Overkill 3 للاندرويد [مهكرة]

Overkill 3 للاندرويد [مهكرة]

Overkill 3 للاندرويد [مهكرة]

Author
Craneballs
Release
2019-05-22
Version
1.4.5
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 EGP

قم بقيادة المقاومة من أجل تحقيق النصر على قوي الشر المتوحشة وفصيل الظلام ، استمتع باللعب أونلاين أو بدون إنترنت مع العديد من أوضاع اللعب المثيرة فى لعبة Overkill 3 مهكرة للاندرويد ، إنضم للعبة وكون فريقك الخاص مع أصدقائك من اللعبة أو الواقع.

Download now

Product Description

لعبة Overkill 3‏ مهكرة للاندرويد

البشرية ترزح تحت قوي فصيل الظلام والذي يحاول السيطرة على العالم ، لم يعد هناك أمل سوي قوة المقاومة والتي ستقوم بقيادتها من أجل تحقيق النصر وقلب موازين المعركة فى Overkill 3 مهكرة

مرحبا بك فى المستقبل مع لعبة Overkill 3 APK ، إنه على عكس ما تعتقد مظلم وكئيب حيث تتحكم قوى الظلام بالعالم وتريد الجميع تحت سيطرتها ولا أحد يستطيع إيقاف هذا الأمر ، الناس خائفون والروح المعنوية محطمة ، عدد قليل أصروا على المقاومة وعدم الاستسلام لكنهم قلة إلى درجة كبيرة.

 

إنضم إلى الإثارة والمؤثرات السينمائية الرائعة السمعية والبصرية فى لعبة overkill مهكرة ، قم بقيادة المقاومة نحو النصر من أجل التغلب على قوات فصيل الشر وآلات القتل الوحشية الخاصة بهم.

 

لعبة overkill مهكرة هي لعبة قتالية شوتر (إطلاق نار) من منظور الشخص الأول ويمكن الإستمتاع  باللعبة أونلاين ملتي بلاير أو أوفلاين بدون إنترنت حيث تحتوي اللعبة المجانية على العديد من أوضاع اللعب المتعددة التي يمكنك الإختيار بينها حيث يمكنك اللعب بمفردك أو مع أصدقائك.

 

من أجل النجاة وتحقيق الزعامة الحقيقية بقيادة قوى المقاومة سوف تحتاج إلى إتقان فن إتخاذ القرارات الحاسمة ، بدونها لن يكون هناك أى بطل فقط مجموعة من العظام الملقاة بين الرمال ، فهل لديك الشجاعة الكافية ؟ .. أم أنك ستفقد الأمل بمجرد رؤية وجوه أعدائك.

 

 

 

أهم ملامح Overkill 3 للاندرويد

وضع اللعب الجماعي ملتي بلاير

إلعب مع أصدقائك أو تواصل مع أصدقاء جدد فى غرف الدردشة الخاصة باللعبة ، كون فريقك من الآخرين من أجل التصدر فى ترتيب اللعبة.

بطولات اليومية مع شارات ومكافآت خاصة للجميع وحتى شارات ومكافآت أفضل للفائزين.

نظام مكافآت متعدد – معدات وميداليات خاصة يمكنك استخدامها لشراء أفضل أسلحة متاحة باللعبة.

صفحة شخصية لحسابك أونلاين لعرض إحصائيات وإنجازاتك بـ Overkill 3.

لعبة متعددة اللاعبين سريعة الإيقاع مع نظام الدردشة داخل اللعبة.

غرفة لوبي مع دردشة للعثور على زملائك في الفريق ، ومضايقة أعدائك ومناقشة الإستراتيجية.

 

وضع اللعب اللانهائي

دافع عن المولد لأطول فترة ممكنة. المولد يطلق شرارات كهربائية وصواعق عالية الجهد تصيب أعدائك.

 

إمكانية تخصيص أسلحتك بشكل غير مسبوق

سلح نفسك بترسانة ضخمة من الأسلحة التي يمكن تخصيصها عن طريق العديد من التطويرات والملحقات ، بداية من البنادق الكلاسيكية والبنادق الهجومية وبنادق قنص ورشاشات حتي أسلحة المستقبل ذات القوة النيرانية الخارقة.

 

بيئة لعب متغيرة باستمرار

استمتع فى overkill مهكرة بالسفر عبر البيئات المتغيرة باستمرار ، من الصحارى المعادية إلى المدن المهجورة والمجمعات الصناعية ، حارب ضد جنود فصيل الشر ، وفرق الهجوم المسلحة والقناصة. استخدم تكتيكات جديدة للفوز في كل معركة.

 

رسوميات عالية الجودة HD

استمتع بجرافيك بجودة عالية مماثلة لجرافيك ألعاب الكونسول (البلاي ستيشن) ، مع رسوميات رائعة لبيئة اللعب والرسومات المفصلة للأسلحة مع المؤثرات البصرية والسمعية الخاصة بـ لعبة Overkill 3 Mod APK.

 

معارك ملحمية ضد زعماء فصيل الشر

كلما زادت مهارتك باللعبة كلما أصبحت أكثر خطورة وأشد قوة ، قوى الشر سوف تفعل أي شيء في قدرتها على إيقافك ، لذلك كن على إستعداد لمواجهة روبوتات مرعبة وآلات ميكانيكية مهيبة قادمة مباشرة من أسوأ كوابيسك.

Customer reviews

5 stars 0 0 %
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Overkill 3 للاندرويد [مهكرة]”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الفيديو الترويجي لـ OverKill 3

مميزات التهكير OverKill 3 Mod APK

رصيد أموال غير محدود داخل اللعبة.

المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

Bug fixes

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى