Mad Skills Motocross 3 مهكرة للاندرويد

Mad Skills Motocross 3 مهكرة للاندرويد

Mad Skills Motocross 3 مهكرة للاندرويد

Author
Turborilla
Release
2021-06-19
Version
1.0.9
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review)

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة للاندرويد

Mad Skills Motocross 3 APK Mod

استمتع بسباقات موتوسيكلات موتوكروس مع لاعبين من حول العالم عبر الإنترنت مع احدث اصدار من سلسلة العاب Mad Skills Motocross

 

نبذة عن اللعبة

Mad Skills Motocross 3 مهكرة للاندرويد واحدة من العاب السباق المتميزة وتعد الإصدار الأحدث من سلسلة مكونة من 3 أجزاء من العاب موتسيكلات السباق أطلقتها شركة Turborilla وهي Mad Skills Motocross 2 مهكرة و Mad Skills BMX 2 مهكرة.

استمتع بسباقات موتوكروس (سباقات المتوسيكلات على الطرق الوعرة) المميزة وتنافس مع اللاعبين من أجل الفوز بالسباقات المثيرة على العديد من الطرق والحلبات الوعرة المليئة بالتحديات والإثارة الغير مسبوقة.

 

المميز بـ Mad Skills Motocross 3

Mad Skills Motocross 3 سوف تأسرك بفيزيائية اللعب المثيرة والتى تعتمد بشكل كبير على التوازن أثناء التسارع وأداء القفزات الهوائية ، مع العديد من التخصيصات بداية من الدراجة النارية التى تقودها حتى زي السائق.

المئات من حلبات السباق فى إنتظارك ، كل حلبة بتحديات ومناظر مختلفة. ومع وضع اللعب اونلاين عبر الإنترنت تستطيع تحدي أصدقائك ومتسابقين من حول العالم.

 

ما تحتويه لعبة الموتوسيكلات Mad Skills Motocross 3:

أفضل عبة دراجات نارية فيزيائية على الإطلاق

الدراجات في Mad Skills Motocross 3 هي حلم كل متسابق. هذا هو السبب في أن متسابقي الدراجات النارية الحقيقيين في جميع أنحاء العالم ينجذبون إلى هذه اللعبة قبل كل شيء آخر. ستشعر بالتسارع ووزن الدراجة وعزم الدوران والتعليق. ولأول مرة على الإطلاق في Mad Skills Motocross ، يمكنك دحرجة دراجتك النارية فى الهواء.

 

إمكانيات لانهائية للتخصيص

قم بتجهيز الراكب الخاص بك بمجموعة لا تصدق من العلامات التجارية للعتاد الواقعي والخيالي ، مما يخلق الملايين من التعديلات التى تناسب ذوقك. اجمع دراجات جديدة وقم بترقية أجزائها لتناسب أسلوب قيادتك. أظهر مظهرك الشخصي في المسابقات عبر الإنترنت وضد الأصدقاء.

 

سباقات موتوسيكلات بتجربة لعب مميزة

يتميز Mad Skills Motocross 3 بمئات من المسارات المصممة بخبرة ، وستتم إضافة مسارات جديدة إلى اللعبة كل أسبوع ، إلى أجل غير مسمى. هناك دائمًا شيء جديد وصعب يجب التغلب عليه ، بما في ذلك الأحداث المثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

 

تنافس مع أصدقائك

وضع اللعب عبر الإنترنت يمكنك من أخذ متعة سباقات الدراجات النارية لمستوي أخر ، استمتع بدخول البطولات والسباقات ضد لاعبين حقيقين من حول العالم ، ومع توصيل حسابك على اللعبة بحسابك بـ فيسبوك يمكنك مواجهة أصدقائك وتحديهم.

 

أصوات لعب مثيرة

فى لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة لن يمكنك فقط الإستمتاع بأصوات موتوسيكلات السباق الحقيقية التى تم إضافتها للعبة ، أيضا سوف يصبح بإمكانك الإستمتاع بالسباقات أثناء سماعك لمجموعة من تراكات الموسيقي الحماسية التى تشعل حمية المنافسة.

 

 

مميزات لعبة Mad Skills Motocross 3

لعبة موتسيكلات مميزة.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك رائعة وتجربة لعب ممتعة.

استمتع بسباقات رالي المتوسيكلات على مجموعة من الحلبات المثيرة.

العديد من تراكات السباق الوعرة والمليئة بالتحديات.

العب اونلاين مع أصدقائك ولاعبين من حول العالم.

عدد كبير من التعديلات والتخصيصات التى يمكن إضافتها للدراجة والسائق.

العديد من الدراجات النارية وموتسيكلات السباق التى يمكنك شراؤها.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

1 review for Mad Skills Motocross 3 مهكرة للاندرويد

Add a review

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى