لعبة المتحولون TRANSFORMERS: Forged to Fight للأندرويد والأيفون ⋆ أبس عربى

لعبة المتحولون خلقوا للقتال

لعبة المتحولون خلقوا للقتال

لعبة المتحولون خلقوا للقتال

Author
Kabam
Release
2017-04-11
Version
أحدث إصدار
Requirement
أندرويد 4.4 وأحدث | آى أو أس 7.0 وأحدث

مجاناً!

لعبة المتحولون خلقوا للقتال لأندرويد وابل ايفون وايباد وايبود تاتش لعبة قتالية مجسمة مقتبسة من الفيلم الشهير ترانسفورمرز حيث ستقوم بتجميع فريقك من الروبوتات المتحولين ممن ستقاتل بهم فى معارك ضارية مع الخصوم والأعداء

Download now

وصف المنتج

لعبة المتحولون خلقوا للقتال TRANSFORMERS: Forged to Fight للاندرويد وابل ايفون وايباد وايبود

لعبة تأخذك إلى داخل فيلم ترانسفورمرز حيث يمكنك جمع الروبوتات المختلفة من المتحولون والدخول بهم فى معارك مجسمة ثلاثية الأبعاد

لعبة TRANSFORMERS: Forged to Fight المتحولون خلقوا للقتال هى لعبة قتالية رائعة بجرافيك ثلاثي الأبعاد مأخوذة من الفيلم الشهير Transformers , حيث تدخل الروبوتات من المتحولون فى معارك ضارية من أجل السيطرة على كوكب الأرض. إستمتع بشخصيات الفيلم الشهيرة من الروبوتات المتحولة ذات القوة الخارقة مثل أوبتيموس برايم و ميجاترون و جريملوك و ساوندويف والعديد من روبوتات المتحولون الأخرى. لعبة TRANSFORMERS: Forged to Fight تعمل على الهواتف والتابلتس الأندرويد وعلى أبل iOS ايفون وايباد وايبود تاتش.

 

فى لعبة المتحولون خلقوا للقتال TRANSFORMERS: Forged to Fight سيكون لديك قاعدة تقوم فيها بتدريب وحفظ الروبوتات من المتحولون ممن ستقوم بتجميعهم من اللعبة عن طريق الدخول فى المعارك المختلفة الضارية وعند فوزك فى كل معركة سوف تحصل على كريستالات متنوعة حيث يمكنك الحصول على روبوتات المتحولون من خلال تلك الكريستالات , كما تستطيع أيضا تطوير تلك الروبوتات واصلاحها من أجل الإستعداد إلى المعارك التالية.

 

وتتميز لعبة TRANSFORMERS: Forged to Fight بجرافيك رائع مجسم ثلاثى الأبعاد حيث يجرى القتال داخل حلبات وأماكن متعددة ويتميز كل روبوت متحول بقدرات خاصة به فبعضهم يستطيع إطلاق النيران من مسافات بعيدة وبعضهم يخرج من جسمه روبوتات صغيرة تهاجم الخصم وبعض يستطيع القفز لمسافات بعيدة .. إلخ وكل روبوت له مؤشر نقاط القوة الخاص به والذى يوضح لك مدى قدرة ذلك الربوبوت على مواجهة الخصم المقابل له.

 

 

الفيديو الترويجي للعبة TRANSFORMERS: Forged to Fight

 

 

مميزات لعبة المتحولون خلقا للقتال TRANSFORMERS: Forged to Fight

  • لعبة قتالية مجانية
  • جرافيك مجسم ثلاثى الأبعاد
  • تعمل على الهواتف و التابلت بنظام أندرويد وابل ايفون وايباد وايبود تاتش.
  • أنواع مختلفة من روبوتات المتحولون مختلفة القدرات والقوة والتى تستطيع جمعها.
  • معارك 1 إلى 1 فى حلبات وأماكن متنوعة.
  • إمكانية التحالف مع الأصدقاء والقتال سويا فى أحداث اللعبة المختلفة.
  • قم بحماية قاعدتك عن طريق الروبوتات والدفاعات المختلفة وقم بغزو أعدائك.

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة المتحولون خلقوا للقتال”