لعبة Monopoly Sudoku للاندرويد

لعبة Monopoly Sudoku للاندرويد

لعبة Monopoly Sudoku للاندرويد

Author
Marmalade Game Studio
Release
2021-01-17
Version
0.1.25
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة سودوكو Monopoly Sudoku للاندرويد

Monopoly Sudoku APK

استمتع بـ واحدة من أجمل ألعاب السودوكو اليابانية الشهيرة على جهازك الاندرويد .. تعلم قواعد اللعبة فى دقائق والعب مع اصدقائك اونلاين او بشكل فردي

 

لعبة السودوكو اليابانية واحدة من ألعاب الألغاز التقليدية التى تعتمد على الذكاء والقدرة على التفكير المنطقي ، وبالرغم من كون اللعبة تعتمد بشكل مباشر على الأرقام والأعداد إلا أنها لاتحتاج إلى شخص جيد فى الرياضيات فـ لعبة السودوكو أبسط من ذلك.

تقدم لك لعبة Monopoly Sudoku المدفوعة للاندرويد وجبة دسمة لمحبي العاب السودكو الأصلية ، حتى إذا لم يكن لديك معرفة سابقة بقوانين اللعبة فمن خلال اللعبة يمكنك من خلال التلميحات والشروحات المصورة والتفصيلة الإلمام بجميع قوانين اللعبة وتعلم السودوكو فى لمح البصر.

 

استمتع بـ لعب السودوكو أونلاين من أصدقائك أو العائلة من خلال منافسا الشخص الواحد لاعب إلى لاعب عن طريق الإنترنت أو استمتع بالدخول فى بطولات سودوكو ممتعة مع لاعبين من حول العالم واصنع طريقك نحو تصدر لوحة الشرف الخاصة باللعبة.

تتيح لعبة Monopoly Sudoku للاعبين امكانية الإستمتاع باللعبة بشكل فردي حتى بدون اتصال بالإنترنت ، استمتع بتعلم السودكو واتقن قوانين اللعبة واستراتيجياتها المختلفة أثناء دخولك فى مواجهات فردية مع الذكاء الإصطناعي الخاص باللعبة.

اللعبة تحتوي أيضا على Twist أكثر من رائع يدمج بين العاب المونوبولى (بنك الحظ) والعاب السودوكو كما هو ظاهر من اسم اللعبة حيث يمنحك الفوز داخل اللعبة مجموعة من رميات النرد التى تمكنك من التحرك على لحة المونوبلي لجمع المكافآت والقدرات الإضافية لتحسن مستواك.

 

 

مميزات لعبة Monopoly Sudoku

لعبة سودوكو مدفوعة اونلاين للاندرويد.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية.

امكانية اللعب مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت.

تعلم قواعد السودوكو وكيفية اللعب الصحيحة من خلال مدرسة السودوكو المدمجة باللعبة.

إمكانية اللعب بشكل فردي وبدون إنترنت.

لعبة مونوبولي مدمجة .. اجمع رميات النرد عن طريق الفوز.

إجمع الجوائز والمكافآت لتقوية مستواك باللعبة.

لوحة شرف للمتصدرين باللعبة.

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “لعبة Monopoly Sudoku للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المميزات الجديدة

تعلم سودوكو في دقائق مع MR. احتكار! إنها ليست الرياضيات ، إنه منطق ، وهو أسهل مما تعتقد. من خلال التلميحات داخل اللعبة ، ستتمكن من إتقان الأساليب واللعب مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت من الأوقات. حل الشبكة في أسرع وقت للفوز! إنه لغز تحفيز العقل الممتع الذي لن ترغب أبدًا في إخماده!

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى