تطبيق Uber Eats اندرويد

تطبيق Uber Eats اندرويد

تطبيق Uber Eats اندرويد

Author
Uber Technologies, Inc.
Release
2018-04-24
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 5.0 وأحدث

0.00 $

تنزيل تطبيق Uber Eats للاندرويد هواتف وتابلت لتوصيل الوجبات والأطعمة دليفرى من المطاعم والكافيهات المحلية، استعرض المطاعم والكافيهات الموجودة بمدينتك واطلب منها وجباتك المفضلة من خلال التطبيق لتصلك بسرعة التوصيل المعروفة من أوبر

Download now

Product Description

تطبيق Uber Eats خدمة توصيل الوجبات والطعام دليفرى للاندرويد

استعرض واطلب أفضل الوجبات والأطعمة من المطاعم والكافيهات الموجودة بمدينتك واستمتع بخدمة توصيل الطعام دليفيرى فى أسرع وقت من أوبر مع تطبيق Uber Eats 

تطبيق Uber Eats لتوصيل الطعام دليفرى من المطاعم المحلية هو تطبيق مجانى من تطوير شركة تأجير السيارات والمركبات الشهيرة أوبر، التطبيق يمكنك من خلاله تصفح المطاعم والكافيهات الموجودة فى مدينتك واختيار أشهى الوجبات والمأكولات من قوائم الطعام الخاصة بها.

 

هل لديك مطعم مفضل فى مدينتك، هل تحب وجبة محددة من مطعم ما وتريد أن تستمتع بها فى منزلك أثناء مشاهدة فيلمك المفضل، الأن يمكنك ذلك مع تطبيق Uber Eats خدمة توصيل الطعام المحلية والتى سيمكنك من خلالها الحصول على وجباتك المفضلة بنفس سرعة التوصيل المعهودة الخاصة بشركة أوبر.

 

سيمكنك من خلال تحميل تطبيق Uber Eats للاندرويد استعراض المطاعم والكافيهات الموجودة بمدينتك المشتركة بخدمة أوبر لتوصيل الطعام دليفرى والدخول إلى قوائم المأكولات والأطعمة والوجبات التى يقدمها كل مطعم بحيث يمكنك إختيار طلبك من خلال التطبيق بسهولة.

 

 

ويعرض تطبيق أوبر إيتس للاندرويد أشهر الوجبات والأطعمة والمأكولات الموجودة بكل مطعم تحت قائمة (موصى به) بناءا على الطلبات المعتادة للمستخدمين من ذلك المطعم إلى جانب الأطعمة التى يقوم المستخدم عادة بطلبها، ويعرض التطبيق صورة لكل وجبة أو طبق أو مشروب مع وصف دقيق لها بالإضافة إلى السعر.

 

تطبيق Uber Eats يستفيد من تكنولوجيا تطبيق أوبر المعهودة بسرعة الوصول ودقة المواعيد عن طريق دمج تلك الميزات فى خدمة توصيل الطعام المحلية Uber Eats، بحيث يمكنك أثناء استعراض المطاعم والكافيهات معرفة زمن الوصول المتوقع للأوردر، كما يمكنك تتبع الطلبات وبشكل مباشر على الخريطة وهيا فى الطريق إليك.

 

 

فيديو يوضح لسائقى أوبر كيفية تلقى ونقل طلبات توصيل الوجبات

توصيل طلبات الطعام والمأكولات دليفرى عن طريق تطبيق Uber Eats يتم من خلال تطبيق أوبر للسائقين Uber Driver – شريك أوبر، ولاكن بدلا من طلبات نقل الركبا سيستقبل السائق طلبات توصيل الطعام دليفرى من المطاعم والكافيهات لأماكن ومنازل الزبائن المحددة بالتطبيق.

 

 

 

الفيديو الترويجى الخاص بـ تطبيق Uber Eats للاندرويد

 

 

 

مميزات تطبيق توصيل الوجبات دليفرى من أوبر Uber Eats

  • تطبيق مجانى لطلب الوجبات والأطعمة دليفرى من خلال الهاتف او التابلت.
  • يعمل على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت بنظام اندرويد.
  • استعرض المطاعم والكافيهات الموجودة فى مدينتك واطلب منها وجباتك المفضلة.
  • قوائم الأطعمة والمأكولات والمشروبات الخاصة بكل مطعم محدثة بصفة مستمرة.
  • صور متنوعة لكل الوجبات مع وصف دقيق لكل وجبة والسعر المقابل لها.
  • إعرف المبلغ الإجمالى المطلوب دفعه متضمن لثمن الوجبات والضريبة ورسوم التوصيل قبل طلب الأوردر.
  • طرق متعددة للدفع مثل الدفع الإلكترونى بواسطة الفيزا أو الدفع عند التوصيل.
  • إمكانية متابع الطلب أثناء الوصول على الخريطة مباشر ومعرفة الزمن المتوقع لوصول أى أوردر.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “تطبيق Uber Eats اندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.