Search
Generic filters
Exact matches only
NBA 2K20‏ كاملة مهكرة للاندرويد

NBA 2K20‏ كاملة مهكرة للاندرويد


NBA 2K20‏ كاملة مهكرة للاندرويد

Author
2K, Inc.
Release
2019-09-19
Version
78.0.2
Requirement
أندرويد 4.3 أو أحدث

99.99 EGP

Download now

تحميل لعبة NBA 2K20‏ كاملة مهكرة للاندرويد

NBA 2K20 Mod APK+OBB | Full APK+OBB

استمتع بالمنافسات ومباريات كرة السلة المثيرة بـ أحدث إصدار من NBA 2K لعبة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين

 

وصف اللعبة

NBA 2K20‏ لعبة كرة السلة الأكثر شعبية على الإطلاق الآن بنسختها الجديدة على أجهزة أندرويد ، اللعبة تعد من أحد أشهر ألعاب كرة السلة على متجر جوجل بلاي وينتظر محبي اللعبة إصداراتها السنوية تماما مثل FIFA Mobile و PES و Need For Speed فـ اللعبة لاتقل شعبية عن هذه الألعاب المشهورة خصوصا بين محبي رياضة كرة السلة.

 

الإصدار الجديد من اللعبة لهذا العام يأتى بالعديد من الإضافات منها أوضاع اللعب المتنوعة التى تمت إضافتها إلى اللعبة ولم توجد مسبقا بأى إصدار قديم من اللعبة سواء NBA 2K19 أو NBA 2K17 أو NBA 2K16 مثل وضع اللعب Run The Streets.

 

فى وضع Run The Streets يمكنك اصطحاب لاعبك حول العالم في جولات من مسابقات كرة السلة بالشوارع ثلاث لاعبين ضد 3 ، حيث يمكنك الإندماج فى إثارة اللعبة وتحسين قدرات لاعبك ومستواك باللعبة عن طريق اكتساب القدرات والمهارات الجديدة ، تنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على مكان في “لوح المتصدرين المصنَّفين” وانظر إلى أي مدى يمكنك الذهاب إلى البطولة.

 

 

أوضاع اللعب الأخري المتاحة بـ NBA 2K20

NBA STORIES RETURNS

قصص الدوري الاميركي للمحترفين: خلالها تعيش تاريخ بعض من أشهر لاعبي NBA وفرقهم ، وقد تم إضافة 5 قصص NBA جديدة يمكنك الإستمتاع بها في هذا الإصدار الجديد من NBA 2K.

 

NEW MyCAREER STORY

قصة حياة مهنية جديدة: قم ببناء اللاعب الخاص بك والذهاب في رحلة مثيرة من الكلية إلى الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين. هل سيكون لديك ما يلزم لكسب مكانك بين عظماء الدوري الاميركي للمحترفين في كل العصور؟

 

THE ASSOCIATION

وضع المدير الفنى: تولي أمر وتدريب الفريق كمدير فني قم بإدارة قوائم اللاعبين واكتشاف المواهب الجديدة والنجوم الصاعدة ، تعامل مع الميزانية وأدر أمور الفريق المالية ، وأكثر!

 

MULTIPLAYER

وضع اللعب متعدد اللاعبين أونلاين: العثور على المنافسين والخصوم أسهل وأسرع من أي وقت مضى من خلال ميزة المباريات السريعة (Quick Match) الجديدة ، تواصل مع لاعبين آخرين من خلال LAN أو Google Play Games للعب مباريات كرة السلة 5 لاعبين ضد 5 .

 

 

الجرافيك والمؤثرات الصوتية بـ NBA 2K20

سلسلة العاب NBA 2K مشهورة بين محبي ألعاب كرة السلة بسبب أولا واقعية تجربة اللعب حيث تعطي اللعبة اللاعب الشعور بواقعية اللعب وحماسة المباريات من خلال جداول اللاعبين التي تم مزامنتها بشكل رائع من فرق كرة السلة التي تلعب حاليا بالدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين وتجربة اللعب الأكثر من رائعة.

 

أما الجرافيك بـ لعبة NBA 2K20 مهكرة للاندرويد فيتميز بالواقعية والرسومات التفصيلية المذهلة سواء لوجوه اللاعبين والملابس وأرضية اللاعب أو تفاعل اللاعبين داخل المباريات مع بعضهم البعض أو مع الكرة ، ناهيك عن الرسومات الثلاثية الأبعاد والجرافيك عالي الدقة ، كما تم إضافة مقطوعات موسيقية حماسية جديدة من فنانين مثل Drake, Diplo, T-Pain وغيرهم.

 

 

GamePlay شاهد فيديو لعب لـ NBA 2K20

 

 

مميزات لعبة NBA 2K20

لعبة مدفوعة من نوعية الألعاب الرياضية.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

أوضاع لعب متعددة (قصص أبطال كرة السلة – لعب الشوارع – وضع الوظيفة … إلخ).

إمكانية اللعب الجماعي أونلاين مع لاعبين من حول العالم.

جرافيك ثلاثي الأبعاد و رسومات واقعية عالية الجودة.

وضع التحديات BlackTop لاعب ضد لاعب أو 3 ضد 3.

إمكانية تخصيص أزرار اللعب والتحكم لتناسب طريقة لعبك.

 

 

الرأي النهائي

إذا كنت من محبي لعبة كرة السلة فلا أظن أنه بإمكانك أن تجد لعبة أندرويد مجانية أو مدفوعة على جوجل بلاي فى روعة وواقعية NBA 2K20 ، أيضا يمكنك الإستمتاع برصيد غير محدود من النقود من خلال تحميل NBA 2K20 مهكرة Mod لشراء اللاعبين واكتشاف مستويات جديدة رائعة باللعبة.

Customer reviews

5 stars 0 0 %
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “NBA 2K20‏ كاملة مهكرة للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الفيديو الترويجي للعبة NBA 2K20

مميزات تهكير اللعبة NBA 2K20 Mod

Unlimited Money: عملات غير محدودة (تزيد بالإستخدام)

المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

إصلاح أخطاء.

أبس عربى