Evil Nun 2 مهكرة للاندرويد

Evil Nun 2 مهكرة للاندرويد

Evil Nun 2 مهكرة للاندرويد

Author
Keplerians
Release
2020-12-10
Version
0.9.7
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review)

Product Description

تحميل لعبة Evil Nun 2 مهكرة للاندرويد

Evil Nun 2 Mod APK + APK

استعد للإثارة والرعب مع الجزء الثاني من لعبة الراهبة الشريرة المثيرة .. حاول الهروب من المدرسة المخيفة عن طريق حل الألغاز والإختباء

 

نبذة عن لعبة الراهبة الشريرة 2

Evil Nun 2 مهكرة للاندرويد لعبة مغامرات مجانية للاندرويد من تصنيف العاب الرعب ، اللعبة تعد الجزء الثاني من لعبة الرعب الشهيرة Evil Nun والنتى حققت نجاحا كبيراً مع عدد كبير من التحميلات سواء على أجهزة أندرويد أو ايفون وايباد.

فى هذا الإصدار الجديد من اللعبة تعود الراهبة الشريرة مع مستوي مختلف من الرعب ، حيث يحاول اللاعب مرة أخري الهروب من المدرسة المرعبة بينما نتقوم الراهبة الشريرة بمطارداتك فى جميع أركان وزوايا مدرسة الرعب المخيفة.

في هذا الجزء من اللعبة لن تقوم Evil Nun وحدها بمطاردتك ، حيث يجب عليك الإستعداد لأنواع جديدة ومختلفة من الوحوش التى سترسلها الراهبة الشريرة للبحث عنك ، حاول أن لاتكون ضحية سهلة قم بصنع سلاحك من المواد المتوفرة حولك واختبئ في أماكن جيدة.

 

 

الهدف من لعبة Evil Nun 2

هدفك الأساسي فى اللعبة هو إيجاد المخرج المناسب للهروب من هذه المدرسة المرعبة ، في نفس الوقت ستحاول إكتشاف الماضي المؤلم الخاص بـ مادلين (الراهبة الشريرة) .. حاول القيام بهذا الأمر بمنتهي الحذر .. أيضا حاول أن لاتصدر أي نوع من الجلبة العالية وإلا إنتهي أمرك.

تحتاج للنجاة فى اللعبة وتحقيق الهدف وهو الهروب من المدرسة والراهبة الشريرة إلى استخدام عقلك وقدرتك على الملاحظة لحل ألغاز اللعبة المختلفة التى ستواجهك ، أيضا يمكنك صناعة الأسلحة التى يمكنك استخدامها للدفاع عن نفسك.

أخيرا .. يمكنك دائما إختيار الخيار الأسهل وهو الإختباء فى الأماكن الجيدة ، مثلا دولاب الملابس ، أحد الأركان المظلمة ، تحت أحد الأسرة .. حاول البقاء ساكنا قد الإمكان لحين ابتعاد الراهبة الشريرة ووحوشها.

 

 

جرافيك اللعبة والرسومات

تقدم لعبة Evil Nun 2 تجربة رعب مثالية من خلال عالم لعب ثلاثي الأبعاد شبه مفتوح ، حيث يمكن للاعب التحرك بحرية فى أرجاء مدرسة الراهبات المرعبة .. الرسومات والجرافيكس مجسمة ومرعبة إلى حد كبير تجعل اللعبة غير مناسبة للأطفال أقل من سن 12 عاما.

اللعبة تحتوي على أماكن وبيئات لعب مختلفة تجعل اللاعب لايمل من تكرار اللعبة بشكل مستمر ، مع أنواع مختلفة من الوحوش المخيفة والأصوات المرعبة التى تمنح اللعبة قدر كبير من الإثارة.

 

 

فيديو تجربة اللعب بـ Evil Nun 2

 

 

مميزات لعبة Evil Nun 2

لعبة رعب جديدة مجانية.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

حاول الهروب من مدرسة الرعب والراهبة الشريرة.

تجربة لعب مثيرة تتحدث عن ماضي الراهبة الشريرة.

رسومات وجرافيك ثلاثي الأبعاد.

اصنع الأسلحة للدفاع عن نفسك ضد مادلين ووحوشها.

استخدم ذكائك لحل الألغاز والهروب من المدرسة المخيفة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

1 review for Evil Nun 2 مهكرة للاندرويد

Add a review

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مميزات التهكير

  • اللعبة بدون إعلانات.
  • الأعداء أغبياء (سواء الراهبة الشريرة أو الوحوش).

المميزات الجديدة

  • العديد من التحسينات فى الأداء.
  • إصلاح بعض الأخطاء.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى