تطبيق يلا شوت

تطبيق يلا شوت

تطبيق يلا شوت

Author
Smarts El-wady
Version
1.6
Requirement
أندرويد 2.3 وأحدث

0.00 EGP

تطبيق يلا شوت تطبيق مجانى لمشاهدة مباريات كرة القدم أونلاين مباشر على هاتفك أو جهازك اللوحى الأندرويد , ويمكنك عن طريق التطبيق معرفة مواعيد المباريات ونتائجها كما يمكنك مشاهدة الأهداف وملخصات لأهم أحداث المباريات العالمية والمحلية.

Download now

Product Description

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot للأندرويد apk

تطبيق يلا شووت Yalla Shoot هو تطبيق مجانى لبث المباريات لايف مجانا (كوبا أمريكا – يورو 2016 – البريميرليج ) على أجهزة الأندرويد سواء كان لديك هاتف أو تابلت يعمل بنظام أندرويد يمكنك عن طريق تطبيق يلا شوت YallaShoot مشاهدة مباريات كرة القدم أونلاين , التطبيق مجانى ومتوفر فقط فى شكل حزمة التنصيب Yalla-shoot.apk حيث أن التطبيق غير متوافر فى متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاى ويمكنك فقط تحميله من متجر أبس عربى.

 

تطبيق مشاهدة المباريات أونلاين يلاشوت Yalla Shoot يمكنك من معرفة جدول مباريات اليوم وأوقات المباريات التى ستلعب لاحقا خلال اليوم كما يمكنك معرفة نتائج المباريات التى تمت بالفعل بل والأفضل مشاهدة ملخص لتلك المباريات ومشاهدة الأهداف من خلال التطبيق ومشاهدة الهجمات الخطيرة Matches Highlights , الشىء السىء الوحيد أن توقيت التطبيق ثابت على توقيت السعودية +1 GMT لذلك ستحتاج إلى حساب فارق التوقيت بنفسك.

 

كما يمكنك من خلال تطبيق يلا شوت معرفة نتائج مباريات الأمس ومشاهدة أيضا ملخص لتلك المباريات والأهداف عن طريق نافذة مباريات الأمس الموجودة بنافذة تطبيق يلا شوت , كما يمكنك معرفة مباريات الغد ومواعيد إقامتها عن طريق نافذة مباريات الغد.

تطبيق يلا شوت تطبيق رائع ومجانى سيمكنك عن طريقه وفى اى مكان متابعة مباريات كرة القدم الممتعة أونلاين مباشر على جهازك الأندرويد أستمتع بالبطولات المقامة حاليا ك copa america 2016 أو التى ستقام لاحقا euro 2016 فى أى وقت وأى مكان ولاتدع المتعة تفوتك.

 

مميزات تطبيق يلا شوت Yalla Shoot apk للأندرويد.

  • تطبيق مجانى لمشاهدة المباريات أونلاين.
  • يعمل على الهواتف والتابلتس بنظام أندرويد.
  • جدول لجميع مباريات اليوم والأمس والغد.
  • مشاهدة المباريات أونلاين بصورة عالية الجودة HD.
  • إمكانية معرفة نتائج المباريات التى تمت ومشاهدة الهاى لايتس والأهداف.
  • جميع البطولات والدوريات كبطولة كوبا أمريكا وبطولة يورو 2016 والدورى الإنجليزى والأسبانى وغيرهم.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق يلا شوت”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.