Search
Generic filters
Exact matches only
ماريو كارت Mario Kart Tour

ماريو كارت Mario Kart Tour


ماريو كارت Mario Kart Tour

Author
Nintendo Co., Ltd.
Release
2019-10-17
Version
1.1.0
Requirement
أندرويد 4.4 أو أحدث

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Mario Kart Tour للاندرويد

Mario Kart Tour APK

تسابق حول العالم مع ماريو ورفاقه في لعبة سيارات الكارتينج الممتعة ماريو كارت تور .. احصد المركز الأول للفوز بالبطولات وفتح المزيد من الشخصيات وعربات الـ Kart Go

وصف اللعبة

Mario Kart Tour لعبة اكشن مجانية للاندرويد من نوعية العاب سباقات سيارات الـ Kart (سيارات سباق صغيرة) ، اللعبة من تطوير شركة نينتندو اليابانية الشهيرة المالكة لأجهزة الألعاب Nintendo و Wii.. ماريو كارت عبارة عن سلسلة طويلة من الإصدارات وهذا الإصدار Mario Kart Tour هو الجزء الرابع عشر من اللعبة والذي يصدر لأول مرة على أجهزة أندرويد وايفون iOS بالإضافة لأجهزة نينتيندو.

 

خلال اللعبة يحاول اللاعبون الوصول إلى خط النهاية بالمركز الأول بينما يحاولون عرقلة تقدم الخصم الآخر نحو الهدف نفسه ، وذلك باستخدام عناصر متنوعة موجودة في صناديق العناصر المنتشرة فى بعض أجزاء السباق، ومع ذلك ، في هذه اللعبة ، يتعين على اللاعبين محاولة تجميع أكبر عدد من النقاط للحصول على أكبر عدد من نجوم اللعبة Grand Stars.

 

يتضمن هذا الإصدار من اللعبة أيضًا ميزات من أجزاء اللعبة السابقة مثل سباق تحت الماء وتسلق الطائرات الشراعية من Mario Kart 7. تشتمل Mario Kart Tour أيضا على العديد من الشخصيات من إصدارات اللعبة السابقة مع ثلاثة شخصيات جديدة ، منهم بولين ، والتى تظهر باللعبة لأول مرة ، Peachette وشخصية ماريو الموسيقار.

 

ملامح اللعبة الأساسية

■ ماريو كارت فى جولة حول العالم!

ماريو وأصدقائه يطوفون حول العالم في لعبة ماريو كارت الجديدة هذه أثناء سباقهم فى دورات مستوحاة من مدن العالم الحقيقية بالإضافة إلى دورات ماريو كارت الكلاسيكية!، سيتم عرض هذه الوجهات في جولات تدور أحداثها كل أسبوعين!

 

■ متعة ماريو كارت لاتنتهي تحت اطراف اصابعك

سلسلة ماريو كارت المعروفة والمحبوبة من قبل الكثيرين على وشك انت تجتاح عالم الهواتف والأجهزة الذكية جهاز تلو الآخر ، بإصبع واحد فقط ، يمكنك توجيه عربة الكارت والمراوغة بكل سهولة وإطلاق الأسلحة الناسفة باتجاه خصومك بينما تحاول السعي نحو الذهب فى سباقات اللعبة المتنوعة.

 

■ اقتنص المركز الأول بواسطة صناديق الأسلحة ووضع الجنون Frenzy Mode

في Mario Kart Tour ، يمكنك الوصول إلى ترسانة من العناصر القوية التي يمكن فى أي لحظة أن تغيير مجريات الأمور على حلبة السباق! .. زد الأمور إثارة عن طريق تفعيل وضع الجنون Frenzy Mode الذي يعطي كمية غير محدودة من سلاح معين ويجعلك لا تقهر!

 

■ اجمع السائقين والعربات و الشارات والمزيد!

اربح الـ Grand Stars عن طريق استكمال مهمات السباق التى تظهر لك بـ شاشة اللعبة ومن أجل فتح المزيد من السائقين ، يمكنك أيضًا بفخر عرض الشارات التي تم الحصول عليها عن طريق إكمال بعض التحديات بجانب اسمك في اللعبة!

 

■ دورات تحدي إضافية تضيف المزيد من التحديات لـ السباقات التقليدية.

في بعض السباقات ، لا يكون المركز الأول دائمًا هو الهدف. بأسماء مثل “Vs. Mega Bowser” و “Goomba Takedown” ، تتطلب دورات تحدي المكافآت هذه مقاربة مختلفة في اللعب والاستراتيجية!

 

■ سابق لزيادة مرتبتك باللعبة عبر الإنترنت

ستحدد درجاتك العالية كيف تقارن بين اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم ، استمر في ممارسة و تجريب مجموعات مختلفة من السائقين و العربات والطائرات الشراعية لزيادة درجاتك والارتقاء إلى القمة!.

 

فيديو مشاهدة تجربة اللعب بـ Mario Kart Tour

تحميل لعبة Mario Kart Tour APK للاندرويد أحدث إصدار

 

 

مميزات لعبة Mario Kart Tour

لعبة سباق كلاسيكية مثيرة ومرحة فى نفس الوقت.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

تحكم سهل بسيارتك الـ Kart Go باصبع واحد.

جرافيك عالي الجودة برسومات كرتونية ملونة ثنائية الأبعاد.

العديد من السباقات والمراحل والدوارات فى متعة لعب لاتنتهي.

العديد من شخصيات عالم نينتندو الشهيرة مثل ماريو و Peachette.

العديد من سيارات كارت جو التي يمكنك فتحها وقيادتها.

لعبة Mario Kart Tour ناسب جميع الأعمار والأطفال فوق 3 أعوام.

Customer reviews

5 stars 0 0 %
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “ماريو كارت Mario Kart Tour”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أبس عربى