Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

لعبة Garden Mania 3 مهكرة للاندرويد

لعبة Garden Mania 3 مهكرة للاندرويد

لعبة Garden Mania 3 مهكرة للاندرويد

Author
Ezjoy
Release
2020-06-17
Version
3.4.9
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث
5 out of 5 based on 2 customer ratings
(2 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Garden Mania 3 مهكرة للاندرويد

Garden Mania 3 APK | Mod

لعبة مطابقة ثلاثة أشكال أو أكثر ممتعة ، قم ببناء حديقتك الجميلة ازرع واحصد واستمتع بتربية العديد من الحيوانات اللطيفة ، تنافس مع اصدقائك لتحقيق اعلى سكور

 

Garden Mania 3 مهكرة لعبة الغاز خفيفة للاندرويد من نوعية العاب توصيل الاشكال المتشابهة مع مشروع عرضي جميل ولطيف ولطيف بلا حدود مع ميكانيكا “ثلاثة على التوالي” ، بالإضافة إلى “المزارع” والعديد من الصفات الأخرى التي تجعل هذه اللعبة شائعة للغاية بين اللاعبين من مختلف تفضيلات الأنواع. سوف يزرعون ويزرعون المحاصيل ، ثم يبيعونها ، ويستخدمون العائدات لتطوير البنية التحتية ، وبناء المنازل والمباني الأخرى ، والاستثمار في الموارد. بالإضافة إلى ذلك ، من المستحسن مساعدة الشخصيات المختلفة في حل مشاكلهم والسفر والاستكشاف ، بالإضافة إلى اكتشاف مناطق جديدة.

تستخدم اللعبة الميكانيكا الكلاسيكية لألعاب ثلاثة في صف ، حيث تحتاج إلى تبديل العناصر المجاورة وجمع الصفوف من أكبر عدد من الفواكه والخضروات. في البداية ، ستكون المهام هي الأبسط ، حيث سيُطلب منك جمع الثمار بالمبلغ المحدد. مع كل مستوى جديد ، ستزداد الصعوبة بشكل ملحوظ. عليك قضاء المزيد من الوقت في التمرير والتفكير أكثر ، لأن الحركات محدودة ولا تريد أن تفقد حياة واحدة من كل خمسة أشخاص على الإطلاق.

وتعد Garden Mania 3 APK الجزء الثالث من سلسلة اللعبة المتميزة ، اذهب إلى إحدى المزارع وساعد الشخصية الرئيسية في تطورها. ستجد عدة مئات من المستويات الجديدة ، والرسومات الملونة الزاهية ، والميكانيكا المألوفة والعديد من الحيوانات اللطيفة التي لن تتركك في مشكلة.

لا تخلو من المكافآت القياسية ، فهي تسمح لك بإزالة الصفوف بأكملها أفقيًا وعموديًا ، لتفجير مجموعة من العناصر المجاورة أو إزالة جميع الخضروات / الفواكه من نفس اللون تمامًا من الملعب. هناك أيضًا مكافآت مدفوعة ستساعدك على استكمال المستويات بسرعة أكبر والتعامل مع المواقف الصعبة. اللعبة مشرقة للغاية ، وسوف تروق الرسومات الكرتونية للبالغين والأطفال على حد سواء ، ولن يسمح لك عدد المستويات بالملل لعدة أيام.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
2 reviews
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

2 reviews for لعبة Garden Mania 3 مهكرة للاندرويد

Add a review

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الفيديو الترويجي للعبة

لعبة Garden Mania 3 مهكرة للاندرويد Mod APK احدث اصدار

مميزات اللعبة مهكرة Garden Mania 3 Mod

أموال/عملات غير محدودة.

المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

إضافة عشر مستويات جديدة.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى