MX Player Pro للاندرويد

MX Player Pro للاندرويد

MX Player Pro للاندرويد

Author
J2 Interactive
Release
2018-04-22
Version
1.10.50
Requirement
أندرويد

0.00 EGP

إستمتع بترجمة عالية الجودة للفيديوهات والأفلام الأجنبى على هاتفك المحمول بأكثر من لغة من خلال تحميل تطبيق MX Player على هاتفك وقم بترجمة أى ملف صوتى مدعوم وذلك لأن تطبيق MX Player يعمل على كل صيغ الصوت المدعومة ومن بينها صيغة MP3, S3  وغيرها من الصيغ .

Download now

Product Description

تحميل MX Player Pro مشغل الفيديو و الملتيميديا للاندرويد

استمتع بواحد من أقوى تطبيقات تشغيل الفيديو والموسيقى وملفات الميديا مع تطبيق MX Player بقدرته على تشغيل جميع امتدادات ملفات الصوت والفيديوهات بالإضافة إلى دعم ملفات الترجمة

 

تطبيق MX Player هو تطبيق مجاني وواحد من أقوى تطبيقات تشغيل الفيديو و الأفلام المجانية لنظام أندرويد هواتف واجهزة تابلت ، تطبيق MX Player  يتميز بالعديد من المزايا منها دعمه لجميع صيغ ملفات الفيديو والأوديو عن طريق Codecs كما يمكن للمستخدم بواسطة التطبيق تشغيل الأفلام مع ملفات الترجمة.

 

MX Player Pro يعتبره الكثير من المستخدمين  أفضل تطبيق مجانى لتشغيل الفيديو والافلام وملفات الميديا للاندرويد حيث أن التطبيق يغنيك عن استخدام العديد من التطبيقات الأخرى بسبب دعم التطبيق لمختلف أنواع امتدادات وصيغ ملفات الفيديو المتنوعة والمعروفة ومنها  MP4 , FLV , MKA , DIVX , WEBM , AVI , MPEG , MOV , 3GP WMV بالإضافة إلى أمتدادات ملفات الأوديو المختلفة أيضا.

 

أما عن أهم المميزات الرئيسية بتطبيق ماكس بلاير للاندرويد فهي قدرة التطبيق على تشغيل الافلام بملفات الترجمة حيث يدعم التطبيق ملفات الترجمة المختلفة مثل SRT , SUB، كما يستطيع التطبيق البحث عن ملفات الترجمة الخاصة بالأفلام الأجنبية أون لاين وتحميلها من الانترنت ويدعم التطبيق تحميل الترجمات بجميع اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية.

 

يتميز MX Player APK بدعمه للتحكم في مشغل الفيديو والأوديو عن طريق الإيماءات على الشاشة، والتى تتيح للمستخدم التحكم فى البرنامج بسهولة واثناء مشاهدة الفيديوهات والافلام دون مقاطعة ، كما يحتوى التطبيق على ميزة قفل الأطفال Kids Lock والتى تمنع الأطفال من العبث بالفيديو أثناء التشغيل.

 

التطبيق يتميز أيضا بدعمه لمعالجات أجهزة الهواتف والتابلت متعددة الأنوية مع استخدام تكنولوجيا Advanced Hardware Acceleration والتى تمنح تجربة مشاهدة smooth بأقل استهلاك لطاقة المعالج وأكبر عمر للبطارية.

 

 

 

طريقة إستخدام تطبيق ماكس بلاير MX Player Pro

كل ما عليك كى تستمتع بتطبيق MX Player  هو تحميل التطبيق من خلال الإنترنت , ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق على جهازك المحمول والدخول منه على الفيديو الذى ترغب فى مشاهدته ,والإستمتاع بالخواص عالية الجودة التي يوفرها لك التطبيق , تطبيق MX Player  يعد من تطبيقات الفيديو السهلة جدا فى الاستخدام فمن خلاله تستطيع أن تجد جميع ملفات الفيديو الموجودة بجهازك فى مكان واحد.

 

كيفية التحكم بمشغل الفيديوهات والميديا تطبيق MX Player للاندرويد

يتيح التحكم باللمس سهولة التحكم بالفيديو أثناء التشغيل، تقديم المشاهد وإعادتها يتم بالمسح يمينا ويسارا على الشاشة، وزيادة الصوت وتخفيضه يتم بالمسح رأسيا لأعلى وأسفل على الجانب الأيمن من الشاشة، وزيادة سطوع الشاشة وخفضه يتم بالمسح لأعلى وأسفل على جانب الشاشة الأيسر ، كما يمكن الزوم داخل الفيديو للتقريب أول الإبعاد بواسطة وضع إصبعين على الشاشة والتقريب أو الإبعاد بينهما.

 

كيفية تشغيل الأفلام بالترجمة أو جلب الترجمة أونلاين بواسطة البرنامج

يمكن للمستخدم من خلال تطبيق ماكس بلاير تشغيل الافلام والفيديوهات مصحوبة بالترجمة بمنتهى السهولة، حيث يستطيع البرنامج معرفة وتحديد ملف الترجمة المصاحب لأي فيلم أو فيديو أجنبي وتشغيله تلقائيا فى حالة وضع ملف الترجمة داخل مجلد الفيلم وتسميته بنفس أسم الفيديو.

 

 

كما يمكنك من خلال التطبيق جلب ترجمة أى فيلم أو فيديو من الإنترنت فى حالة عدم وجود ملف الترجمة لديك بسهولة، فكل ما عليك هو فتح التطبيق على جهازك المحمول والدخول منه على الفيديو الذى ترغب فى مشاهدته  ثم عمل إيقاف مؤقت للفيديو والذهاب إلى الثلاث نقاط الذين سوف تجدهم على يمين الفيديو واختيار خيار subtitle  أو الترجمة , ثم بعد ذلك قم بإختيار خيار ” Get subtitle online ” .

 

حينها سوف يظهر لك فى البحث قائمة بها مجموعة من اللغات التى بإمكانك أن تختار اللغة التى تريد الترجمة بها من خلالها , ودع تطبيق mx player  يقوم بباقى الخطوات كى يترجم لك الفيديو باللغة التى تريدها , فكل ما عليك فقط هو إختيار أى ترجمة أونلاين عندما يظهر لك هذا الخيار , وسوف يبدأ التطبيق بترجمة الفيلم فى الحال .

 

برنامج MX Player للاندرويد يتيح تشغيل أكثر من ترجمة على نفس الفيديو في آن واحد كما يدعم التطبيق تنسيق نص الترجمة والخطوط والألوان، ويمكن للمستخدم التحكم فى حجم الخط وموضع الترجمة عن طريقة الإيماءات على الشاشة أيضا.

 

 

 

مميزات تطبيق تشغيل الفيديو و الميديا MX Player

تطبيق مجاني لتشغيل الفيديوهات والأوديو وملفات الميديا.

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

يدعم جميع صيغ و امتدادات ملفات الفيديو والاوديو بأنواعها المختلفة.

التحكم بالمشغل أثناء المشاهدة عن طريق الإيماءات على الشاشة.

دعم كامل لتشغيل ملفات الترجمة مع التنسيق والألوان والتحكم فى حجم الخط وموضع الترجمة.

دعم ترجمة الفيديوهات والأفلام الأجنبية الغير مترجمة عن طريق جلب الترجمات أونلاين.

نعومة فى تشغيل الفيديوهات خاصة الفيديوهات عالية الجودة بفضل دعم الأنوية المتعددة للمعالجات.

عمر أطول للبطارية واستهلاك أقل لطاقة المعالج مع خاصية Advanced Hardware Acceleration.

خاصية قفل الأطفال Kids Lock لمنع العبث أثناء تشغيل الفيديوهات.

مراجعات المستخدمين

5 نجوم 0 0 %
4 نجوم 0 0 %
3 نجوم 0 0 %
2 نجوم 0 0 %
1 نجمة 0 0 %

مراجعات

لا توجد مراجعات بعد ..

كن أول من يقيم هذا التطبيق أو اللعبة “MX Player Pro للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مميزات النسخة البروفيشنال MX Player Pro

بدون إعلانات: استمتع بمشاهدة الفيديوهات والأفلام بدون إعلانات مزعجة.

جميع مميزات النسخة المدفوعة بروفيشنال متاحة.

المميزات الجديدة بـ MX Player احدث اصدار

إضافة إكواليزر للتحكم بالصوت إلي الإصدار الأخير من التطبيق.

اختصارات سريعة قابلة للتخصيص الآن.

يتم تحديث قائمة الوسائط الآن بشكل صحيح بعد التغييرات.

بعض التنظيف فى الخلفية لتقليل مساحة التخزين.

تم حل مشاكل التمرير السريع على أجهزة التلفزيون وسرعة التشغيل على بعض أجهزة LG.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى