغط على الشاشة لتأرجح الفأس الخاص بك ضد المنصات واطلاق العنان للكتل قيمة جديدة. أو إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك دائمًا استخدام عناصر التحكم بالإيماءات لإطلاق العنان لتقلبات ملحمية لكسر القطع. كما كنت ، سوف يكون هناك الكثير من الكتل الحرفية المفيدة و PPS لتجمعها. لا تتردد في التقاطها وأنت تنقلك إلى أمجاد.

 

العديد من المعززات والترقيات لصنع المال

بالإضافة إلى ذلك ، لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يُسمح للاعبين أيضًا بإجراء العديد من الترقيات المثيرة للاهتمام لكسب أموال أفضل. أو الاستفادة من التعزيزات المتاحة لكسب المزيد من المال في كل مرة تستخدم فيها.

استفد من ترقيات الخمول لكسب المزيد من المال أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. استفد من القدرات والتحف المتوفرة لتعزيز قوتك. اربح الكتل والآلات الأسطورية لمساعدتك على تحقيق أفضل من تحديات التعدين.

في الواقع ، سوف يجد اللاعبون في PickCrafter أنفسهم يتمتعون بإمكانية الوصول إلى أشجار المهارات المدهشة والمتعمقة التي تتميز بجميع أنواع القدرات والمهارات المثيرة للاهتمام التي يمكنك فتحها. اختر المسارات الصحيحة لتطوير شخصياتك. كسب المزيد من الوقت في قضاء أقل في التعدين والمزيد من الوقت في إدارة أعمالك باللعبة.

 

تطويرات متعددة لمعدات التنقيب والتعدين

بالإضافة إلى ذلك ، ليسمح لك اللاعبون في PickCrafter بالوصول إلى ترقيات متعددة على التقاطات الخاصة بهم ، وذلك للسماح لك بالبحث الفعال عن طريق التقاطات الخاصة بك. قم بزيادة احصائياتها لتجد نفسك قادرًا على اختراق أسطح أكثر صرامة. علاوة على ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بخيار صياغة مثير للاهتمام يمكنك استخدامه لإنشاء أدواتك المفضلة للتعدين

 

خوض معارك مثيرة ضد الزعماء

خلافا لـ ألعاب النقر من هذه النوعية مثل …… ، تقدم لعبة PickCrafter أيضًا ألعاب Android لمعارك أرباب العمل المثيرة ، والتي يمكنك فيها تحدي الزعماء المثيرين للاهتمام وهزيمةهم من خلال سلسلة من الألعاب المصغرة التفاعلية. لا تتردد في جمع مكافآت خاصة وكسب الجوائز الخاصة بك وأنت تهزم زعماء غير محتملين مثل الشامات وما شابه. إنزالهم وكسب المزيد من الهيبة للتقدم إلى المستويات التالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك الكثير من الإنجازات المثيرة في اللعبة والتي يمكنك التقاطها وإكمالها. كسب الجوائز الخاصة وتتردد في التباهي مع أصدقائك.

 

لعبة تعدين إدمانية وتجربة لعب مثيرة

من المؤكد أن لاعبي Android في PickCrafter سيجدون أنفسهم يستمتعون بهذه اللعبة الرائعة من العاب التعدين مع مجموعة متنوعة من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكنك الوصول إليها. ابدأ بميزة التنقيب عن الخمول التي تتيح لك جمع النقاط في الثانية وغيرها من الموارد حتى عندما لا تلعب اللعبة. وكلما كان لديك الوقت ، ما عليك سوى العودة إلى اللعبة لتجد أن أموالك قد تضاعفت كثيرًا. علاوة على ذلك ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى الجوائز اليومية المجزية التي يمكنك الحصول عليها كل يوم. قم بتجميعها أثناء عودتك إلى اللعبة يوميًا وأخيراً فتح هذه المكافآت الخاصة.

 

استمتع باللعب مع أصدقائك أو آخرين أونلاين

ولجعل رحلات التعدين في PickCrafter أكثر متعة ، يُسمح للاعبين أيضًا بالتقاط العديد من الميزات المثيرة للاهتمام داخل اللعبة ، حيث يمكنهم المشاركة في مبارزات التعدين الرائعة أونلاين ، والتنافس على المراكز العليا على المتصدرين. تصدر الجزء العلوي من الجدول في نهاية الموسم لتكسب مكافآت خاصة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مهتمًا فقط بلعب لعبة الخمول في وضع عدم الاتصال دون اتصال بالإنترنت ، فلن يطلب منك PickCrafter توصيل أجهزتك بالإنترنت. وبالتالي ، ستكون لديك فرص للاستمتاع باللعبة عندما تكون بالخارج.

 

لعبة مجانية متاحة للجميع

على الرغم من وجود كل هذه الميزات المدهشة ، إلا أن اللعبة مازالت مجانية لجميع مستخدمي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك بدء رحلات التعدين وقتما تشاء. كل ما عليك هو تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

 

أموال غير محدودة بـ PickCrafter مهكرة

وإذا وجدت اللعبة مقيدة إلى حد ما مع جميع الإعلانات المزعجة وعمليات الشراء داخل اللعبة. يمكنك دائمًا الانتقال إلى إصدارنا المعدّل من PickCrafter ، والذي يوفر طريقة اللعب مفتوحة بالكامل. استمتع بأموال غير محدودة حتى تتمكن من شراء ما تريد وإزالة الإعلانات المزعجة بالكامل. وكل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل وتثبيت PickCrafter Mod APK من قسم الالعاب المهكرة بموقع أبس عربي.

 

 

الجرافيك والمؤثرات الصوتية

الجرافيك والرسومات

مع الرسومات البسيطة والمتساهلة ، ستجد أن PickCrafter يمكن الوصول إليه بشكل كبير على معظم أجهزة Android. علاوة على ذلك ، ستتيح لك الإعدادات المتعمقة والغمارية للألغام أن تكون مدمنًا على اللعبة.

 

المؤثرات الصوتية

استمتع بتجربة التعدين التي تسبب الإدمان في PickCrafter حيث تجد نفسك مرتبطًا تمامًا باللعب الغامر.

 

 

الرأي النهائي

بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بهذه الأنواع من الألعاب مثل …. ومثيلاتها ، ستجد أن PickCrafter هي لعبة رائعة لأنها توفر جميع العناصر المثيرة للاهتمام التي تريدها وأكثر من ذلك. ناهيك عن أنك ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بلعب اللعبة معدلة ومهكرة بكل المميزات متاحة ، والذى يعد دائمًا تجربة رائعة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
3 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

3 reviews for PickCrafter مهكرة للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي للعبة

    استمتع بلعبة التعدين الجميلة PickCrafter APK للاندرويد + النسخة المهكرة

    مميزات النسخة المعدلة PickCrafter Mod

    أموال غير محدودة.

    العديد من المميزات الأخري.

    المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

    v4.29.3 – نشر الشتاء الإصلاح الساخنة

    الإصلاحات:
    – تحديد الخلل فيها الفأس الصدر لن الحصول على منح لأولئك الذين ناله
    – إذا كنت قد جمعت بالفعل الصدر، فإنه سيتم منح لك

    أبس عربى