Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

تطبيق Memrise Premium للاندرويد [APK]

تطبيق Memrise Premium للاندرويد [APK]

تطبيق Memrise Premium للاندرويد [APK]

Author
Memrise
Release
2019-11-29
Version
2.94
Requirement
أندرويد 5.0 وأحدث
5 out of 5 based on 5 customer ratings
(5 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تطبيق تعلم اللغات Memrise APK بريميوم للاندرويد

Memrise Premium APK

تعلم لغات جديدة بسرعة ومتعة فى نفس الوقت ، إبدأ فى تحدث الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية واليابانية وغيرها من اللغات الجديدة كما يتحدثها المواطنين الأصليين

 

Memrise Premium APK تطبيق تعليمي مجاني للاندرويد من نوعية تطبيقات تعلم اللغات ، البرنامج يأتي بتصميم أنيق سهل الإستخدام للمستخدمين ممن يرغبون فى تعلم العديد من اللغات الأجنبية فى وقت واحد بأكثر الطرق فاعلية وكفاءة ، محتوى التطبيق فى تحسن ونمو مستمر وهذا الأمر يرجع إلى المستخدمين أنفسهم حيث لهم الفضل الكبير في زيادة المحتوى التعليمي بالتطبيق.

هذا الأمر يتم عن طريق الفيديوهات التى يسجلها المتحدثين باللغات الأصلية ، حيث يقوم المستخدمين بتسجيل مقاطع لأنفسهم أثناء نطق الكلمات والجمل بلغتهم الأصلية بطريقة سليمة لمساعدة قرنائهم من مستخدمي التطبيق في عملية تعلم لغات جديدة عبر التطبيق.

تطبيق ميمرايز مهكر يجعل من عملية تعلم أى لغة جديدة علمية سهل وممتعة فى نفس الوقت ، فـ بعيدا عن الطرق التقليدية المستخدمة قديما في تعلم اللغات يستخدم التطبيق طرق مرحة ومميزة لتعلم أى لغة سواء رغبت فى تعلم الإنجليزية أو الفرنسية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الروسية أو غيرها من خلال Memrise APK يمكنك تعلمها وانت تقضي وقت ممتع من خلال ألعاب اللغة الجميلة والمرحة أو التعلم من محليون وهم أشخاص حقيقيون يساعدونك على تعلم اللغات بسياقها المحلي الطبيعي ونطقها الصحيح.

التطبيق يحتوى أيضا على مميزات أخرى رائعة مثل الأهداف اليومية التى تساعدك فى تكوين خطة مناسبة لتعلم لغتك الجديدة القادمة ، وضع عدم الإتصال بالإنترنت والذي يمكنك من تعلم اللغات الجديدة في أي مكان وأثناء التنقل وفى المواصلات ، دليل النطق والذي يساعد فى النطق بطريقة native محلية مثل سكان البلد الأصليين وغيرها من المميزات البريميوم الإحترافية المميزة.

أياً كان هدفك من تعلم لغة جديدة سواء كنت تستعد للسفر أو تجهز لرحلتك القادمة لمكان جديد أو ترغب فى إعداد نفسك للتقدم لوظيفة جديدة أو تحب التواصل مع أشخاص من حول العالم تطبيق Memrise Premium مهكر سوف يساعدك فى ذلك من خلال تحسين طريقة النطق بطريقة سليمة مع الفهم الجيد لقواعد اللغة وإجراء المحادثات.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
5 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

5 reviews for تطبيق Memrise Premium للاندرويد [APK]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي للتطبيق

    حمل الآن احدث نسخة من تطبيق تعلم اللغات المميز Memrise مع المميزات البريميوم الاحترافية متاحة

    المميزات البريميوم بـ Memrise Premium

    المميزات الاحترافية البروفيشنال متاحة.

    حذف التصريحات الغير ضرورية وأكواد الإحصائيات.

    نسخة متعددة اللغات بما فيها النسخة العربية والإنجليزية.

    المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

    علمنا بقدومك فقمنا بتنظيف المكان. فقمنا بتحسين بعض الرموز القديمة، وتعاملنا مع أخطاء الخادم، وتخلصنا من بعض المشكلات الحشرية. هل نستطيع تقديم مشروب لك؟

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى