Search
Generic filters
Exact matches only
موبي كورة Mobikora 3.2.5

موبي كورة Mobikora 3.2.5


موبي كورة Mobikora 3.2.5

Author
MobiKora TV
Release
2019-11-15
Version
3.2.4
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 35 customer ratings
(35 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل موبي كورة Mobikora للاندرويد والكمبيوتر

Mobikora APK احدث اصدار

تابع مباريات كرة القدم جدول المباريات اليومية ونتائج المباريات بث مباشر .. استمتع بمشاهدة أشهر القنوات التلفزيونية العربية لايف من خلال جوال الاندرويد والتابلت أو الحاسوب ويندوز ، ماك أو لينكس مع برنامج موبي كورة MobiKora

 

وصف البرنامج

موبي كورة برنامج مجاني للموبايل وأجهزة التابلت بنظام أندرويد من تصنيف التطبيقات الرياضية المهتمة بـ كرة القدم والمباريات الخاصة بها ، من خلال التطبيق يمكنك متابعة مباريات كرة القدم ونتائجها بشكل مباشر من خلال جوالك الأندرويد والإستمتاع بأجواء المباريات لحظة بلحظة وكأنك موجود بالملعب أو تمتلك جهاز استقبال (ريسيفر) من مجموعة قنوات Bein Sports.

 

Mobikora أكثر من مجرد تطبيق لـ مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال جوال الأندرويد أو التابليت ، فالبرنامج يعتبر بوابة متكاملة لعالم لعبة كرة القدم من أوسع أبوابه ويفتح لك الباب على مصراعيه لمتابعة شغفك بلعبة كرة القدم ومبارياتها أيا كان نوع الفريق الذي تشجعه أو دورى وبطولة كرة القدم التى تستمتع بمتابعتها.

 

تابع فريقك المفضل .. نجمك المفضل .. دورى كرة القدم المفضل لديك فقط باستخدام البرنامج وجوالك من أى مكان سواء كنت فى العمل أو المنزل أو مع أصدقائك فى الخارج أو فى السيارة .. مع موبي كورة ومميزاته الرائعة مثل خاصية الإشعارات بمواعيد المباريات وجودات البث المختلفة ستظل دائما فى الملعب.

 

 

مميزات تطبيق موبي كورة MobiKora

Mobikora تطبيق استثنائي مميز تم تطويره خصيصا لمحبي ومتابعي كرة القدم من الجمهور العربي ومؤخرا عالميا مع صدور النسخة الجديدة من موبي كورة ليصبح متاحا أيضا باللغة الإنجليزية ، البرنامج به العديد من المميزات المخصصة لهذا الغرض

 

جدول المباريات بـ موبي كورة

أول ما يراه المستخدم عند فتح البرنامج هو جدول مباريات اليوم الرائع المنظم فى شكل أنيق رائع ، والذي من خلال وفى أقل من عدة ثواني يستطيع المستخدم معرفة:

  • جميع مباريات كرة القدم التي تقام يوميا والفرق المشاركة في أحداثها.
  • بطولات كرة القدم التى سوف تعرض خلال اليوم (عالمية أو محلية ، دولية أو قارية).
  • نتائج مباريات اليوم التي انتهت أحداثها أو المباريات المباشرة Live.
  • مواعيد المباريات التى ستقام خلال اليوم حسب توقيت بلد المستخدم.

 

جدول المباريات بـ برنامج موبي كورة يعد أحد المميزات الأبرز بالتطبيق ، وربما يعد هو نقطة الأفضلية الأولى للتطبيق على تطبيقات بث المباريات مباشر الأخرى بعد جودة سيرفرات البث المباشر ، من خلال هذه الأداة سوف يمكنك معرفة:

  • مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات أمس – مباريات اليوم على الجوال مباشر
  • مباريات اليوم فى مصر – مباريات اليوم السعودية – مباريات اليوم الأردن .. قطر .. الإمارات .. الكويت
  • مباريات اليوم الدوري الانجليزي – مباريات اليوم الدورى المصرى .. الدوري السعودي .. الدوري الإيطالي .. الدوري الإسباني .. الدوري الفرنسي .. الدوري الألماني.

 

نتائج المباريات بـ موبي كورة

الشاشة الرئيسية لـ تطبيق Mobikora تظهر للمستخدم و بشكل مباشر نتائج مباريات اليوم سواء المباريات التي انتهت فعالياتها أو المباريات التي تدور أحداثها لايف بث مباشر ، بنظرة واحدة فقط يستطيع المستخدم معرفة نتائج وأحداث المباريات بدون حتى مشاهدة هذه المباريات لايف.

هذه الميزة الرائعة تمكن محبي كرة القدم من متابعة أحداث المباريات وبطولات كرة القدم المختلفة العالمية والمحلية حتى فى حالة عدم امتلاك الوقت الكافي لمشاهدة هذه المباريات ، بمجرد فتح التطبيق سيتمكن المستخدم من معرفة:

نتائج مباريات اليوم بث مباشر – نتائج مباريات الامس – نتائج المباريات السابقة حسب تاريخ اليوم (ميزة قادمة بالإصدار الجديد من موبي كورة).

نتائج مباريات اليوم الدورى المصرى – نتائج مباريات اليوم الدوري الانجليزي – نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي .. نتائج مباريات اليوم الدوري الإسباني .. الدوري الإيطالي .. الدوري الألماني

نتائج الفرق .. نتائج مباريات اليوم الأهلي .. نتائج مباريات اليوم الزمالك .. نتائج مباريات اليوم ليفربول .. نتائج مباريات يوم السبت والأحد الممتاز بالدوري الإنجليزي

 

مشاهدة المباريات بث مباشر

مشاهدة المباريات أونلاين لايف على هاتف الأندرويد أو التابليت هي الميزة الأهم التى يوفرها تطبيق Mobikroa لمستخدمي التطبيق ، فمن خلال البرنامج يمكنك متابعة مباريات اليوم فى الوقت الفعلي لايف أثناء أوقات المباريات والذي يمكنك معرفتهم من خلال جدول مباريات اليوم المدمج بالتطبيق.

التطبيق يتيح بث المباريات بجودات متعددة تناسب سرعة إتصالك بالإنترنت وحجم شاشة جهاز الأندرويد الذي تستخدمه لمتابعة أحداث المباراة لايف .. هذه الميزة الرائعة التي بواسطتها تستطيع الإستمتاع بمشاهدة المباريات بأعلى جودة Full HD 1080 فى المنزل باستخدام إتصالك السريع بالإنترنت عبر الواي فاي ، أو متابعة المباراة بدون تقطيع عبر الموبايل داتا 3G و 4G و 5G أثناء التنقل أو بالخارج on go عبر اختيار جودة أقل.

فى الإصدار الجديد من موبي كورة تأتى هذه الخدمة بشكل محسن إلى حد كبير من حيث واجهة الإستخدام أو إمكانية إختيار جودة البث المناسبة أو مصدر البث وحتى صوت المعلق ولغة التعليق فيمكنك اختيار معلقك المفضل للمباراة أو إختيار تعليق إنجليزي أو عربي.

 

باقات القنوات الترفيهية

بالرغم من أن MobiKora هو تطبيق موجه فى الأساس لمحبي كرة القدم إلا أن الإصدارات الأخيرة من التطبيق أصبحت تحتوي على تلك الميزة الرائعة والتى تم إضافتها من قبل مطوري البرنامج بناءا على رغبات المستخدمين كما هو موضح بصفحة التعريف بالتطبيق ، هذه الميزة تجعل من هاتفك الأندرويد أو التابلت تلفاز محمول يمكنك من خلاله مشاهدة أهم القنوات المجانية والمدفوعة بث مباشر عبر التطبيق.

حول جوالك الاندرويد الى تلفزيون متصل بالإنترنت IPTV وشاهد برامجك التلفزيونية والأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية عبر قنوات المسلسلات ، شاهد أحدث فيديو كليبات الاغاني العربية والاجنبية عبر قنوات الموسيقى ، استمتع بمتابعة الأخبار عبر القنوات الإخبارية بث مباشر وتابع الأفلام الوثائقية عبر القنوات الوثائقية.

موبي كورة يحتوى على أهم القنوات التلفزيونية التي يتابعها المشاهد العربي بث مباشر ، كما يحتوى على العديد من باقات القنوات المدفوعة والمجانية ، الإصدار الأخير من التطبيق أضاف مميزات جديدة رائعة لهذه الميزة مثل إمكانية إضافة قنواتك التلفزيونية المفضلة إلى مفضلتك أو تصنيف القنوات بسهولة حسب المحتوى الذي تقدمه تلك القنوات ، بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى أى قناة يريدها بكل سهولة.

 

هذه الميزة كما ذكرنا تحتوى على العديد من باقات القنوات التلفزيونية سواء المجانية والمشفرة والتي يمكنك مشاهدتها عبر التطبيق ومنها:

 

Bein Sports باقات قنوات بين سبورت

هذه القائمة تضم جميع قنوات بين سبورت الرياضية bein sport 1 , bein sport 2 , bein sport 3 bein sport 4 bein sport 5 , bein sport 6 …. إلخ حتى بين سبورت 13 بالإضافة إلى بين سبورت الإخبارية و بين سبورت المفتوحة.

 

Bein باقات قنوات بين الترفيهية

استمتع بمشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام وأفلام الكرتون والدراما وبرامج الطبخ مع هذه الباقة المميزة والتى تضم: بين أفلام Bein Movies 1 و 2 و 3 و 4 .. و بين مسلسلات Bein Series 1 و 2 و 3 و 4 ، و قناة Bein Dream Works و Bein Drama وقناة بين فتافيت bein fatafeat.

 

باقات قنوات OSN الترفيهية والرياضية

قنوات أو أس إن المشفرة واحدة من أروع القنوات العربية التى تقدم محتوى حصري ومختلف فى جميع المجالات ، وتغطي مجموعة قنوات OSN العديد من الاهتمامات الترفيهية من مسلسلات (OSN Musalsalat و OSN Series Comedy) و أفلام عربية (OSN Cinema 1 و 2) وأجنبية (Fox Movies و Fox Action Movies و Fox Family Movies و Fox Crime و Fox Life و OSN Movies 1 و OSN Movies 2 و OSN Action 1 و 2 ) وقنوات علمية و وثائقية وقنوات أطفال.

 

باقات قنوات ART

استمتع بمشاهدة مجموعة قنوات ايه ار تى الترفيهية المميزة على جهازك الأندرويد بث مباشر من خلال تطبيق موبي كورة شاهد قنوات ART أفلام و ART سينما وحكايات التي تحتوي على مسلسلات عربية مميزة.

 

باقات قنوات MBC الترفيهية

استمتع بمشاهدة الدراما العربية والأجنبية المميزة على مجموعة قنوات MBC المختلفة من خلال تطبيق موبي كورة بث مباشر على جهازك الأندرويد .. تابع أحدث الأفلام الأجنبية والعربية والأكشن والمسلسلات من خلال MBC 1 و MBC 2 و 3 و 4 .. و MBC Action و MAX … شاهد الدراما الهندية من خلال MBC Bollywood أو استمتع بالمسلسلات والبرامج المصرية عبر قنوات ام بي سى مصر 1 و2

 

قنوات مميزة أخرى

بالإضافة إلى جميع القنوات التلفزيونية السابقة هنا العديد والعديد من القنوات العربية الأخرى التي يمكنك مشاهدتها عبر Mobikora أحدث إصدار ، والتى لن نستطيع حصرها بشكل كامل نذكر منها:

  • باقات قنوات ONTV – بث مباشر
  • باقات قنوات CBC – بث مباشر
  • باقات قنوات DMC – بث مباشر
  • مجموعة قنوات النايل سات بث مباشر
  • مجموعة قنوات الحياة – بث مباشر
  • قنوات روتانا – بث مباشر

والعديد من القنوات التلفزيونية الأخرى المميزة التى يتم إضافتها بشكل دورى لكل تحديث جديد لـ موبي كورة

 

 

واجهة تطبيق موبي كورة وتجربة المستخدم

من عوامل نجاح تطبيق Mobikora أيضا التصميم المميز والذي يجمع بين جمال التصميم خصوصا فى الإصدار الأخير من موبي كورة والذي حسن من شكل التطبيق بدرجة كبيرة ، مع تجربة الإستخدام السهلة وتعدد الخصائص التي تمكن المستخدم من التحكم بالتطبيق والوصول لجميع مميزاته بسهولة ، كما تم إضافة الثيم الليلي Night Mode بدأً من الإصدار 3.0 لتوفير راحة أكبر للعين وتوفير البطارية.

القسم الرياضي بـ MobiKora

التصميم الجديد للتطبيق يتميز بالانسيابية وسهول الوصول إلى أقسام التطبيق المختلفة حيث تم تنظيم وظائف التطبيق في قسمين منفصلين القسم الأول هو القسم الرياضي الموجود بالتطبيق ومنه يمكن متابعة نتائج المباريات وجدول مباريات اليوم والأمس والغد ومشاهدة المباريات بث مباشر عبر الجوال بضغط زر واحدة على المباراة المطلوبة من جدول المباريات.

 

القسم الترفيهي بـ MobiKora

أما القسم الترفيهي بالتطبيق فقد تم تصميمه بشكل جديد تماما فى الإصدار الجديد من Mobikora حيث تم عرض القنوات بشكل أكثر تنظيما ، وإضافة المفضلة التى تتيح للمستخدم إضافة قنواته المفضلة إلى قائمة خاصة ليسهل الوصول إليها ، كما تم تصنيف القنوات حسب محتواها بحيث يمكن الوصول لأى قناة بسهولة.

 

 

كيفية التثبيت على اندرويد والكمبيوتر

تطبيق موبي كورة يعد أحدث التطبيقات الغير متاحة بجوجل بلاي والتي لا يمكنك تحميلها من متجر تطبيقات جوجل الموجود على هاتفك الأندرويد مثل تطبيقات وألعاب أندرويد المجانية الأخرى ، وذلك لكون التطبيق مخالف لسياسات متجر جوجل بلاي الخاصة بنشر التطبيقات والألعاب على متجر جوجل الرسمي.

لذلك يتم تثبيت تطبيق موبي كورة عبر تحميل التطبيق من مصادر خارجية آمنة و متاجر تطبيقات الأندرويد البديلة مثل متجر تطبيقات أبس عربى ، حيث يتم تحميل حزمة التطبيق MobiKora.APK وتثبيتها على هاتفك عبر السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وذلك باتباع الخطوات التالية:

 

تثبيت موبي كورة على هواتف الأندرويد بإصدار Android 7 أو أقل:

  • قم بالتوجه إلى إعدادات الجهاز -> ثم حماية -> ثم تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وقم باختياره.
  • توجه إلى فولدر التحميلات الموجود بجهازك ثم قم بالنقر على التطبيق المحمل Mobikora APK.
  • أضغط موافقة حتى يتم تثبيت التطبيق.
  • ستجد أيقونة التطبيق بعد إنتهاء العملية موجودة بالتطبيقات الموجودة بجهازك الأندرويد.

 

تثبيت موبي كورة على هواتف الأندرويد بإصدار أندرويد 8 أو أعلى:

الإصدار الحديثة من نظام أندرويد مثل أندرويد 8 و أندرويد 9 تعامل كل تطبيق على حدة فلا يمكن السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية بشكل عام لجميع التطبيقات … فكل تطبيق يجب تفعيل هذه الخاصية له بشكل منفرد ، لذلك إذا قمت بتحميل التطبيق من متصفح جوجل كروم قم بالخطوات التالية والموجودة بالصور:

 

  • عند انتهائك من تحميل حزمة التطبيق قم بالضغط على ملف التثبيت من التحميلات.
  • سوف تظهر لك أداة تثبيت الحزم كأحد الخيارات قم بالضغط عليها.
  • فى حالة القيام بهذا الأمر لـ أول مرة سوف تظهر رسالة تنبهك أن تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من هذا المصدر غير مسموح.
  • إضغط على خيار إعدادات الموجود بالرسالة للتوجه لإعدادات الحماية الخاصة بتطبيق Google Chrome أو المتصفح الذي تستخدمه.
  • اختر السماح بتثبيت التطبيقات ثم توجه للخلف.
  • ابدأ فى تثبيت موبي كورة APK بالضغط على كلمة تثبيت.
  • عند إنتهاء العملية بنجاح سوف تظهر سالة بذلك فيها خيارات لغلق نافذة تثبيت التطبيق وخيار فتح لتشغيل تطبيق موبي كورة.

 

تثبيت موبي كورة على الكمبيوتر (لابتوب أو حاسوب)

تطبيق موبي كورة هو تطبيق مخصص في الأساس لأجهزة الهواتف والتابلت التي تعمل بنظام أندرويد ، لذلك فالتطبيق ليس مجهز بشكل تلقائي للعمل على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب سواء التى تعمل على نظام ويندوز أو ماك أو توزيعات لينكس مثل أوبنتو وفيدورا.

لذلك يحتاج المستخدم محاكي أندرويد Android Emulator يتم تثبيته على الحاسوب الخاص به حسب نظام التشغيل الخاص بالحاسوب ، بعد تثبيت محاكي الأندرويد يستطيع المستخدم تحميل وتثبيت تطبيق MobiKora على محاكي الأندرويد الموجود على الحاسوب وتشغيل موبي كورة على الكمبيوتر الخاص به والاستمتاع بمميزات التطبيق.

 

تثبيث موبي كورة للكمبيوتر بنظام ويندوز

تحميل تطبيق موبي كورة على ويندوز كمبيوتر

تحميل تطبيق موبي كورة على ويندوز كمبيوتر

قم بتحميل محاكي أندرويد مناسب لنظام ويندوز Android Emulator For PC وما أكثرهم حيث يوجد لديك العديد من الخيارات مثل bluestacks و NOX Player و Memu Play .. ثم قم بتثبيت المحاكي على جهازك الحاسوب بنظام ويندوز.

قم بتشغيل محاكي الأندرويد ثم توجه لصفحة تحميل تطبيق موبي كورة بـ أبس عربي من خلال متصفح الإنترنت الخاص بالمحاكي.

قم بتحميل حزمة تثبيت التطبيق Mobikora APK وقم بتثبيتها بنفس طريقة تثبيت التطبيق على أجهزة أندرويد المذكورة بالأعلى.

 

تثبيث موبي كورة لـ ماك MacOS

استخدام تطبيق موبي كورة MobiKora على نظام ماك

استخدام تطبيق موبي كورة MobiKora على نظام ماك

قم بتحميل محاكي أندرويد مناسب لنظام ماك MacOS لديك عدد أقل من الخيارات المتاحة لمستخدمي نظام ويندوز فلديك محاكي الأندرويد بلو ستاكس bluestacks وأيضا إصدار NOX Player المتوافق مع أجهزة ونظام ماك او اس .. بعد تحميل محاكي الأندرويد الذي تفضله قم بتشغيل البرنامج على جهاز الماك الخاص بك.

قم بتشغيل محاكي الأندرويد ثم توجه لصفحة تحميل تطبيق موبي كورة بـ أبس عربي من خلال متصفح الإنترنت الخاص بالمحاكي.

قم بتحميل حزمة تثبيت التطبيق Mobikora APK وقم بتثبيتها بنفس طريقة تثبيت التطبيق على أجهزة أندرويد المذكورة بالأعلى.

 

ثبيت موبي كورة على الحاسوب بنظام لينكس

تثبيت تطبيق موبي كورة على نظام لينكس

تثبيت تطبيق موبي كورة على نظام لينكس

تثبيت تطبيق MobiKora على حاسوب بنظام لينكس بـ توزيعات Linux المختلفة يحتاج إلى تحميل محاكي أندرويد يدعم نظام لينكس ، في هذه الحالة لديك خيارين رئيسيين بشكل مجاني وهما Anbox و ARChon ، وخيار مدفوع وهو Genymotion .. قم بتحميل المحاكي الذي تفضله ثم تثبيته واستخدامه وفق التعليمات الموجودة بالموقع الرسمي.

بعد تحميل وتثبيت المحاكي على جهازك قم باتباع الخطوات المذكورة سابقا في تثبيت موبي كورة على ماك وويندوز.

 

تثبيت MobiKora على أجهزة Chromebook

تحميل تطبيق موبي كورة على كروم بوك

تحميل تطبيق موبي كورة على كروم بوك

إذا كنت تمتلك أحد أجهزة كروم بوك المنتج من قبل جوجل يمكنك تشغيل تطبيقات أندرويد بشكل تلقائي على نظام Chrome OS ، مما يعنى أنك لست بحاجة لإستخدام أى محاكي لتثبيت تطبيق موبي كورة على جهاز كروم بوك الخاص بك ، كما يمكنك استخدام محاكي الأندرويد ARChon الذي يسمح لك بتشغيل تطبيقات أندرويد في متصفح جوجل كروم على أى نظام تشغيل .. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية استخدام ARChon من هذه المقالة (إنجليزية).

 

 

شرح خيارات و اعدادات البرنامج

 

خيارات القائمة الجانبية

تتيح  القائمة الجانبية بتطبيق موبي كورة للمستخدم إمكانية الوصول لإعدادات وخيارات التطبيق المختلفة على النحو التالي:

الإعدادات: تتيح الوصول إلى إعدادات التطبيق المختلفة من حكم باللغة ، وجودة البث وضبط التوقيت الزمني الخاص بالتطبيق ليتوافق مع توقيت بلد المستخدم وسيتم شرح إعدادات التطبيق بشكل مفصل بالأسفل.

مالجديد؟ : تتيح الإطلاع على جميع المميزات الجديدة التى يتم إضافتها عند إصدار نسخة جديدة من تطبيق موبي كورة من قبل مطوري التطبيق.

البحث عن تحديث: تمكن المستخدم من البحث عن أخر إصدار من MobiKora والحصول على تحديثات التطبيق بشكل مباشر من سيرفرات التطبيق.

التواصل مع الدعم: هذا الخيار يوفر للمستخدمين إمكانيات الحصول على الدعم الفني فيما يتعلق بالمشاكل الخاصة بتشغيل موبي كورة أو انقطاع البث حيث يمكن للمستخدم الحصول على الدعم الفني عبر التحدث بشكل مباشر مع فريق الدعم الخاص بالتطبيق أو إرسال رسالة إلكترونية تضمن المشكلة ليتم الرد على استفساراته لاحقا.

تابعنا: يضم هذا الإختيار الشبكات الإجتماعي ومواقع التواصل الخاصة بالتطبيق على مواقع السوشيال ميديا والإنترنت.

عن موبي كورة: يتضمن نبذة للتعريف بالبرنامج ومميزاته وأهدافه وفريق التطوير الخاص بالتطبيق.

سياسة الخصوصية: رابط لصفحات سياسات الخصوصية الخاصة بتطبيق موبي كورة ، للإطلاع على السياسات والمعلومات التى قد يجمعها التطبيق من المستخدمين لأغراض إعلانية.

 

 

إعدادات تطبيق موبي كورة

صفحة الإعدادات الخاصة بتطبيق موبي كورة تمكنك من التحكم بشكل مميز فى جميع خواص التطبيق ، خصوصا مع الإصدار الجديد من تطبيق موبي كورة صارت صفحة إعدادات التطبيق بها العديد من المميزات والخيارات:

اللغة: يمكنك من خلال هذا الخيار إختيار اللغة الخاصة بالتطبيق (العربية – الإنجليزية) ، وينعكس هذا الخيار على جميع أسماء اللاعبين والقنوات والإعدادات وعناصر التنقل المتاحة بالتطبيق.

لغة القناة الصوتية: هذا الخيار يمكن المستخدم من اختيار لغة القناة الصوتية المفضلة ، حيث يمكنك الإستماع للقنوات بلغتك المفضلة الإنجليزية أو العربية أو صوت معلقك المفضل.

التوقيت المحلي: هذا الخيار يمكن المستخدم من ضبط التوقيت الخاص بالتطبيق مع التوقيت المحلي لمكان إقامته بحيث يمكن للمستخدم متابعة مواعيد وجدول المباريات حسب التوقيت المناسب لدولته.

عرض الوقت بنظام 24 ساعة: خيار يمكن المستخدم من اختيار الطريقة المفضلة لعرض أوقات المباريات إما نظام 24 ساعة أو نظام 12 ساعة صباحا ومساءاً.

الجودة الإفتراضية: وهي الجودة التلقائية التى سيتم تشغيل المباريات والقنوات بها .. فى حالة الإعدادات الإفتراضية للتطبيق سوف تجد أنها 360P ، إذا كنت تمتلك إتصال قوي بالإنترنت أو تعيش فى أحد الدول المتقدمة يمكنك زيادة هذه الإعدادات حتى Full HD 1080 و Ultra Full HD 2160P.

التخزين المؤقت للبث: هذا الخيار يعمل بمثابة Cache أو تخزين مؤقت للبث المباشر بحيث يمنع لأقصي درجة توقف البث المباشر للمباريات على موبي كورة ، لكن بنفس الوقت يؤخر زمن البث حوالى 15 ثانية عن البث الحي للقنوات التلفزيونية ، غلق هذا الخيار سيقلل تأخير البث لكن فى أوقات الذروة والمباريات الهامة ستجد تقطيعات وتحميل فى البث المباشر.

متابعة البث في الخلفية: خيار يمكنك من متابعة المباراة حتى فى حالة انتقال التطبيق للخلفية أو فتح تطبيقات أخرى بحيث يمكنك متابعة المباريات والاستماع لأحداثها المختلفة أثناء التنقل بين التطبيقات أو التعامل مع تطبيق أخر .. مثلا إرسال رسالة على الواتساب آب أو تصفح فيسبوك أثناء الإستماع للبث المباشر للمباراة.

تشغيل على الواي فاي فقط: يمنع هذا الخيار عند تفعيله عمل برنامج موبي كورة على إنترنت الموبايل تماما بحيث يتوقف البرنامج عن العمل فى حالة عدم توافر اتصال بالإنترنت عن طريق الواي فاي .. هذا الخيار سوف يساعدك على عدم إستهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك بدون قصد.

التنبيهات: هذه الإعداد يمكنك من التحكم بخاصية الإشعارات الخاصة بتطبيق Mobi Kora بحيث يمكنك الحصول على إشعارات فقط ببداية المباريات ونهايتها ، إشعارات بالأهداف ، إشعارات رسائل من مطوري التطبيق مثل إصلاحات ، تحديثات ، تجديد بالقنوات أو انقطاع البث.

 

 

تحميل تطبيق MobiKora والإصدارات المختلفة.

يوجد حاليا 3 نسخ يمكنك من اختيار أيا منها لـ تثبيت تطبيق Mobi Kora والإستمتاع بمميزات البرنامج على جهازك الأندرويد أو الكمبيوتر حسب تفضيلاتك كمستخدم واحتياجاتك المختلفة

 

موبي كورة الإصدار الجديد

استمتع بالشكل الجديد لتطبيق موبي كورة مع الإصدار الأحدث من التطبيق والذي صدر للمستخدمين مع صدور النسخة الثالثة من التطبيق .. الشكل الجديد للتطبيق يحتوي على العديد من المميزات الجديدة بالإضافة إلى شكل جديد مميز وإمكانيات رائعة .. لكن هذه النسخة بها بعض العيوب المتعلقة باستقرار الأداء حاليا بسبب الضغط الكبير .. نتوقع إنهاء هذا المشكلة قريبا وهى النسخة المعروضة بهذه المراجعة.

 

موبي كورة التصميم السابق Mobikora 2.1.7

هذه النسخة هي الإصدار المستقر من التطبيق ويعمل بشكل ممتاز فى الوقت الحالي ، قد لا تحتوي هذه النسخة على الشكل الإنسيابي المحدث الموجود بالإصدار الجديد من التطبيق ولا نفس العدد من المميزات ، لكنها تتميز بالثبات والإستقرار فى الأداء وجودة بث المباريات حتى فى أوقات الذروة والضغط بعكس الإصدار الأحدث من موبي كورة (قد يتغير هذا الأمر أيضا بالمستقبل).

 

موبي كورة بدون إعلانات MobiKora AdFree

هذه نسخة غير رسمية تم تعديلها وتهكيرها من قبل متجر أبس عربى لتصبح AdFree أى بدون أكواد إعلانية بحيث يستمتع المشاهد بأكبر قدر من متعة المشاهدة بدون أي إعلانات مزعجة … وبالرغم من قيام أبس عربى بتقديم هذه النسخة لمتابعي الموقع إلا أننا لا ندعم تحميل هذه النسخة إلا للضرورة ، لأن الإعلانات هيا الدافع الرئيسى لمطوري التطبيق لتقديم هذه الخدمة المميزة مقابل لتعب المطورين و تأجير سيرفرات البث والعديد من المصروفات.

بدون وجود الموارد اللازمة لتوفير تلك النفقات وبعض الأرباح لن يستطيع مطورا التطبيق الإستمرار في تقديم الخدمة ، ولن يتمكن المستخدمين من الاستمتاع بواحد من أفضل تطبيقات بث المباريات مباشر والقنوات التلفزيونية.

 

 

تطبيقات بديلة لـ موبي كورة

هناك العديد من التطبيقات البديلة لتطبيق موبي كورة لكنها وبكل صراحة ليست بجودة Mobikora سواء من جانب روعة تصميم التطبيق خصوصا مع صدور الإصدار الأخير أو جودة بث المباريات من خلال البرنامج والمميزات المتعددة المتاحة فى البرنامج .. نذكر من تلك التطبيقات:

 

تطبيق لايف بلس

تطبيق LivePlus تطبيق من تطوير عربي مغربي يتميز بواجهة المستخدم البسيطة والمميزة مع وجود جدول مباريات اليوم والأمس والغد يظهر به نتائج المباريات التي انتهت .. التطبيق بمميزات جيدة مثل إمكانية إختيار صوت المعلق وجودة البث.

 

تطبيق يلا شووت كورة لايف

تطبيق مخصص لأجهزة أيفون وأيباد بنظام iOS … يمكن من خلال التطبيق معرفة نتائج ومواعيد المباريات ومشاهدة البث المباشر للمباريات لايف على جهاز الأيفون والأيباد.

 

تطبيق بين سبورت beIN SPORTS

التطبيق الرسمي لمجموعة قنوات بين سبورت الرياضية ويمكنك من مشاهدة المباريات ومتابعه البث الحي لأحداث المباريات والأحداث الرياضية والبطولات المختلفة التى تقوم بنقلها قنوات بين سبورت الرياضية لايف ويعمل على نظام أندرويد ونظام أبل iOS ايفون وايباد … التطبيق بالطبع ليس مجاني ويتطلب إشتراك وحساب على قنوات بين سبورت.

 

تطبيق الإمبراطورية Embratoria APK

تطبيق آخر من تطوير مغربي يمكنك من خلاله مشاهدة العديد من القنوات الرياضية والترفيهية بث مباشر على شاشة جوالك الأندرويد أو التابلت ، التطبيق ليس مخصص لـ بث ومتابعة مباريات كرة القدم مثل برنامج موبي كورة لكن التطبيق يركز على تحويل جوالك إلى تلفاز بشكل أكبر (تطبيق IPTV)، لذلك لن تجد بالتطبيق جدول مباريات أو إمكانية متابعة النتائج ومعرفة مباريات اليوم مثل تطبيق موبي كورة.

 

 

المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

الإصدار الأخير 3.2.5

إصلاح العديد من الأخطاء التقنية.

إضافة أزرار المتابعة على شبكات التواصل الإجتماعي.

 

 

الخصائص الفنية لـ تطبيق موبي كورة

اسم التطبيقموبي كورة
أحدث إصدار3.2.5
حجم التطبيق13.3 ميجا بايت
المطورMobiKora TV
التصنيف الرئيسيتطبيقات رياضية
التصنيف الفرعيتطبيقات كرة قدم
تاريخ آخر تحديث15/11/2019
ترخيص الإستخداممجاني
نظم التشغيل المتوافقةأندرويد 4.1 أو أحدث

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
35 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

35 reviews for موبي كورة Mobikora 3.2.5

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى