لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links أندرويد

لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links أندرويد

لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links أندرويد

Author
KONAMI
Release
2017-09-25
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.4+

0.00 $

تحميل لعبة يوغى يو الشهيرة أونلاين للأندرويد Yu-Gi-Oh! Duel Links، قم ببناء مجموعة الكروت الخاصة بك وأدخل فى مبارزات كروت مثيرة مع شخصيات يوجى الشهيرة أو مع لاعبين من حول العالم للفوز بكروت جديدة أو نقاط مهارات أو فتح شخصيات يوجى الشهيرة.

Download now

Product Description

لعبة يوغي يو أونلاين Yu-Gi-Oh! Duel Links للأندرويد

 

لعبة يوغى يو Yu-Gi-Oh! Duel Links هى لعبة مجانية من تطوير الشركة اليابانية الشهيرة KONAMI حيث تستمتع من خلال لعبة يوغى يو بمبارزات كروت الوحوش المدمرة مباشرة من هاتفك الأندرويد أو جهاز التابلت، فى لعبة يوغى Yu-Gi-Oh! Duel Links للأندرويد سوف تقوم ببناء الديك (مجموعتك من الكروت) الخاص بك من كروت الوحوش القوية المدمرة والكروت السحرية والكروت الخادعة لتبدأ فى خوض منافسات مع شخصيات يوغى الشهيرة أو لاعبين أخرين من حول العالم أونلاين Online PvP.

 

وتتميز لعبة يوغى يو للأندرويد Yu-Gi-Oh! Duel Links بالجرافيك الرائع ثلاثى الأبعاد 3D والمميز كما أن الأصوات والأنيميشن مأخوذة عن مسلسل الأنمي الأصلي الخاص باللعبة Yu-Gi-Oh! ، كما أن بعض كروت الوحوش مثل الساحر الأسود والتنين الأبيض عن إستخدامها تقوم ببعض حركات الأنيميشن الرائعة، كما أن التحكم الخاص باللعبة يتميز بالسهولة حتى للاعبين المبتدئين.

 

 

لعبة يوغى للأندرويد أونلاين Yu-Gi-Oh! Duel Links تحتوى على 3 أوضاع للعب Game Modes :

  1. Single Campaign: وهى مبارزات كروت فردية مع أحد أبطال لعبة يوغى المشاهير مثل يوغى أو كايبا أو جوى أو ماى وعند الفوز يمكنك الحصول على كروت مبارزة جديدة يمكنك إضافتها إلى مجموعتك.
  2. Duelists : وهى مبارزات متتالية مع شخصيات لعبة يوغى الشهيرة سوف تفوز بها عن طريق تحقيق مجموعة من الأهداف المحددة حتى تستطيع فتح وأستخدام هؤلاء الشخصيات كما يمكنك فى حالة الفوز الحصول على نقاط مهارات تؤدى إلى رفع مستوى تقييمك فى اللعبة.
  3. Online PvP : وهى المبارزات المتعددة اللاعبين أونلاين حيث يمكنك من خلال وضع اللعب التالى مواجهة لاعبين من حول العالم واستخدام مجموعتك المميزة من الكروت (الديك الخاص بك) لسحق منافسيك ورفع ترتيبك على مستوى العالم فى اللعبة.

 

 

مميزات لعبة يوغى يو Yu-Gi-Oh! Duel Links

  • لعبة يوغى يو الأصلية أحدث إصدار للأندرويد.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • جرافيك وروسوميات رائعة ثلاثية الأبعاد ثرى دى.
  • أصوات وأنيميشن مأخوذ من الأنمي الشهير يوغى.
  • ثلاثة أوضاع ممتعة للعب مع وضع يسمح لك بلعب يوغى أونلاين.
  • واجه شخصيات يوغى الشهيرة مثل يوغى وكايبا وجوي وماي كما يمكنك اللعب بها عند فتحها.
  • أنواع متعددة من الكروت مثل كروت الوحوش المدمرة وكروت الأفخاخ وكروت التعاويذ السحرية.
  • إستمتع باللعب الفردى أو واجه لاعبين حقيقين من حول العالم.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links أندرويد”

Pin It on Pinterest

Share This