تطبيق يوتيوب اطفال

تطبيق يوتيوب اطفال

تطبيق يوتيوب اطفال

Author
Google LLC
Release
2018-05-13
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.1 وأحدث

0.00 EGP

تنزيل تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids تطبيق يوتيوب اطفال رسمى من تطوير جوجل ويوتيوب، التطبيق يوفر محتوى مناسب للأطفال من فيديوهات اليوتيوب التى تم إختيارها بعناية، ويتنوع محتوى التطبيق بين فيديوهات تعليمية وأغانى وبرامج ومسلسلات وأفلاك كارتون للصغار.

Download now

Product Description

تطبيق يوتيوب الاطفال YouTube Kids للاندرويد

وفر بيئة أمنة لأطفالك أثناء مشاهدة فيديوهات اليوتيوب من خلال يوتيوب كيدز YouTube Kids تطبيق بوتيوب اطفال الرسمى من تطوير جوجل، من خلال فيديوهات ومحتوى وأفلام كارتون وبرامج تم إختيارها بعناية لتناسب الصغار

تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids للاندرويد هو تطبيق مجانى من تطوير شركة جوجل عبارة عن يوتيوب اطفال مخصص لفيديوهات وبرامج الاطفال بحيث يمكن للصغار الإستمتاع ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب فى بيئة أمنة للطفل.

 

يوتيوب اطفال YouTube Kids للاندرويد يعمل على حماية الاطفال من اليوتيوب حيث من المعروف أن موقع يوتيوب بحتوى على العديد من الفيديوهات الغير مناسبة للاطفال والصغار، وفى نفس الوقت يحتوى الموقع على العديد من الفديوهات التعليمية والممتعة للاطفال.

 

ولذلك فـ تطبيق يوتيوب الاطفال يوفر الحل المثالى للأباء لتمكين أبنائهم من الإستمتاع بموقع اليوتيوب دون الخوف من مشاهدة الطفل لفيديوهات غير مناسبة لسنه قد تحتوى على عنف أو مشاهد جنسية أو ألفاظ خادشة للحياء.

 

تصميم تطبيق يوتيوب اطفال YouTube Kids للاندرويد

ويأتى تطبيق يوتيوب كيدز بالعديد من المميزات الرائعة التى تمكن الطفل من الإستمتاع بوقته على التطبيق مع توفير أدوات الرقابة المناسبة للأباء على مايشاهده أطفالهم.

 

تصميم مناسب للطفل

فيأتى تطبيق يوتيوب اطفال بتصميم مميز مناسب للاطفال بواجهة سهلة الإستخدام بأيقونات كبيرة ملونة لتصنيف المحتوى تجذب الطفل تصنف الفيديوهات بالتطبيق إلى ( فيديوهات تعليمية للأطفال – فيديوهات عروض وبرامج يوتيوب للأطفال – فيديوهات يوتيوب اغانى اطفال).

 

كما يقدم التطبيق مجموعة من توصيات الفيديوهات للطفل Recommended Videos بناءا على الفيديوهات التى يشاهدها الطفل ويبدى إعجابه بها.

 

دعم البحث الصوتى أو عن طريق الكلمات البحثية من خلال محرك البحث عن الفيديوهات المدمج بالتطبيق.

 

 

أدوات الرقابة الأبوية بالتطبيق

ملفى تعريفى للطفل: بإمكان الأباء إضافة حساب شخصى لكل طفل من أبنائهم وحتى 8 أطفال وكل حساب بتفضيلات وتوصيات الفيديوهات الخاصة به مع إمكانية التحكم فى إعدادات كل حساب بشكل منفصل.

 

حجب الفيديوهات والقنوات: يوفر التطبيق للأباء إمكانية حجب فيديوهات أو قنوات محددة على يوتيوب الاطفال بحيث يتم حجبها أوتوماتيكيا من جميع حسابات الأطفال دفعة واحدة.

 

التبليغ عن محتوى غير مناسب: يوفر البرنامج للاباء إمكانية الإبلاغ عن أى فيديو أو قناة ذات محتوى غير مناسب للأطفال ولاينبغى أن يوجد بالتطبيق ليتم مراجعته سريعا من قبل إدارة اليوتيوب.

 

إمكانية التحكم فى خاصية البحث: بإمكان الأباء تشغيل خاصية البحث بالتطبيق للأطفال لتمكينهم من إيجاد فيديوهات جديدة بشكل مستمر، أو غلقها لتوفير بيئة مغلقة وأمنة للطفل.

 

مؤقت تشغيل: إمكانية التحكم فى الوقت الذى يستطيع الطفل قضائه على التطبيق من خلال تايمر تشغيل.

 

تاريخ المشاهدات: إبقى على إطلاع بما شاهده طلفلك من خلال تطبيق يوتيوب الأطفال من خلال تبويب تاريخ المشاهدات.

 

دعم البث لـ TV: استمتع انت وجميع اطفال العائلة بفيديوهات يوتيوب ممتعة للاطفال من خلال بث محتوى التطبيق لاى تليفزيون بالمنزل.

 

 

 

الفيديو التررويجى لـ تطبيق YouTube Kids يوتيوب اطفال

 

 

 

مميزات تطبيق يوتيوب الأطفال يوتيوب كيدز

  • تطبيق اليوتيوب الرسمي المخصص للأطفال.
  • يعمل على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت بنظام أندرويد.
  • يوفر حماية للاطفال من اليوتيوب والمحتوى الغير مناسب للأطفال.
  • يوفر بيئة أمنة للطفل من خلال فيديوهات ومحتوى وأغانى وبرامج وكرتون تم إختيارها بعناية للطفل.
  • تصميم جذاب مناسب للأطفال وسهل الإستخدام.
  • تصنيف محتوى التطبيق من خلال أيقونات مرحة لفيديوهات (تعليمية – ترفيهية – موسيقية – توصيات).
  • إمكانية إنشاء حساب مختلف لكل طفل حتى 8 أطفال ولكلا منهم إعدادته وتفضيلاته الخاصة.
  • أدوات متنوعة للرقابة الأبوية لتوفير بيئة أمنة للطفل والتحكم فى طريقة إستخدام الأبناء للتطبيق.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق يوتيوب اطفال”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.