تطبيق WhatsApp

Author
WhatsApp Inc.
Release
2017-02-28
Version
أحدث إصدار
Requirement
iOS 4.3 +| Windows Phone 7.5 +| Android 2.1 Up

0.00 $

تطبيق WhatsApp Messenger واتس اب هو تطبيق تواصل ودردشة نصية يدعم أندرويد وابل iOS ايفون وويندوز فون , التطبيق يستخدم رقم الموبيل كرقم هوية لكل شخص يستخدم التطبيق ويمكنك عن طريق التطبيق إرسال الرسائل النصية مجانا للأرقام الأخرى والتواصل مع الشركات والخدمات المختلفة.

Download now

Product Description

 تطبيق واتس اب لأندرويد وابل iOS ايفون وويندوز فون

تطبيق المراسلة الشهير واتس أب لإرسال الرسائل والصور والملفات وإجراء المكالمات

 

تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger هو تطبيق إتصال ودردشة متاح لمعظم أجهزة الهواتف الذكية والتابلتس (التى تعمل كهواتف) على معظم أنظمة التشغيل مثل أبل iOS , أندرويد وويندوز فون وبلاكبيرى وغيرهم … التطبيق يستخدم الإنترنت من خلال الداتا موبيل ثرى جى أو فور جى أو من خلال الواى فاى لإرسال واستقبال الرسائل بين الأصدقاء والعائلة وفى مجالات العمل أيضا حيث تقدم بعض الشركات الدعم الفنى وخدمة العملاء من خلال الواتس اب.

 

يمكنك تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp من إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية ورسائل الفيديو ومشاركة الصور أيضا مع عائلتك وأصدقائك مجانا .. كما توجد شائعات مؤخرا بأن شركة التطبيق تتجه نحو إضافة زر مكالمات هاتفية إلى التطبيق بحيث يمكنك من خلاله إجراء مكالمات هاتفية دولية ومحلية عبر الإنترنت.

 

 

 

أوسمة تطبيق واتس اب WhatsApp Messenger

 

 

 

 

مميزاتتطبيق واتس اب WhatsApp Messenger

  • تطبيق واتس اب تطبيق مجانى فلا وجود لتكاليف إضافية مخفية هنا أو هناك , فبمجرد تحميلك للتطبيق أنت وأصدقائك يمكنك الدردشة وارسال الرسائل النصية بينك وبينهم “بلا حدود أو رسوم” حيث يستخدم التطبيق شبكة الإنترنت من خلال الداتا موبيل لإرسال الرسائل أو خدمة الواى فاى فى حالة توافرها.
  • تطبيق واتس اب يدعم رسائل المالتى ميديا حيث يمكنك إرسال الفيديوهات والصور والرسائل الصوتية بينك وبين قائمة الإتصال لديك وأصدقائك مجانا.
  • الدردشة الجماعية حيث يمكنك الدردشة مع أكثر من شخص فى وقت واحد , كما يمكنك إضافة أو حذف الأشخاص المشاركين فى المحادثة , ويمكنك أيضا وضع صورة محددة للمجموعة واختيار موضوع لها.
  • تخصيص إسم حسابك الذى تريده أن يظهر لدى أصدقائك (إسم الشاشة) , وصورة البروفايل بما يتناسب مع شخصيتك.
  • لا رسوم على الرسائل الدولية فمثل مايمكنك إرسال رسال بريد إلكترونى إلى مختلف أنحاء العالم مجانا يمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة عن طريق الواتس اب إلى أصدقائك بأى مكان فى العالم طالما لديكم هواتف ذكية منصب عليها تطبيق واتساب.
  • لا يوجد حاجة لتذكر أسم المستخدم والباسورد والبن كود وكل تلك المعلومات التى ننسها بسهولة , فتطبيق واتس اب يعمل مباشرة مع رقم هاتفك المحمول ولايحتاج إلى أى شىء مما سبق.
  • لا حاجة إلى تسجيل الخروج والدخول فمع تطبيق واتس اب أنت دائما متاح ودائما متصل (يمكنك تغير ذلك إذا أردت) , حيث يعمل تطبيق واتس اب فى الخلفية بدون أن تشعر بوجوده ومع خاصية إطلاق التنبيهات فقط فى حالة إستلام رسالة من شخص ما يقوم التطبيق بإطلاق تنبيه ليعلمك بذلك.
  • الإندماج التلقائى مع جهات الإتصال الموجودة لديك على هاتفك الذكى , فلا حاجة إلى إضافة الأصدقاء إلى التطبيق حيث يقوم التطبيق بجلب الأسماء مباشرة من دليل الهاتف.
  • تخزين الرسائل التى لم تستطيع إستلامها بسبب عدم وجودك أونلاين لحين إستخدامك للبرنامج مرة أخرى حيث يقوم التطبيق بعرضها عليك على عودتك إلى الوضع متصل مرة أخرى , وبذلك لن تفقد أى رسائل مهمة.
  • مشاركة مكان تواجدك مع أصدقائك من خلال التطبيق عن طريق خاصية share location.
  • تغير خلفيات صندوق الدردشة بينك وبين أصدقائك وتغير صوت التنبيهات.

 

 

أنظمة التشغيل والأجهزة الداعمة لتطبيق واتس اب

 

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق WhatsApp”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

قد يعجبك أيضاً…