لعبة الطبخ الجحيم مهكرة للاندرويد

لعبة الطبخ الجحيم مهكرة للاندرويد

لعبة الطبخ الجحيم مهكرة للاندرويد

Author
Food games for free
Release
2021-09-04
Version
1.110
Requirement
Android 4.4 والأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة Hell’s Cooking مهكرة للاندرويد

Hell’s Cooking Mod APK

استمتع بـ حمي المطبخ مع الشيف المجنون .. اصنع المأكولات والوجبات السريعة واصناف البرغر اللذيذة فى لعبة الطبخ الجحيم

 

كن أفضل طهاة في لعبة طهي جديدة!

استمتع بالمتعة الحقيقية للطهي باستخدام لعبة الطبخ الجحيم مهكرة للاندرويد المعروفة بـ Hell’s Cooking مهكرة ، إحدى أحدث ألعاب إدارة الطعام. قم بطهي الطعام اللذيذ واجعله مجنونًا إذا كنت تريد أن تتحول إلى أعلى طاهٍ في العالم.

افتح متجر البيتزا أو السوشي الخاص بك ، أو قم بإدارة قاعة طعام في المركز التجاري ، أو قم ببيع طعام شاحنة الشارع.

ابدأ حمى طاهٍ مجنونة لبناء مخبز إمبراطوري من الصفر. قم بتثبيت هذه اللعبة الرائعة الآن واختر المسار الخاص بك!

 

 

ما الذي يجعل لعبة Hell’s Cooking رائعة

🍩 قصة مذهلة.

على عكس ألعاب الطعام الأخرى المجانية ، تتميز لعبتنا بقصة رائعة. قابل روجر المدير والنجار سيمون والمدون مي والبستاني مارثا. لحسن الحظ ، لا يوجد الكثير من الطهاة في المطبخ! ساعدهم على التفوق على المفتش الفاسد John Lowe وقيادة مطعمهم إلى النجاح.

🍩 اطبخ أي طعام تريده.

أنت حر في اختيار واحدة من رحلات حروب الطهاة العديدة. افتح مطاعم فريدة: Pancake House و Burger Queen و Peking Duck و Beach Drinks و Ice Cream Truck و Hawaiian Restaurant وصنع مأكولات عالية الجودة أو بيعها جاهزًا لتقديم البرغر والبطاطا المقلية. لدينا الكثير من الوصفات لك! استخدمها خلال مغامرات داش داينر. يمكنك إنشاء إمبراطورية مطعمي لأي ذوق

🍩 طبخ وتعلم وجبات لذيذة في أكثر من 400 مستوى.

تتضمن لعبتنا التعليمية وصفات أفضل طهاة لأي ذوق. قدِّم الهوت دوج والبرغر ، أو اخبز كعكة ، أو اصبح نجمة طبخ آسيوية. يقدم عالم الطعام في المقهى عشرات المسارات الوظيفية للوصول إلى لوحة أحلامك. طهي لعبة الطعام الخاصة بك!

🍩 رسومات مذهلة.

تبدو اللعبة رائعة بشكل مذهل بفضل الرسوم المتحركة السلسة والفنانين المحترفين لدينا. استمتع بالملمس عالي الجودة حتى على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القديمة! ستحصل على أفضل تجربة لعب على أي جهاز حرفيًا.

🍩 العديد من ألعاب الفرن سهلة الخبز في واحدة.

تحول إلى طاهٍ مشاوي أو ابدأ مطعمًا سعيدًا من النخبة. يمكن أن تكون هذه لعبة طبخ خبز الكعك إذا فتحت مقهى. بدلاً من ذلك ، ابدأ مطعمًا للبيتزا وصنع بيتزا رائعة. استمتع بجنون الطهي الساخن في أي مطبخ كافيه لاند وورلد!

🍩 كن رئيس الطهاة الحقيقي.

لن يتفوق عليك منافسوك أبدًا! أظهر مهارات الطهي الحقيقية لإثبات للعالم أن مطعم الشيف بابا هو الأفضل. احصل على وصفات جديدة وقم بتحسين مطبخك باستخدام الخلاطات وآلات القهوة وأدوات المطبخ الأخرى لتحويل بيسترو السري إلى أفضل مطعم لذيذ على هذا الكوكب.

 

 

🍕 لا توقف حمى الطبخ الجحيم!

لا تقاوم حمى مطبخ الشيف وابدأ في الطهي الآن! هذه اللعبة الرائعة لا تشعر بالملل أبدًا بفضل مجموعة كبيرة من الوصفات. كن أفضل طاهٍ في العالم أثناء إعداد أطباقك المفضلة! اربح المال واستخدمه لتحسين مطعم الطهي الذعر في المقهى وجلب عملاء جدد.

تتميز لعبة الطبخ الجحيم Hell’s Cooking مهكرة هذه بالعشرات من مستويات المرح مع المأكولات الفريدة. ستتمكن من تعلم وصفات جديدة وتقديم الطعام وشراء مطاعم جديدة وتصميم المقهى الخاص بك. انضم إلى مسابقات مختلفة لإبهار الناس بمهاراتك وكسب أعظم المكافآت. العب بشكل جيد وستحصل على كل شيء!

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “لعبة الطبخ الجحيم مهكرة للاندرويد”

الفيديو الترويجي للعبة Hell’s Cooking

مميزات لعبة الطبخ الجحيم مهكرة

  • أموال / عملات غير محدودة.

المميزات الجديدة

ما هو الجديد؟
هاواي
– احصل على الكثير من المغامرات الجديدة في مجالين جديدين!
– تابع قصة الشخصيات في فصول جديدة!
– استمتع بالمظهر الجديد للزوار!
تحديث! يلعب! يتمتع!

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى