Search
Generic filters
Exact matches only
Five Nights at Freddy’s 2 للاندرويد

Five Nights at Freddy's 2 للاندرويد


Five Nights at Freddy’s 2 للاندرويد

Author
Clickteam USA LLC
Release
2019-11-02
Version
2.0.1
Requirement
أندرويد
5 out of 5 based on 4 customer ratings
(4 customer reviews )

48.99 EGP

Download now

تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 2 للاندرويد

Five Nights at Freddy’s 2 APK

لا يوجد مكان للهروب ومكان واحد فقط للإختباء ، ساعد مايك شميت فى النجاة كل ليلة من دمي الأنماترونك المتوحشة بـ لعبة الرعب المثيرة فايف نايت ات فريدي 2 كاملة

 

نبذة عن اللعبة

Five Nights at Freddy’s 2 أو خمس ليالي في فريدي لعبة مدفوعة للاندرويد من نوعية العاب الرعب ، اللعبة تعد واحدة من سلسلة ناجحة من ألعاب الرعب التي تم تطويرها بواسطة المبرمج سكوت كاوثون الأمريكي الجنسية ، اللعبة تتميز بالرعب الشديد مع بيئة لعب وجرافيك غريبة للغاية ومؤثرات صوتية مرعبة تمنحك تجربة لعب مخيفة ومختلفة تماما عن أي لعبة رعب قمت بتجربتها من قبل.

 

 

قصة لعبة Five Nights at Freddy’s 2

تعرف على قصة لعبة الرعب الرائعة Five Nights at Freddy's 2 واستمتع بتحميل اللعبة على جهازك الأندرويد

تدور أحداث اللعبة حول شخص عاطل عن العمل يدعى مايك والذي يحاول البحث عن عمل عن طريق البحث في الإعلانات المبوبة بالجرائد ، فى النهاية يعثر مايك على وظيفة حارس ليلي بمطعم يدعي مطعم فريدي للبيتزا مقابل أجر زهيد ، الوظيفة تبدو عادية وسهلة فكل ما عليك فعله هو متابعة كاميرات المراقبة وحراسة المكان.

لكن يبدو أن حظ مايك أتعس مما قد تتخيل فالمطعم مسكون بنوع غريب من الدمى المخيفة والتي تعمل بفرقة موسيقية في المطعم أثناء النهار ، لكن فى الليل تتحول تلك الدمي إلى وضع التجول الحر حيث تبدأ فى التجوال فى جميع غرف وأنحاء المطعم لتقتل أي بشري تعثر عليه.

 

 

مهمتك بـ لعبة فايف نايتس آت فريديز

يتقمص اللاعب دور مايك حيث يبدأ العمل في مطعم فريدي للبيتزا من الساعة الثانية مساء حتى السادسة صباحا وذلك فى خمس ليالي متتالية ، يحاول اللاعب فى كل ليلة النجاة والبقاء حياً حتى انتهاء موعد ورديته في صباح اليوم التالي بكل مايمكنه من وسائل.

يتلقى اللاعب فى أول ليلة مكالمة هاتفية من شخص ما يدعي أنه عمل سابقا فى المطعم ويبدو أنه الشخص الوحيد الذي نجح في النجاة من هجوم الدمى المتوحشة ، هذا الشخص أو المرشد سوف يمدك بالمعلومات التي تساعدك فى البقاء حياً ، وفي حال نجاتك فى كل ليلة يقوم هذا الشخص بالاتصال بك فى الليلة التالية ليزودك بالمزيد من المعلومات والطرق للنجاة والبقاء على قيد الحياة.

 

 

الشخصيات بـ لعبة Five Nights at Freddy’s 2

مايكل شميت:

شاب في الخامس والعشرين من عمره قرر أن يعمل بمطعم فريدي فازبير للبيتزا، و رغم خطورة عمله وأجره الزهيد (4 دولارات في الساعة) ويقال أنه يعرف اصحاب الارواح التي داخل الدمى و أنه يسعى لتحريرها إلا أنه قد أكمل لياليه السبع في اللعبة تلعب دور مايك شميت حيث عليك أثناء دوام العمل أن تنجو من الآليات بكل ما لديك من وسائل النجاة.

فريدي فازبير:

هو الي على شكل دب بني اللون يقوم بملاحقة مايك كبقية الآليات .يعمل فريدي في فرقة المطعم كمغني رئيسي ويرتدي في السهرات ربطة عنق سوداء وقبعة سوداء صغيرة. يعتبر فريدي أخطر آلي و ذلك بسبب عدوانيته و شراسته.و هو آخر آلي يبدأ بالتحرك وهو دائما .

بوني الارنب:

آلي على شكل أرنب بنفسجي . في الحفلات يرتدي ربطة عنق حمراء. يأخذ بوني مكانا في فرقة فريدي كعازف جيتار إلكتروني.و هو أول الي يبدا بالتحرك .

تشيكا:

آلية على شكل دجاجة خضراء. تشيكا هي الأنثى الوحيدة في الجزء الأول وهي الوحيدة التي تملك منديلا مكتوب عليها عبارة “!LET’S EAT“ ،”لنأكل!!!“ وهي الآلية الوحيدة التي لديها طقم أسنان مزدوج و الذي قد يكون ملكا لبشري ما قضت عليه. تأخذ تشيكا مكانها في فرقة فريدي كمغنية ثانوية. و هي ثاني الية تبدا بالتحرك بعد باني .

فوكسي:

آلي على شكل ثعلب أحمر اللون. لدى فوكسي طريقة غريبة في المطاردة إذ كلما وجد أو أحس فوكسي بأن مايك مختبئ يقوم هو أيضا بالاختباء هو الآخر وبعد دقائق يقوم بالقفز للانقضاض على مايكل. عكس باقي الآليات فهو ليس في فرقة فريدي ولكنه يعمل كمرفه للأطفال.وهو الرابع الذي يبدأ بالتحرك.

 

فريدي الذهبي:

لا يظهر هذا الدب في الكاميرات ولن تجده إلا إذا صادفت ملصق لوجهه معلق على الحائط في بالكاميرا 2B و إذا عاد اللاعب إلى الغرفة الرئيسية فسيجد فريدي الذهبي أمامه ولا توجد طريقة لإيقافه أو هزيمته وبعد لحظات من هجومه تتعطل اللعبة فجأ ثم بعد أن تعود اللعبة إلى العمل سيلاحظ اللاعب اختفاء فريدي الذهبي خلافا لبقية الآليات ، فريدي الذهبي هو الالي الذي يستطيع الدخول إلى الغرفة الرئيسية حتى لو كانت الأبواب مغلقة لكن بنفس القدر من الغرابة شاشة كاميرا المراقبة لا تظهره في أي كاميرا مما يجعل المرء يعتقد أن فريدي الذهبي نوع من الأوهام ويقال ان فريدي هو أول ضحية للرجل الأرجواني.

رجل الهاتف:

يعتبر شخصية غامضة ولكنه أول حارس ليلي سابق ينجو من شر الدمى بالمطعم.في اللعبة,يلعب دور المرشد حيث يقوم بإرشاد مايكل(اللاعب) كي يتخطى كل الليالي بنجاح.

 

 

فيديو مشاهدة تجربة اللعب

تحميل لعبة الرعب الخطيرة Five Nights at Freddy's 2 للاندرويد أحدث إصدار APK

 

 

مميزات لعبة Five Nights at Freddy’s 2

لعبة رعب مخيفة ومثيرة.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

ساعد مايكل شميت فى النجاة من دمي الأنماترونك.

قصة رعب حركية مخيفة مع العديد من الأحداث وعوامل اللعب المختلفة.

دمي أنماترونك متنوعة ، وكل شخصية لها عوامل الرعب الخاصة بها.

جرافيك مجسم وبيئة لعب ثلاثية الأبعاد.

مؤثرات صوتية وبصرية مخيفة تمنحك تجربة لعب فريدة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
4 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

4 reviews for Five Nights at Freddy’s 2 للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي للعبة

    تحميل لعبة خمس ليالي في فريدي Five Nights at Freddy's 2 للاندرويد أحدث إصدار

    المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار

    سكوت كاوثون و Clickteam يجلبان النسخة المميزة من Five Nights في Freddy’s 2 إلى الهواتف المحمولة!

    – نسخة مطابقة لإصدار اللعبة على أجهزة ويندوز.
    – رسومات عالية الدقة ومؤثرات بصرية رائعة.
    – مجموعة أدوات البقاء على قيد الحياة بما في ذلك الغش القابل للتنشيط (الشراء داخل التطبيق)
    – تحسين بيئة العمل وواجهة المستخدم.
    – خيارات العرض.
    – إصلاح المشكلة التي حالت دون انتهاء الليالي 5 و 6 و 7.
    – تم إصلاح المشكلة التي حالت دون استخدام مصابيح التهوية اليسرى / اليمنى.
    – تقليل سرعة السير عند النظر في المكتب.

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى