لعبة Zynga Poker Classic

Author
Zynga Inc.
Release
2014-10-28
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 5.0 +| Android 2.3 and up

0.00 EGP

استمتع بتجربة لعب البوكر تماما كما فى أشهر صالات لاس فيجاس مع لعبة البوكر Zynga Poker Classic ولاكن بدون مخاطرة أو أموال حقيقية , نافس أصدقائك وأشخاص من حول العالم وحاول الفوز بالكثير من الأموال والجوائز.

Download now

Product Description

لعبة بوكر Zynga Poker Classic – Texas Holdem

إذا كنت من هواة ألعاب الأوراق و الطاولة مثل الكوتشينة والدومينو فلابد أنك سوف تعجب كثيرا بلعبة بوكر زينجا كلاسيك Zynga Poker Classic فاللعبة تقدم لك تجربة حقيقة للعب البوكر كما فى صالات لاس فيجاس ومع أشخاص حقيقين أونلاين , اللعبة تعمل على ابل ايفون وايباد وايبود تاتش كما تعمل على اندرويد تابلتلس وهواتف ذكية.

لعبة البوكر Zynga Poker Classic تعتبر لعبة البوكر رقم واحد فى العالم ويلعبها يوميا الملايين من الاعبين كل يوم , اللعبة تتميز بأنها مجانية فلا مراهنات على أموال حقيقية فالأمر كله للمتعة فقط ولذلك تعتبر اللعبة أفضل مكان لتعلم البوكر إذا كنت من المبتدئين كما أن اللعبة تحتوى على لاعبين محترفين وعلى مستوى عالى جدا.

 

يمكنك التنافس فى اللعبة واللعب مع أصدقائك أو مع أشخاص من حول العالم , وتقدم لك اللعبة يوميا بونص وقواشيط لعب مجانية بحيث يمكنك اللعب كل يوم حتى لو كنت تتعرض للهزيمة باستمرار , كما تحتوى اللعبة على طرابيزات بأشكال وتصميمات مختلفة وتتميز بالواقعية الشديدة حيث تجلس على الترابيزة وتبدء فى اللعب تماما كالحقيقة.

كما ذكرنا مقدما أن لعبة Zynga Poker Classic هى لعبة بوكر فقط للمتعة ولاتواجد مراهنات على أموال ولاكن يوجد العديد من الجوائز والأوسمة التى يمكنك الفوز بها كما أن مستواك فى اللعبة يتقدم مع كل مرة تشارك فيها  باللعب.

 

أوسمة اللعبة من أبس عربى

 

 

 

مميزات لعبة بوكر Zynga Poker Classic – Texas Holdem

  • لعبة بوكر مجانية تعمل على اندرويد وابل ايفون وiOS.
  • اللعبة لمجرد المرح فلا مراهنات بأموال حقيقية.
  • بونص يومى مجانى حتى 3 مليون قشاط .
  • تجربة لعبة حقيقة ومميزة وترابيزات متنوعة الأشكال والتصاميم.
  • دورات تنافسية مختلفة لتحدى مهاراتك.

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة للعبة

 

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Zynga Poker Classic”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.