تطبيق Vevue ايفون

تطبيق Vevue ايفون

تطبيق Vevue ايفون

Author
XiangYu Meng
Release
2018-04-19
Version
أحدث إصدار
Requirement
آى أو إس 8.0 وأحدث | ايفون - ايباد - ايبود تاتش

0.00 EGP

أطلب مشاهدة أى فيديو لأى مكان فى جميع أنحاء العالم وأحصل عليه من خلال تحميل تطبيق Vevue  الذى يعمل بنظام ابل iOS للايفون والايباد والايبود تاتش، اجنى المال والبيتكوين من خلال عمل فيديوهات عن الأماكن أو الأحداث المطلوبة والتى تكون بالقرب منك من خلال البحث على خريطة التطبيق .

Download now

Product Description

تطبيق Vevue لجنى المال عبر مشاركة الفديوهات مع الأخرين لأبل أيفون وأيباد

شاهد أى مكان أو حدث بالعالم فيديو بأعلى جودة عن طريق تطبيق Vevue – Share this world with video، أجنى الأرباح عن طريق تلبية طلبات مشاركة الفيديوهات من حولك 

تطبيق Vevue للابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش هو تطبيق مجانى لمشاركة الفيديوهات بإستخدام تكنولوجيا البلوك تشين، التطبيق هو واحد من جيل جديد من التطبيقات يطلق عليها إسم dapps إختصارا للكمات الإنجليزية Decentralized Apps، وهى تلك التطبيقات الذى تستخدم نفس الأساس الذى تستخدمه العملة الإفتراضية بيتكوين وهو تكنولوجيا الـ Block Chain.

 

يمكنك من خلال تطبيق Vevue أن تشاهد وتسافر إلى أى مكان فى العالم وأنت فى منزلك، وذلك من خلال طلب فيديوهات لتلك الأماكن من مستخدمى التطبيق المتواجدين بالقرب من ذلك المكان عن طريق مايسمى Video Pin، بل وبإمكانك أيضا مشاهدة الأحداث الهامة مثل المباريات أو الكرنفالات أو الإحتفالات أو الحفلات الفنية من خلال طلبها من مستخدمى التطبيق.

 

 

تعرف على تطبيق Vevue 

 

الفكرة الأساسية لـ تطبيق Vevue – Share this world with video ايفون أنه يسمح للمستخدم بطلب مشاهدة أى فيديو لأى مكان فى جميع أنحاء العالم ليرسل له مستخدم آخر على هذا التطبيق الفيديو الذى يريده مقابل بعضا من العملة الرمزية المستخدمة فى ذلك التطبيق والتى يطلق عليها أسم Vevue Token.

 

ويمكنك أيضا من خلال التطبيق جنى المال وذلك عن طريق تلبية رغبات مسخدمى التطبيق Video Pins والتى تظهر على الخريطة للأماكن الموجودة بالقرب منك، فمثلا إذا كنت تعيش فى بلد سياحية مثل مصر ستجد الكثير من طلبات مشاركة الفيديو لأماكن شهيرة مثل الأهرامات والمعابد الفرعونية والمتاحف وغيرها.

 

 

إجنى المال مع التطبيق

 

إجمع الكثير من العملة الإفتراضية الخاصة بـ تطبيق Vevue – Share this world with video  من خلال البحث فى خريطة التطبيق عن طلبات الفيديوهات القريبة منك لكى تقوم بتصويرها وإرسالها للمستخدم الطالب لها للحصول على عملات Vevue Token مقابلا لها وهى العملة الإفتراضية الخاصة بالتطبيق والتى يمكن تحويلها إلى عملات نقدية أو عملات إفتراضية أخرى.

 

يحفظ لك تطبيق Vevue – Share this world with video ايفون حقوقك المالية وحقوق نشرك للفيديو وهذه تعد من أهم المميزات الخاصة بالتطبيق، فبعد رفعك لأى فيديو على التطبيق يتم دمج حقوقك الفكرية مع الفيديو ويتم تخزينها فى البلوك تشين بحيث تصبح أنت الوحيد المالك للأبى الخاص بالفيديو ويمنحك التطبيق Blockchain ID يمكنك من استلام اموال مقابل مشاهدة أو إستغلال أعمالك بأغراض تجارية.

 

 

يمكن أيضا من خلال التطبيق متابعة المستخدمين الأخرين لمشاهدة جديد الفيديوهات الخاصة بهم، كما يمكنك مشاهدة أشهر الفيديوهات اليومية .. كما أن التطبيق يمنح المستخدمين العديد من الطريق لربح عملات الـ Vevue Token بشكل مجانى عن طريق برنامج المكافأت الخاص بالتطبيق BOUNTY PROGRAM

 

 

 

أما عن طريقة عمل تطبيق Vevue للابل iOS ايفون وايباد

إذا كنت مستخدم ترغب فى مشاهدة فيديو لمكان ما: فقط قم بإختيار المكان أو الحدث الذى ترغب فى مشاهدته على الخريطة مع وضع التفاصيل الهامة والمعلومات اللازمة مع وضع كمية مناسبة من العملة الإفتراضية الخاصة بالتطبيق Vevue Token كـ مكافأة لمن يقوم بتنفيذ طلبك (Video Pin).

 

إذا كنت مستخدم يرغب بجنى المال عن طريق التطبيق: قم بفتح التطبيق وتصفح الخريطة للبحث عن طلبات الفيديو Video Pins الموجودة بالاماكن القريبة منك، قم بإختيار أحدها ثم أقرأ التعليمات والمعلومات المطلوبة وقم بتصوير فيديو للمكان أو الحدث المطلوب وارفعه إلى التطبيق لتحصل على المكافأة المالية المقررة مقابل هذا الفيديو بن.

 

 

 

مميزات تطبيق Vevue – Share this world with video

  • تطبيق مجانى لمشاهدة فيديوهات لأى مكان أو حدث حول العالم
  • يعمل على نظام ابل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.
  • إمكانية مشاهدة أى مكان أو حدث بالعالم فى أى وقت فيديو.
  • أجنى العملات الإفتراضية عن طريق تسجيل فيديوهات يطلبها أخرون للأماكن من حولك.
  • تطبيق لامركزى dapps يستخدم تكنولوجيا البلوك تشين لتسجيل حقوق المكلية الفكرية ومشاركة الأرباح.
  • يساعدك فى جنى المال من خلال تصوير بعض الاماكن التى من الممكن أن تكون فى طريقك وقريبة منك .
  • يساعد المستخدم بالوصول إلى ما يريد معرفته عن أى حدث أو أى مكان فى العالم
  • يحفظ للمستخدم جميع حقوقه المالية وحقه فى النشر أيضا
  • تفاعل مع المستخدمين الأخرين وعن طريق متابعتهم شاهد جديد مشاركاتهم من الفيديوهات.

تطبيقات أخرى قد تثير إهتمامك

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Vevue ايفون”

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.