لعبة WestWorld APK

لعبة WestWorld APK

لعبة WestWorld APK

Author
Warner Bros
Release
2018-05-29
Version
1.7 beta
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث

0.00 EGP

تنزيل لعبة Westworld APK عالم الغرب للأندرويد أحدث إصدار، اللعبة مأخوذة من المسلسل الشهير عالم الغرب حيث تقوم فى اللعبة دور مدير منتجع ديلوس والذى يعرض خدماته للأغنياء من الراغبى فى إشباع رغباتهم المتوحشة فى عالم بلاقوانين أو قيود، حيث تستخدم الروبوتات الذكية كمضيفين لزوار المتنزه

Download now

Product Description

Product Description

تحميل لعبة Westworld APK ويست وورلد للأندرويد هواتف وتابلت

اللعبة الرسمية الخاصة بمسلسل عالم الغرب Westworld، إدارة منتجع Delos الأن فى يديك قم بتشيد المبانى وتحكم فى الروبوتات لتقديم أفضل خدمة لرواد المتنزة فى لعبة WestWorld APK للأندرويد

 

لعبة WestWorld APK للأندرويد هى لعبة محاكاة مجانية من نوعية ألعاب البناء والتشييد من تطوير شركة Warner Bros وارنر برذرز وهى الشركة الشهيرة فى عالم إنتاج أفلام ومسلسلات الأبطال الخارقين والكوميكس، لعبة ويست وورلد هى اللعبة الرسمية الخاصة بمسلسل الشركة الشهير عالم الغرب Westworld والذى حقق نجاح باهر على مستوى العالم.

 

 

قصة لعبة عالم الغرب ويست ورلد

 

لمن لايعرف قصة مسلسل عالم الغرب Westworld فتدور أحداثه وأحداث اللعبة فى المستقبل عن Delos وهو منتجع فاخر يمتد على مات الأفدنة وعبارة عن عالم مفتوح يحاكى بدايات الولايات المتحدة الأمريكية أو عالم الغرب حيث العصابات ورعاة البقر والحانات والعاهرات وقتال المسدسات والبنادق و المقامرة والمراهنات.

 

جميع العاملين فى Delos هم عبارة عن ممثلين من الروبوتات المشابهة تماما للبشر ويطلق عليهم أسم هوست Host أو مضيف، ووظيفة هؤلاء المضيفين هو متعة النزلاء حيث يأتى إلى المنتجع الأغنياء من حول العالم ليشبعوا رغباتهم بدون أى قيود أو قوانين فلا قوانين فى الـ ويست وورلد مادمت تستطيع الإفلات من العقاب.

 

منتجع Delos يضم عالمين مختلفين تماما عالم فوق الأرض وهو عالم الغرب WestWorld حيث يستمتع النزلاء من الأغنياء بتلبية رغباتهم الدفينة والمتوحشة من قتل واغتصاب وسرقة البنوك وممارسة القمار والدعارة وغيرها من الأحداث التى يطلق عليها قصص أو Narratives.

 

وعالم أخر تحت الأرض لايستطيع النزلاء رؤيته وهو عالم إدارة المنتنزة Delos من غرف تحكم وصيانة ومؤسسات لتصنيع المضيقيين وتطويرهم وصيانتهم وإجراء الفحوصات المختلفة للتأكد من صحة الأكواد البرمجية الخاصة بهم بالإضافة إلى غرفة التحكم الرئيسية بالمتنزة.

 

 

كيفية اللعب فى  لعبة عالم الغرب ويست ورلد

 

فى لعبة WestWorld APK ويست وورلد للأندرويد أو عالم الغرب ستقوم بدور مدير Delos حيث ستقوم بالحرص على سعادة زائرى المتنزة من الأغنياء وتقديم الهوستس التى تلبى رغباتهم المختلفة للحصول على الأموال والجوائز اللازمة لتوسيع وتطوير Delos.

 

وكما أن أى آلة تحتاج إلى الصيانة والمتابعة فجميع المضيفين فى لعبة عالم الغرب WestWorld APK تحتاج للصيانة والمتابعة، حيث ستقوم بإجراء الفحوصات وأعمال الصيانة والتطوير للمضيفين، كما سستولى بناء المنشأت والمبانى المختلفة وتحديثها وأعمال تطوير وتوسيع المتنزة وإضافة المزيد من القصص لجلب المزيد من الزائرين لـ Delos.

 

 

 

فيديو لكيفية اللعب فى لعبة WestWorld APK ويست وورلد للأندرويد

 

 

 

مميزات لعبة عالم الغرب WestWorld APK للأندرويد

  • لعبة إستراتيجية ممتعة ومجانية.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد
  • إبنى وتحكم فى الويست ورلد عن طريق بناء المنشأت وتطويرها لفتح أماكن جديدة بالمتنزة.
  • صنع وأجمع وطور أكثر من 170 روبوت مضيف ذكى لصناعة تجربة فريدة لزوار Delos.
  • إمتع الزائرين ولبى رغباتهم الجامحة لجلب الزوار والحصول على المزيد من الأموال.
  • إفحص وطور ربوتات الهوستس للوصول بهم إلى أعلى درجات الذكاء الإصطناعى.
  • إبدء وظيفتك بلعبة WestWorld APK ويست ورلد للأندرويد وأصبح ماتريد، عالم الغرب بإنتظارك.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة WestWorld APK”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.