تطبيق XAPK Installer

تطبيق XAPK Installer

تطبيق XAPK Installer

Author
APKPure
Release
2018-05-20
Version
1.4
Requirement
أندرويد 2.3 وأحدث

0.00 EGP

تطبيق XAPK Installer للأندرويد لتنصيب وتثبيت ألعاب وتطبيقات الأندرويد كبيرة المساحة بصيغة الـ XAPK، التطبيق يقوم بفحص جهاز الأندرويد والميمورى لإيجاد ملفات الـ XAPK تلقائيا بحيث يمكنك من خلاله تثبيتها أو حذفها

Download now

Product Description

تطبيق XAPK Installer لتثبيت تطبيقات والعاب الأندرويد بصيغة الـ XAPK

برنامج XAPK Installer يمكنك من خلاله تثبيت ملفات العاب وتطبيقات الاندرويد ذات المساحات الكبيرة بصيغة XAPK على جهازك الأندرويد

تطبيق XAPK Installer هو تطبيق مجانى للأندرويد يمكن من خلاله تثبيت الألعاب والتطبيقات بصيغة الـ XAPK على الهواتف والتابلت بنظام أندرويد، البرنامج يقوم بتحويل ملفات الـ XAPK إلى ملف التثبيت APK وملفات الكاش OBB أو الداتا Data.

 

 

ماهو XAPK

الـ XAPK هى عبارة عن ملفات تنصيب لتثبيت الألعاب ذات الأحجام الكبيرة (أكبر من 200 ميجابيت)  الخاصة بنظام أندرويد وتتكون ملفات التنصيب XAPK من ملف التثبيت الخاص باللعبة APK مضافا إليه ملفات الداتا أو الكاش OBB أو Data الخاصة باللعبة ويتم دمجهم معا فى ملف واحد وهو ملفات التثبيت XAPK.

 

ملفات الـ XAPK لايستطيع نظام الأندرويد تلقائيا التعرف على أنها ملفات لتثبيت التطبيقات والألعاب مثل ما يحدث مع تطبيقات وألعاب الأندرويد بإمتداد الـ APK، ولذلك تحتاج الملفات من تلك النوعية إلى برنامج خاص لتثبيتها على نظام أندرويد وهنا يأتى دور تطبيق XAPK Installer.

 

 

شرح برنامج XAPK Installer وكيفية إستخدامه

تطبيق XAPK Installer هو تطبيق اندرويد عادى بصيغة الـ APK يمكنك تثبيته على هاتفك الأندرويد أو التابلت بكل سهولة مثل جميع تطبيقات والعاب الأندرويد بصيغة الـ APK، بعد تثبيت التطبيق سيمكنك من خلاله تثبيت ألعاب الأندرويد بصيغة XAPK من خلاله.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك قم بفتحه ثم قم بالضغط على زر القائمة (الثلاثة نقاط) الخاص بالتطبيق ومن الإختيارات قم بإختيار Scan SDCard ليقوم برنامج XAPK Installer بعمل فحص لمحتويات الجهاز للبحث عن ملفات الـ XAPK الموجودة بالهاتف أو التابلت الأندرويد.

فى حالة وجود ألعاب أندرويد بصيغة XAPK على جهازك الأندرويد فستظهر بالتطبيق فى شكل أيقونة اللعبة أو التطبيق والإسم الخاص بها، أسفل كل لعبة أو تطبيق ستجد إختيارين Install لتثبيت وتنصيب اللعبة أو التطبيق واختيار Delete للحذف.

قم بالضغط على زر Install لتثبيت ملف الـ XAPK الذى قمت بتحميله حيث يقوم تطبيق XAPK Installer بتثبيت ملف الـ APK الخاص باللعبة على الهاتف أو التابلت ثم يقوم بنقل ملفات الـ OBB أو الـ Data تلقائيا لفولدر اللعبة الموجود بالسيستم دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويا بنفسك.

 

 

 

فيديو توضيحى لكيفية إستخدام تطبيق XAPK Installer

 

 

 

مميزات تطبيق XAPK Installer APK 

  • تطبيق مجانى لفتح وتثبيت ملفات XAPK.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • الفحص التلقائى لهاتف الأندرويد وكارت الميمورى للبحث عن التطبيقات والألعاب بضيغة XAPK
  • نتائج البحث تظهر أسم التطبيق أو اللعبة بالإضافة إلى أيقونة التطبيق وحجمه.
  • يمكن تثبيت أو حذف ملفات الـ XAPK من خلال التطبيق.
  • يقوم التطبيق بتثبيت ملف الـAPK الخاص باللعبة ونقل ملفات الكاش والداتا لمجلد اللعبة بالسيستم تلقائيا.
  • اختيارات إضافة لتحميل الألعاب والتطبيقات المجانية من موقع apkpure

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق XAPK Installer”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.