يوتيوب بدون اعلانات YouTube Vanced

يوتيوب بدون اعلانات YouTube Vanced

يوتيوب بدون اعلانات YouTube Vanced

Author
Vanced Team
Release
2018-11-19
Version
13.46.51
Requirement
اندرويد 4.1 وأحدث

0.00 $

استمتع بتجربة متميزة لموقع يوتيوب مع تطبيق YouTube Vanced للاندرويد، شاهد يوتيوب بدون اعلانات واعلى جودة متاحة، اسمع الموسيقى و الفيديوهات في الخلفية أثناء استخدام جوال الاندرويد فى مهام أخرى مع العديد من المميزات الاخرى.

Download now

Product Description

تحميل YouTube Vanced لمشاهدة يوتيوب بدون اعلانات

شاهد يوتيوب بدون اعلانات واستمتع بتشغيل الفيديوهات فى الخلفية والعديد من المميزات الاخرى المتاحة فقط لحسابات يوتيوب بريميوم مع تطبيق YouTube Vanced APK للاندرويد

استمتع بموقع يوتيوب بدون اعلانات على جوالك الاندرويد او التابلت مع تطبيق YouTube Vanced الرائع والذى يمنحك مميزات حسابات يوتيوب البريميوم (المدفوعة) مثل إمكانية تشغيل الفيديوهات في الـ background خلفية الجهاز بدون الحاجة إلى تشغيل الفيديو على شاشة الجوال.

 

الجميع يعرف كم هي مزعجة اعلانات يوتيوب تلك الاعلانات التي تظهر بشكل دائم على فيديوهات اليوتيوب لتقطع متعة المشاهدة سواء فى بداية الفيديو أو كل فترة أثناء المشاهدة، فقط من لديهم حسابات يوتيوب Premium هم من بإمكانهم مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون اعلانات.

 

تطبيق يوتيوب للاندرويد أيضا لا يدعم إمكانية تشغيل الفيديوهات فى الخلفية، فلا يمكنك مثلا الإستماع لفيديو كليب أو محاضرة على يوتيوب أثناء قيامك بشيء آخر على جوال الأندرويد أو التابليت، فميزة تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية أيضا ميزة مخصصة لحسابات يوتيوب البريميوم.

 

مع تطبيق YouTube Vanced للاندرويد كل هذه المميزات ستصبح بين يديك مجانا على جوالك الأندرويد أو التابليت بدون الحاجة إلى الإشتراك فى حساب بريميوم على يوتيوب أو استخدام بطاقتك الإئتمانية ودفع أى أموال من حسابك البنكى.

 

مع برنامج YouTube Vanced سيمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون اعلانات من خلال التطبيق كما سيمكنك الدخول بحسابك على يوتيوب بشكل طبيعى وكأنك تستخدم تطبيق Youtube الرسمي، كما أنك لست بحاجة إلى حذف تطبيق يوتيوب الأصلى من على جهازك أو عمل روت لجهازك الاندرويد، فالتطبيق يعمل علي أجهزة أندرويد بدون روت أو root.

 

مع YouTube Vanced يمكنك أيضا الاستمتاع بمميزات إضافية رائعة، فسيصبح بإمكانك تشغيل الفيديوهات فى خلفية جهازك الاندرويد والقيام بالعديد من الوظائف الأخرى واستخدام جهازك بشكل عادي أثناء الإستمتاع بالموسيقى على اليوتيوب أو المحاضرات العلمية أو القرءان الكريم.

 

أيضا من المميزات الرائعة الموجودة بالبرنامج (High Dynamic Range) أو مايعرف بـ HDR Mode والذى يجعل ألوان الفيديوهات أكثر من رائعة خصوصا لشاشات الجوالات التى تدعم هذه الخاصية مثل هاتف Pixel 3، كما يمكنك اختيار أي دقة لعرض الفديوهات حتى تلك الـ resolutions العالية المغلقة على جهازك مثل الـ 4K والـ UHD.

 

ومع خاصية الثيمات الموجودة بالتطبيق يمكنك تخصيص تجربتك مع يوتيوب بالشكل الذي يناسبك فيمكنك اختيار لون خلفية التطبيق من بين العديد من الألوان المختلفة ( يوتيوب أسود – رمادي – أزرق – بينك)، اختار ملف الـ APK باللون المتوافق مع ذوقك.

 

 

 

كيفية تثبيت YouTube Vanced لمشاهدة يوتيوب بدون اعلانات

من صفحة التحميل قم بتحميل وتثبيت تطبيق MicroG Vanced (إذا كنت ترغب فى تسجيل الدخول بحسابك على يوتيوب من خلال YouTube Vanced)

اختر اللون المناسب لذوقك من الاختيارات الخاصة ببرنامج YouTube Vanced APK وحمل ملف التثبيت.

قم بتثبيت التطبيق واستمتع بـ يوتيوب بمميزات البريميوم.

لتفعيل الثيم: أضغط على أيقونة المستخدم أعلى التطبيق لليمين -> إعدادات Settings -> إعدادات Vanced Settings -> إعدادات الواجهة Layout Settings -> فعل الثيم من أسفل القائمة Black theme

 

 

 

مميزات YouTube Vanced لـ يوتيوب بدون اعلانات

تطبيق بديل مجاني لمشاهدة يوتيوب على الاندرويد

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

استمتع بمشاهدة الفيديوهات على موقع يوتيوب بدون اعلانات مزعجة.

امكانية تشغيل فيديوهات يوتيوب فى خلفية الجهاز (background play).

يعمل بدون روت أو الحاجة لحذف تطبيق Youtube الرسمي.

إمكانية تسجيل الدخول بحسابك على يوتيوب بإستخدام Google.

عمر أطول للبطارية مع ميزات مثل تشغيل الفيديو فى الخلفية أو تفعيل الثيم الأسود أو الداكن.

التحكم بالصوت ودرجة سطوع الشاشة من شاشة عرض الفيديو مباشرة عن طريق التمرير على الشاشة لأعلى ولأسفل.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “يوتيوب بدون اعلانات YouTube Vanced”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…