Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

Mr Bullet – Spy Puzzles للاندرويد

Mr Bullet - Spy Puzzles للاندرويد

Mr Bullet – Spy Puzzles للاندرويد

Author
Lion Studios
Release
2019-12-03
Version
3.5
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

Download now

لعبة Mr Bullet – Spy Puzzles للاندرويد

Mr Bullet – Spy Puzzles Mod APK

ساعد العميل السري فى التخلص من المجرمين والأشرار عن طريق مهاراتك في استخدام الرصاصات المرتدة والأسلحة بلعبة الغاز فيزيائية ممتعة

 

Mr Bullet – Spy Puzzles لعبة الغاز مجانية للاندرويد من نوعية ألعاب الألغاز الفيزيائية الممتعة ، خلال مجريات اللعب سيصبح اللاعب عميلاً سرياً يسافر حول العالم بهدف إنقاذه من مجموعة متنوعة من الأخطار والأشرار وأشياء سيئة أخرى. ولهذا ، سيكون عليك أن تطبق بشكل جيد مواهبك الفريدة على الرماية. ولكي نكون أكثر دقة ، لهزيمة الأهداف بمساعدة الارتدادات .

 

يحتاج اللاعبون إلى القيام ببعض الإجراءات (إطلاق الرصاصات على المعارضين والأشياء المتحركة وغير ذلك الكثير) باستخدام الرصاص المرتد. ستجذب مدة اللعب الطويلة الجميع الذين لا يحبون الأمر عندما تنتهي أوقات فراغهم المفضلة بسرعة.

 

Mr Bullet – Spy Puzzles مهكرة لعبة حركة ممتعة مع عناصر الألغاز ، حيث عليك التقاط سلاح والتعامل مع جميع الأعداء على جميع المستويات.

 

في كل مستوى من مستويات اللعبة ، ستحتاج إلى تدمير جميع الأشخاص باللون الأسود باستخدام العديد من الأسلحة والمسدسات والوسائل المرتجلة. الصناديق والأشياء الهندسية والمنصات والمتفجرات والكثير من الأغراض يمكنها أن تساعد اللاعب على تدمير الأعداء.

 

لإكمال المستوى بنجاح ، سيكون عليك إما إصابة العدو برصاصة ، أو إسقاط أحد الكائنات عليه وسحقه. تحتوي اللعبة على ميكانيكا وأدوات تحكم بسيطة للغاية ، يتم تنفيذها بمساعدة إصبع واحد. عن طريق تثبيت الأخير على الشاشة ، سترى خطًا يشير إلى مسار القذيفة. تحتاج إلى توجيه وإزالة إصبعك من الشاشة ، وإرسال رصاصة مباشرة على العدو.

 

في الكثير من الأحيان لن يمكنك رؤية الأهداف بشكل مباشر ، حيث تحتاج إلى إجراء حساباتك الدقيقة وضبط الزواية ثم إطلاق الرصاصات باتجاه الجدران لكي ترتد لتصيب الخصوم والأهداف بشكل مباشر.

 

يمكن إنفاق العملات المعدنية التي تكسبها داخل متجر اللعبة لشراء الأزياء وتخصيص شخصيتك ، من بينها أزياء مضحكة للغاية. تدريجيا ، سوف تكون قادرًا على فتح الوصول إلى مستويات جديدة ، أكثر إرباكًا و صعوبة ، مع وجود عقبات وصعوبات أخرى.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

1 review for Mr Bullet – Spy Puzzles للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي للعبة

    لعبة الألغاز الفيزيائية الرائعة Mr Bullet - Spy Puzzles مهكرة للاندرويد + النسخة الرسمية APK احدث اصدار

    المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

    موسم عيد الشكر الجديد

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى