تطبيق واى فاى ماب للاندرويد

تطبيق واى فاى ماب للاندرويد

تطبيق واى فاى ماب للاندرويد

Author
WiFi Map LLC
Release
2018-07-11
Version
4.1.0
Requirement
أندرويد 4.3 وأحدث

0.00 $

تطبيق WiFi Map واى فاى ماب للاندرويد برنامج يساعدك فى العثور على كلمات السر الخاصة بشبكات الوايرليس الموجودة حولك بطريقة شرعية عن طريق مشاركة كلمات الباسورد الخاصة بتلك الشبكات بين مستخدمى التطبيق

Download now

Product Description

تحميل تطبيق واى فاى ماب WiFi Map APK للاندرويد

وفر مع الإنترنت المجاني وأحصل على كلمات السر الخاصة بشبكات الواى فاى مجانا مع تطبيق واى فاى ماب للاندرويد، أكثر من 100 مليون شبكة واي فاي مجانية تم مشاركة كلمات السر الخاصة بها عبر البرنامج الرائع WiFi Map APK

 

برنامج WiFi Map APK هو تطبيق مجانى يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، التطبيق يمكنك من الحصول على إنترنت واى فاى Wireless مجانى بطريقة شرعية 100%، وذلك عن طريق مشاركة كلمات السر الخاصة بشبكات اللواي فاي بين مستخدمى التطبيق.

 

يمكن تطبيق WiFi Map للاندرويد المستخدمين من مشاركة وعرض الباسوردات وكلمات السر الخاصة بشبكات الواى فاى والوايرليس على الخريطة مباشرة بحيث يمكنك من إستخدام شبكات الواى فاى والهوت سبوت فى الأماكن العامة مجانا بدلا من إستخدام خدمة الغنترنت موبايل والباقة الثرى أو الفور جي والتى تكلفك رسوم.

 

برنامج WiFi Map APK للاندرويد يدعم خاصية البحث عن شبكات الواي فاي المتاحة حسب موقعك، حيث يحدد أقرب شبكة واي فاي متاحة على الخريطة،  كما يوجد بالتطبيق تصنيفات مختلفة للأماكن العامة فى شكل أيقونات مثل المطاعم الفنادق والمولات التجارية والكافيهات … وغيرها بحيث يمكنك العثور بسهولة على أفضل الإختيارات المتاحة.

 

التطبيق يدعم أكثر من 95 بلد حول العالم بينها معظم الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات والأردن حيث يمكنك العثور على العديد من شبكات الواي فاي ونقاط الهوت سبوت المجانية بالمدن الكبري بها، كما يمكن إستخدام تطبيق واي فاي ماب أوفلاين حيث يدعم البحث عن نقاط الواى فاي المجانية ببعض المدن دون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت.

 

تطبيق واي فاي ماب يعتبر التطبيق رقم 1 فى 25 بلد والتطبيق رقم 1 فى تصنيف السفر والرحلات فى أكثر من 40 بلد حول العالم ويحتوى تطبيق WiFi Map APK على أكثر من 100 مليون باسورد لشبكات واى فاى ووايرليس وشبكات هوت سبوت يمكنك إستخدامها للوصول إلى الإنترنت مجانا فى أى مكان بالعالم.

 

 

 

كيفية إستخدام تطبيق واي فاي ماب للحصول على إنترنت مجاني

بمجرد فتحك لتطبيق WiFi Map تظهر أمامك خريطة تفاعلية للموقع المتواجد به فى مدينتك وبها علامات زرقاء  توضح أماكن شبكات الواى فاى والوايرليس والهوت سبوتس والتى يمكنك الوصول إلى الإنترنت من خلالها مجانا.

عندما تقوم بالضغط على أحد تلك الأماكن (العلامات الزرقاء) سوف تظهر لك إسم شبكات الواى فاى وكم تبعد عن مكانك الحالى ومكانها على الخريطة بشكل تفصيلى، بالإضافة إلى كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي.

يمكنك إختبار السرعة الخاصة بشبكة الواي فاي التى قمت بإختيارها من خلال التطبيق، ومعرفة الـ Ping Time وسرعة الداونلود والأبلود الخاصة بالشبكة.

كما يمكنك بواسطة التطبيق مشاركة كلمات سر لشبكات واى فاى مجانية أنت تعرفها فى مدينتك عن طريق زر Add New Wi-Fi

 

 

 

الفيديو الترويجي لتطبيق واي فاي ماب للاندرويد

 

 

 

مميزات تطبيق WiFi Map APK للاندرويد

تطبيق مجانى لمعرفة كلمات السر الخاصة بشبكات الوايرليس والواي فاي بطريقة شرعية.

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

تصميم جميل بخريطة تفاعلية سهلة تمكنك من الوصول لشبكات الواى فاى الأقرب إليك.

يدعم أكثر من 95 بلد حول العالم والعديد من المدن.

إمكانية تحميل شبكات الواي فاي المتاحة بمدن محددة أوفلاين لإستخدام التطبيق بدون إنترنت.

إمكانية البحث بواسطة التصنيف الخاص بالمكان (مطعم – كافيه – فندق – مول تجارى – …)

إمكانية البحث عن أقرب شبكة وايرليس متاحة مع خدمة توجيهات السير.

إختبار سرعة شبكات الوايرليس والواي فاي ومعرفة سرعة التحميل والرفع الخاصة بها.

مربع بحثى للبحث فى الشبكات المتاحة.

إمكانية مشاركة أى شبكة مع أصدقائك عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق واى فاى ماب للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.