Search
Generic filters
Exact matches only
Oddmar للاندرويد [كاملة مهكرة]

Oddmar للاندرويد [كاملة مهكرة]


Oddmar للاندرويد [كاملة مهكرة]

Author
Mobge Ltd.
Release
2019-08-22
Version
0.99
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Oddmar مهكرة كاملة للاندرويد

Oddmar Unlocked APK+OBB | Latest APK+OBB

Oddmar لعبة مغامرات مفعمة بـ الأكشن والألغاز مع قصة حركية مثيرة تدور أحداثها في عصر الفايكنج

 

وصف لعبة Oddmar

Oddmar لعبة مغامرات مجانية للاندرويد مليئة بالأكشن والإثارة ، خلال اللعب يستمتع اللاعب بصحبة أوديمار مقاتل الفايكنج خلال رحلته فى العديد من العوالم المختلفة من أجل تحقيق هدفه فى إثبات نفسه كمحارب فايكنج شجاع أمام قبيلته وأمام آلهة الفايكنغ.

تدور أحداث اللعبة في شكل قصة مصورة (كوميكس) تصور ملحمة رائعة تدور فى عصر محاربي الفايكنج المليء بالحروب والقتال والشجاعة ، بالإضافة إلى المغامرات والأكشن الموجود باللعبة تحتوى Oddmar على العديد من الألغاز الفيزيائية التى تطلب الكثير من التفكير للعثور على طريقة لحل كل لغز وعبور المستوى.

 

 

قصة اللعبة

تدور لعبة Oddmar حول أوديمار وصديقه طفلان صغيران نشئا فى إحدى قبائل الفايكنج والتى تعتمد على غزو الدول والأمم الأخرى من أجل تجميع الغنائم والثروات ، ومثل جميع من فى القبيلة ذهب والدى أوديمار فى إحدى الغارات لتجميع الغنائم وجلب الثروات والطعام .. لكن والدى أوديمار لم يعودا أبدا فى هذا اليوم.

ترعرع أوديمار فى القرية كطفل يتيم يتغذي على مخالفات وبقايا الطعام من أهل القبيلة ، لكن هذا الأمر لم يعجب زعيم القبيلة والذي كانت لديه طموحات استعمارية و توسعية كبيرة ، لذلك أمر زعيم القبيلة أوديمار بالذهاب وحده إلى الغابة المجاورة وتدميرها عن بكره أبيها من أجل توفير أراضي جديدة لتوسع القرية.

فى عشية نفس اليوم حلم أوديمار بأنه أصبح منبوذ من الآلهة بسبب سلوكه الأناني وعدم اهتمامه بأهله قريته ، وأنه لن يجد مكان فى فالهالا (جنة الفايكنغ) فى حال موته ، لكن إلهة الغابة عرضت عليه صفقة غيرت حياته تماما .. عرضت عليه قوى خارقة إذا استعملها بشكل جيد فسوف يجد مكانه مجددا فى فالهالا

 

 

تجربة اللعب بـ Oddmar

لعبة أوديمار عبارة عن قصة حركية مسلية ، وأسلوب اللعب بها يعتمد على الحركة والقفز خصوصا فى المستويات الأولى من اللعبة فنادرا ما ستحتاج إلى أسلحة فى هذه المستويات ، فقط مهاراتك فى التحكم بـ أوديمار والتحرك والقفز بشكل صحيح هو ما سيمكنك من عبور المراحل الأول من اللعبة.

بعد عبورك للمراحل الأول من اللعبة وتوغل أوديمار فى قلب الغابة تبدأ كائنات الغابة المتوحشة فى الظهور ، عندها سوف تحتاج إلى إستخدام الأسلحة للتغلب على تلك الكائنات والوحوش المختلفة ، الأسلحة الموجودة بـ لعبة Oddmar هي أسلحة الفايكنج التقليدية من سيوف ودروع وفأس الفايكنج الشهير.

اللعبة تحتوى بالطبع المتجر الخاص بها والذي يحتوي على أنواع متعددة من سيوف واسلحة الفايكنج المختلفة التى يمكنك شراؤها بالعملات والقطع الذهبية التى تقوم بتجميعها أثناء اللعب أو تقوم بتجميعها بعد نهاية كل مستوى.

 

 

الجرافيكس وأجواء اللعبة

أحد عوامل نجاح لعبة Oddmar هو الجرافيك المتميز والرسومات المبهرة الخاصة باللعبة ، وبالرغم من أن تصميم ورسومات اللعبة كرتونية ثنائية الأبعاد وليست مجسمة إلا أن التفاصيل الخاصة باللعبة غاية فى الدقة وجميع الشخصيات وبيئة اللعبة تتميز بألوان ورسومات جميلة ورائعة تعكس أجواء عصر الفايكنج والطبيعة الساحرة.

اللعبة بها أكثر من 24 مستوى تم تصميمها بعناية لتتحدى شغف اللاعبين من ويحتوى كل مستوى على العديد من المغامرات الخطيرة والألغاز الفيزيائية المعقدة التي تتحدى ذكاء اللاعب ورغبته فى إنهاء المستوى فى أسرع وقت ، كما أن كل مستوى باللعبة سوف يأخذك فى رحلة بها العديد من الأماكن ومشاهد اللعب المختلفة.

الموسيقى الخاصة بلعبة Oddmar أيضا مميزة للغاية ، استمتع بـ موسيقي الفايكنج المميزة أثناء رحلتك في عالم اللعبة بأكملها ، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية المميزة التي تغمرك فى أجواء اللعبة وتجعلك تتفاعل مع أحداثها بجميع حواس … نقترح أيضا أن تلعب أثناء إستخدام سماعات الأذن لتعيش أجواء اللعبة بشكل مميز.

 

 

مميزات لعبة Oddmar

  • لعبة مغامرات مجانية.
  • تدعم هواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية .. اللعبة متاحة أيضا على أجهزة أيفون.
  • أكثر من 24 مستوى مختلف بمراحل متعددة.
  • لعبة تتميز بسهولة التحكم و تجربة لعب مميزة.
  • قصة حركية مشوقة تدور أحداثها فى عصر الفايكنج.
  • رسومات جرافيك ثنائية الأبعاد بجودة وألوان رائعة الجمال.
  • ألغاز فيزيائية مميزة تثير التفكير وقوة الملاحظة.
  • لعبة تصلح لجميع الأعمار ومناسبة للأطفال بداية من عمر 7 أعوام.

 

 

فيديو مشاهدة لعبة Oddmar وحل جميع أجزائها

فى قائمة التشغيل التالية يمكنك أن تشاهد اللعبة بجميع مستوياتها ، أيضا يمكنك الإطلاع على طرق تجاوز المستويات والعقبات الصعبة باللعبة والتى قد تواجهك أثناء اللعب.

 

 

أسئلة شائعة

هل اللعبة مجانية أم مدفوعة ؟

Oddmar APK لعبة مجانية ومدفوعة فى نفس الوقت ، عند تحميلك للعبة من متجر جوجل بلاي سوف تحصل على النسخة الديمو من اللعبة وهي نسخة تجريبية يمكنك بها فقط لعب المستوى الأول من اللعبة ، أما فى حالة الرغبة فى الإستمتاع بـ Oddmar Unlocked فسوف تحتاج لدفع مبلغ من المال عن طريق المشتريات داخل التطبيق.

 

تحميل لعبة Oddmar كاملة مهكرة للاندرويد ؟

للحصول على Oddmar كاملة يمكنك بها لعب جميع المستويات دون الحدود الموجودة بالنسخة التجريبية تحتاج لتحميل اللعبة مهكرة Oddmar Mod APK+OBB حيث تقوم بتثبيت ملف الـ APK الخاص باللعبة ثم تقوم بفك الضغط عن ملف الداتا OBB ونقل الفولدر لمجلد Android/OBB بالذاكرة الداخلية لجهازك الأندرويد.

 

هل تستطيع لعب Oddmar بدون إنترنت ؟

نعم اللعبة من نوعية الألعاب التي يمكنك الإستمتاع بها بدون إنترنت على جهازك الأندرويد سواء واي فاي أو إنترنت موبايل.

 

تحميل لعبة Oddmar على جهاز الآيفون iOS ؟

اللعبة متاحة على نظام آى أو إس الخاص بأجهزة أبل وتدعم اللعبة أجهزة الأيفون والأيباد والأيبود تاتش وتطلب إصدار iOS 11.4 ، لكنها ليست مجانية وتحتاج لدفع مبلغ 4.99 دولار للحصول عليها وتثبيتها على جهازك الأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا Oddmar IPA

 

ماذا يعني تهكير لعبة Oddmar Mod؟

تهكير اللعبة يعني إمكانية لعب جميع المستويات الموجودة باللعبة ، وعدم التقييد بالمستوى الأول المتاح بالنسخة المجانية.

 

 

الرأي النهائي

لعبة ممتعة بقصة مميزة لابد من تحميلها فى حال إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات الممزوجة ببعض من الألغاز الفيزيائية ،  أو إذا كنت تحب الألعاب ذات الأجواء الساحرة والجرافيك الرائع.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

1 review for Oddmar للاندرويد [كاملة مهكرة]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي لـ لعبة Oddmar للاندرويد

    مميزات تهكير Oddmar Mod APK+OBB

    اللعبة كاملة: جميع المستويات متاحة

    المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

    إصلاح بعض الأخطاء وإدخال تحسينات.

    أبس عربى