Let’s Survive مهكرة للاندرويد

Let’s Survive مهكرة للاندرويد

Let’s Survive مهكرة للاندرويد

Author
TREASTONE LTD
Release
2021-07-05
Version
0.7.1
Requirement
Android يتباين بحسب الجهاز

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة دعونا البقاء على قيد الحياة مهكرة للاندرويد

Let’s Survive Mod APK+Obb

حاول النجاة والبقاء على قيد الحياة فى أحدث نهاية العالم حيث يسود الظلام والخوف والموتي السائرون

 

لعبة Let’s Survive مهكرة للاندرويد دعونا البقاء على قيد الحياة في زومبي نهاية العالم هي لعبة جديدة من العاب الزومبي التى لاتحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

حاول البقاء على قيد الحياة والنجاة في عالم ملئ بالخوف والرماد والطفرات الجينية والبلطجة ، حيث البقاء فقط للأقوي والأصلح.

أنت بمفردك حاول بناء قاعدتك الرئيسية وتحصينها وابدأ فى البحث عن الموارد وجمع العناصر للبدأ فى التصنيع كما هو الحال فى العديد من العاب الزومبي مثل Last Day On Earth مهكرة و Live or Die: Zombie Survival مهكرة.

 

 

 

نقاط لعبة Let’s Survive الرئيسية

~~~ العيش بأي ثمن ~~~

البقاء على قيد الحياة بعد المأساة ليس بالمهمة السهلة. إن لعبة محاكاة لعبة البقاء على قيد الحياة RPG عبارة عن بحث مستمر وجمع العناصر والموارد ، ومراقبة مؤشرات حياة الشخصية (الجوع والعطش والصحة ومستويات الإشعاع). لا تدع شخصيتك تموت من الجوع لفترة طويلة.

علاوة على ذلك ، فإن البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم يمثل أيضًا خطر التعرض للعض من قبل الزومبي ، أثناء البحث ، لذلك لا تنس أن تأخذ معك أسلحتك وحيوانك الأليف الذي يبحث عن عناصر مفيدة أو ستموت بين أسنان الكائنات الجهنمية المتعطشة للدماء.

 

~~~ صياغة وبناء القاعدة ~~~

في فجر نهاية العالم من الزومبي ، يجب أن يكون لكل ناجٍ قاعدته الخاصة بجدران قوية وأسلحة حرفية وأسلحة مشاجرة ودروع للإنقاذ من الأعداء ، والبحث عن عناصر البقاء المختلفة.

قم بإنشاء منطقة آمنة لتكون آمنًا خلال الأيام المظلمة ، وقم بطهي الطعام على النار ، وقم ببناء الملاجئ والحواجز والتحصينات وصنع أكبر عدد ممكن من الأسلحة.

 

~~~ أكمل مهام المغامرة وتصفح القصة ~~~

في عملية اجتياز ألعاب البقاء على قيد الحياة من الزومبي ، ستتمكن من متابعة القصة وإكمال المهام التي ستوفر لك موارد إضافية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى الصمود ليوم واحد في مكان معين (النقطة الشرطية Z ، A ، R ، إلخ).

 

~~~ الدردشة مع الناجين الآخرين ~~~

ما هي لعبة الناجين بدون كسور؟ يحتوي جهاز محاكاة الزومبي الجديد الخاص بنا على نظام كامل من الدوريات المختلفة التي يمكنك الانضمام إليها واستلام المكافآت. حاول البقاء على قيد الحياة معًا!

 

~~~ حرب الرؤساء ~~~

ومما يزيد من تعقيد البقاء وجود رؤساء أقوياء. دمرهم إذا كنت ترغب في الحصول على نهب نادر وغني. احترس ، مطارد! الزومبي مستعدون للهجوم! استعد للمغامرة والألم في لننجو.

 

~~~ وضع التخفي ~~~

العب بهدوء بحثًا عن الزومبي غير المهرة الذين حسّنوا السمع والبصر ، ومستعدون دائمًا لقتلك. أو تصرف بقوة في اختراق انتفاضة الزومبي وتطهير الأرض من المخلوقات الرهيبة. اتبع قواعد البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة في الكابوس.

 

~~~ قيادة المركبات ~~~

احصل على السيارات والقوارب والمركبات الأخرى التي ستساعدك على التنقل بشكل أسرع من مكان إلى آخر في لعبة البقاء على قيد الحياة المجانية. سحق الزومبي في المدينة أو الغابة ، تحرك بشكل أسرع!

 

~~~ المكافأة اليومية ~~~

اخترق انتفاضة الزومبي في وسط الأراضي القاحلة في محاكي البقاء على قيد الحياة الخاص بنا كل يوم واحصل على مكافآت يومية مفيدة. سوف يوفرون لك دفاعًا محسنًا من الزومبي وموارد لبناء القاعدة.

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Let’s Survive مهكرة للاندرويد”

مميزات لعبة Let’s Survive مهكرة

  • تصنيع مجاني.

الجديد بـ Let’s Survive Mod APK+Obb احدث اصدار

  • إصلاح بعض الأخطاء.
  • إضافة اللغة البرتغالية.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى