Search
Generic filters
Exact matches only
#DRIVE  للاندرويد [مهكرة]

#DRIVE للاندرويد [مهكرة]


#DRIVE للاندرويد [مهكرة]

Author
Pixel Perfect Dude
Release
2019-08-20
Version
1.4.0
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة #DRIVE مهكرة للاندرويد

#DRIVE Mod APK + APK

متعة قيادة سيارات لاتنتهي مع أجواء لعب كلاسيكية من تسعينيات القرن الماضي ورسومات جذابة ثنائية الأبعاد

 

وصف لعبة #DRIVE

#DRIVE لعبة سيارات مجانية للاندرويد من نوعية العاب السباقات ، اللعبة مصممة لتكون بسيطة للغاية لكن فى نفس الوقت تحمل أكبر قدر من الإثارة والمتعة للاعب أثناء القيادة ، فكل ما عليك فعله هو إختيار السيارة التى تروق لك واختيار بيئة اللعب المناسبة ثم البدء فى القيادة ، هكذا وبمنتهى البساطة.

 

اختار صمموا اللعبة الفترة الكلاسيكية والخاصة بسبعينيات القرن الماضي 1970 ، لا مزيد من السيارات الحديثة أو السوبر كارز كـ العديد من الألعاب المنتشرة على جوجل بلاى مثل أسفلت 9 و ريل ريسنج 3 و لعبة CSR Racing 2 ، فقط استمتع بالسيارات الكلاسيكية القديمة اليابانية سيارات العضلات الأمريكية القوية من شركات مثل تويوتا وفورد وشيفروليه.

 

 

قصة لعبة #DRIVE

تدور أحداث اللعبة حول متسابق مغمور فى تسعينيات القرن الماضي والذي يقوم اللاعب بـ تقمص دوره خلال اللعب ، والذي يحاول إثبات نفسه كأحد المتسابقين المحترفين عن طريق بناء سمعته على الطرقات سواء داخل المدينة ، أو الطرق السريعة.

 

فى اللعبة لا يقوم اللاعب بدخول سباقات فعلية كما هو الحال فى العديد من العاب السيارات الأخرى ، لكن ما يقوم به المتسابق فعليا هو تنفيذ مجموعة من المهمات عن طريق إنهاء مراحل اللعبة المتسلسلة فى الوقت المحدد أو عن طريق تنفيذ المهمة المحددة بكل مستوى.

 

 

الفكرة الرئيسية والغرض

الفكرة الرئيسية بـ لعبة #DRIVE هو إثبات نفسك كقائد سيارات و متسابق محترف عن طريق طريق قيادة السيارات خلال مسارات اللعب المختلفة والوصول إلى نهاية كل مرحلة ، تمتلك بالسيارة كمية محددة من البنزين Gas حيث تحاول الوصول إلى محطة الوقود التالية للتزود بالبنزين لاستكمال السباق.

 

طبعا الأمر ليس بهذه السهولة فالطرقات ليست خالية حيث توجد الكثير من السيارات التى تسير فى الطريق ، ويجب على اللاعب إثبات مهاراته عن طريق تفادي تلك السيارات للوصول إلى محطة الوقود التالية لاستكمال الطريق حتى النهاية ، أيضا الطريق ملىء بالمنحنيات والمنعطفات الخطرة التى تطلب مهارة كبيرة فى القيادة.

 

 

الرسومات باللعبة

الجرافيك الخاص بلعبة #DRIVE هو جرافيك ثنائي الأبعاد أما الرسومات فهي رسومات كرتونية مميزة مع ألوان زاهية وممتعة ، صحيح أن اللعبة لا تحتوي على الجرافيك الواقعي أو الرسومات ثلاثية الأبعاد كما هو الحال فى معظم ألعاب السيارات ، لكن هذا يمنح اللعبة تجربة لعب رائعة مختلفة.

 

الرسومات الكارتونية مع جو اللعبة الكلاسيكى المميز يمنح اللعب طابعا مميز وتجربة لعب ممتعة تختلف عن الألعاب المنافسة ، أما بيئات وأماكن اللعب المنتشرة داخل #DRIVE Mod فـ تتنوع من حيث المناظر والمشاهد التى تراها على الطريق أثناء القيادة أو نوعية الطرقات التى تسير عليها من طريق صخرية وطرق جليدية زلقة وطرق بين الغابات والأشجار.

 

 

#DRIVE مهكرة

المود Mod الخاص باللعبة يمنح اللاعب العديد من المميزات الرائعة التى تجعل تجربة اللعب أكثر متعة ، حيث يمكنك الإستمتاع بكميات ورصيد أموال وعملات لانهائية داخل لعبة #DRIVE ، يمكن للاعب استخدام هذه العملات فى شراء سيارات جديدة من متجر اللعبة ، لتجربة أكبر عدد من السيارات المختلفة داخل اللعبة و إضافة سيارات جديدة لـ مرآب السيارات الخاص بك.

 

أيضا تهكير لعبة #DRIVE يجعل جميع الطرق والسيارات وألوان الطلاء مفتوحة ومتاحة للاعب ، حيث يمكنك اختيار أى طريق والبدء فى اللعب فى أى وقت أو شراء أى سيارة دون انتظار الوصول إلى مرحلة محددة.

 

 

 

مميزات لعبة #DRIVE

لعبة سيارات مجانية.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك برسومات كرتونية ثنائية الأبعاد ممتعة.

أجواء لعب كلاسيكية تعكس أفلام الأكشن القديمة الخاصة بـ 1970.

العديد من أماكن وخرائط اللعب فى بيئات مختلفة.

تحكم سلسل وممتع ومتعة قيادة.

لعبة تناسب جميع الأعمار والأطفال من 3 أعوام.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

1 review for #DRIVE للاندرويد [مهكرة]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي لـ لعبة #DRIVE

    مميزات تهكير Hack #DRIVE Mod

    Unlimited Money: أموال بدون نهاية.

    جميع الطرق والسيارات و السكينز مفتوحة.

    المميزات الجديدة بـ لعبة #DRIVE أحدث إصدار

    إضافة سيارات جديدة.

    إصلاح بعض الأخطاء.

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى