Search
Generic filters
Exact matches only
Lovecraft’s Untold Stories للاندرويد [كاملة]

Lovecraft's Untold Stories للاندرويد [كاملة]


Lovecraft’s Untold Stories للاندرويد [كاملة]

Author
Blini Games
Release
2019-10-07
Version
1.33
Requirement
أندرويد 5.0 أو أحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

149.99 EGP

Download now

تحميل لعبة Lovecraft’s Untold Stories كاملة للاندرويد

Lovecraft’s Untold Stories APK+OBB

 

نبذة عن اللعبة

Lovecraft’s Untold Stories لعبة اكشن مدفوعة للاندرويد من نوعية العاب المغامرات الممتزجة مع عناصر من ألعاب تقمص الأدوار RPG ، اللعبة مستوحاة من قصص كاتب الرعب الأمريكي الشهير هوارد فيليبس لافكرافت ، حيث تدور أحداث اللعبة بين المقابر الفرعونية القديمة و المستشفيات المهجورة والأماكن المخيفة.

 

تتميز اللعبة بوجود خمس شخصيات محقق خاص ، ساحرة ، لص ، أستاذ جامعي ، غول كل شخصية لها قدراتها الخاصة وأسلحة محددة تستخدمها بالإضافة إلى قصة لعب مختلفة تماما ، مما يعنى أن بإمكانك الإستمتاع بخمس تجارب لعب مختلفة بـ لعبة Lovecraft’s Untold Stories.

 

خلال اللعبة يحاول المستخدم حل الألغاز عن طريق استخدام الدلائل المختلفة التي يجدها أثناء الإغارة على المقابر والأماكن المرعبة حيث يحارب العديد من الوحوش المخيفة و المخلوقات المرعبة فى بيئة لعب وسومات جرافيك من النوع بيكسل 8-Bit.

 

 

وصف اللعبة

قصص Lovecraft’s Untold Stories هي لعبة من العاب الـ RPG . يمكنك استكشاف مستويات تم إنشاؤها عشوائيًا بناءً على قصص الروائي الأمريكي الشهير Lovecraft ، ادخل فى حرب بين الثقافات وجميع أنواع الوحوش من الأساطير ، وتحسين الأسلحة والعتاد ، وحل الألغاز والتحديات ، والبحث عن أدلة ومعرفة لهزيمة الآحاد القديمة العظمى والآلهة الخارجية.

 

خمس قصص لم تروى عن هوارد فيليبس لافكرافت

تستند قصص Lovecraft’s Untold Stree على H.P. قصص Lovecraft سوف تختبر مباشرة الرعب الكوني الناتج عن عبقرية بروفيدنس. كل شخصية ستخضع إلى تحقيق سيأخذهم عبر مواقع مختلفة ، من القصر الفيكتوري القديم الزاحف إلى المستشفى المهجورة حيث تجري تجارب محظورة أو الغابة حيث تحتفل القبائل المفقودة بالطقوس المنسية ، على سبيل المثال لا الحصر. يتم إنشاء المستويات بشكل عشوائي: ستكون تجربة مختلفة في كل مرة تلعب فيها. كما أنها تختلف وفقًا للشخصية التي تلعب بها. ابحث عن العناصر والقرائن لفتح الأسرار والقصص الجديدة.

 

خمس شخصيات و 5 طرق لمحاربة الأسطورة

يمكنك أن تلعب 5 شخصيات مختلفة ، ولكل منها نمط لعب مختلف وقصة. محقق خاص ، ساحرة ، لص ، أستاذ ، وحتى الغول – لكل منهم إحصائيات وأسلحة وتحركات قتالية مختلفة ، مما يخلق خمس تجارب مختلفة تمامًا في طريقة اللعب. يقدم المخبر طريقة لعب متوازنة ، مع متوسط ​​الصحة والقدرة على التحمل. البروفيسور هو متخصص في القتال الدائر ، مع صحة أقل ودرع خاص منحته سلاحه ، Tillinghast. تتسبب الساحرة في الكثير من الأضرار ، ولديها قدرات النقل الفضائي ودروع عنصري من النار والجليد ، ولكن أيضًا الصحة منخفضة للغاية. The Thief هي أخصائية في مكافحة ميلي والتي تستفيد من خلسة لتعظيم أضرارها. يتسبب الغل في الكثير من الأضرار التي لحقت بالميلان ، ولديه درجة عالية من الصحة ويعيد توليد نفسه ، لكن لا يمكن استخدامه على الإطلاق.

 

 

ملامح لعبة Lovecraft’s Untold Stories

* حارب المئات من الوحوش المختلفة من Cthulhu Mythos في هذا rogue lite العمل المكثف
استكشف قصص Lovecraft: كل حرف يحتوي على قصة تتقاطع مع مستويات تم إنشاؤها عشوائيًا في مواقع مختلفة من قصص Lovecraft ، مثل المستشفى أو الغابة أو المدينة الساحلية على سبيل المثال لا الحصر.

* مواجهة الأعظم القديمة: تنتظرك Great Cthulhu و Nyarlathotep و Dagon و Shub-Niggurath و Azathoth في مستويات خاصة

* التحقيق بشكل شامل: استكشاف كل زاوية للعثور على مستويات سرية والمعرفة حول العظمى القديمة

* تعرف على الأسطورة لمحاربتهم: للحصول على فرصة لمحاربة الآحاد القديمة العظمى تحتاج إلى اكتساب المعرفة عنها أو مجرد وجودهم سوف يدفعك إلى الجنون

* الجنون ينتظر: في سياق مغامراتك ، سيتعين عليك اتخاذ بعض القرارات ، وأخذ القرارات الخاطئة سوف يهز عقلك. إذا كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية ، فستبدأ في فقد عقلك – وإذا جننت ، فستغتنم حياتك هربًا من الرعب

* اختر بطلك: اختر بين 5 شخصيات مختلفة ، المحقق ، السارق ، الأستاذ ، الساحرة ، والغول

* أنماط لعب مختلفة: كل محقق لديه أسلوب ومهارات قتالية مختلفة ، لكن المستويات تختلف أيضًا حسب من تلعب معه – لذلك فإن تجربة اللعب مختلفة تمامًا

* جمع وتحسين الأسلحة والعناصر والتحف. كل حرف لديه مجموعة من الأسلحة والعناصر ، وهناك المئات من العناصر الأخرى التي يمكنك العثور عليها واستخدامها!

* ابحث عن أدلة وعناصر خاصة لفتح الأسرار والقصص الجديدة

 

 

الفيديو الترويجي للعبة

 

 

مميزات لعبة Lovecraft’s Untold Stories

لعبة رعب مميزة ومثيرة.

العديد من الشخصيات التى يمكنك الإختيار بينها.

خمس قصص بتجارب لعب مختلفة فى لعبة واحدة.

العديد من الألغاز والمستويات.

جرافيك بيكسل 8 بت مميز.

أسلحة متنوعة يمكنك جمعها وشراؤها لتساعدك فى إنجاز المهمات.

 

 

المميزات الجديد بـ أحدث إصدار

إصلاح مشكلة ظهور الشاشة السوداء أثناء التشغيل.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

1 review for Lovecraft’s Untold Stories للاندرويد [كاملة]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى