لعبة Toy Defense 2 للاندرويد

لعبة Toy Defense 2 للاندرويد

لعبة Toy Defense 2 للاندرويد

Author
Melsoft Games
Release
2018-11-02
Version
2.15.1
Requirement
اندرويد 4.0.3 وأحدث

0.00 $

أنت القائد الآن ومهمتك هيا الحفاظ على قاعدة الجيش مهما حدث، قم بنشر قواتك فى تخطيط استراتيجي محكم من أجل القضاء على القوات المعادية قبل وصولها للقاعدة وتدميرها ، قم بتطوير القوات والأسلحة والمعدات الحربية وقاوم حتى الرمق الأخير فى لعبة Toy Defense 2 APK

Download now

Product Description

تحميل لعبة Toy Defense 2 APK للاندرويد

استراتيجيتك المحكمة وتخطيطك المسبق للمعركة هو سر الفوز فى اللعبة الحربية الممتعة Toy Defense 2 ، ضد هجمات الجيوش المهاجمة المتتالية و امنعهم من الوصول إلى قاعدة جيشك مهما كلفك الأمر

 

Toy Defense 2 لعبة استراتيجية مجانية للاندرويد تلعب فيها دور القائد فى معارك الحرب العالمية الثانية ومهمتك هي الحفاظ على قاعدة جيشك الإستراتيجية مهما كلفك الأمر فى لعبة حربية من الطراز الممتع والفريد بجرافيك رائع غاية فى الإثارة والتشويق.

 

لعبة Toy Defense 2 للاندرويد هي لعبة دفاعية بطراز حربى مميز ومثل هذه النوعية من الألعاب مثل اللعبة الشهيرة plants Vs Zombies ، فالغرض من اللعبة هو وضع خطة إستراتيجية محكمة لمنع وصول الأعداء إلى القاعدة الرئيسية للجيش.

 

أما عن الزمن الذى تدرور فيه أحداث لعبة Toy Defense 2 للاندرويد فهو زمن الحرب العالمية الثانية حيث يحارب الحلفاء بقيادة أمريكا وبريطانيا العظمى الجيوش الألمانية ، لذلك إستعد لمعارك حربية من الطراز القديم الممتع من دبابات ومدافع وبنادق آلية وطائرات وحتى الموتوسيكلات الحربية الشهيرة المصحوبة بعربة جانبية.

 

 

طريقة اللعب فى Toy Defense 2 للاندرويد

إبدأ فى توزيع الجنود والمركبات والأسلحة الثقيلة فى النقاط الإستراتيجية فى أرض المعركة لصد تقدم القوات المعادية نحو القاعدة الخاصة بك.

 

كل سلاح أو جندي او مركبة فى لعبة Toy Defense 2 له مميزاته القتالية الخاصة به من حيث مدى إطلاق النار أو القوة النيرانية أو فاعلية هذه القطعة الحربية أمام نوع معين من القوات المهاجمة ، وكلما كانت معرفتك بمميزات كل عنصر فى جيشك أفضل كلما إستطعت إستخدام قواتك وتزويعها فآ ارض المعركة بالشكل الأمثل.

 

بالطبع يحتاج اللاعب إلى عمل التطويرات والتحديثات لأفراد القوات والأسلحة والمركبات لتزداد فاعلية تلك القوات فى صد الهجمات المتتالية ، ولزيادة القدرات القتالية للجيش لتصبح على أعلى مستوي ، أيضا لفتح أسلحة جديدة وقدرات قتالية مميزة لعناصر الجيش المختلفة بـ Toy Defense 2 من أفراد ومركبات وأسلحة.

 

قم بتحقيق النصر في المعارك بشكل متتالي لتجميع أكبر قدر من العملات الذهبية والمكافآت والتي تمكنك من تحديث الجنود المعدات والأسلحة ، وأيضا فتح أسلحة ومركبات جديدة لضمان الفوز الساحقة على القوات المهاجمة وصد الهجمات المتتالية لها على قاعدة الجيش الخاصة بك.

 

 

أوضاع اللعب فى Toy Defense 2 للاندرويد

تحتوى اللعبة على 3 أنواع من أوضاع اللعب الممتعة سواء أونلاين أو بدون إنترنت (أوفلاين) ، فمع لعبة توي ديفينس 2 لا وجود للملل.

 

  • PvE missions: مهمات للعب أوفلاين تقوم خلالها بالتصدي لأنواع ومستويات مختلفة ومتدرجة الصعوبة من الجيوش المعادية ، أكثر من 290 مهمة بانتظارك.
  • real-time PvP battles: حروب أونلاين مع اللاعبين الأخرين من حول العالم ، أدخل في مواجهات فردية ضد لاعب أخر وأثبت أنك الأفضل.
  • tournaments: دورات أونلاين من أكثر من لاعب يتنافسون خلالها من أجل تحسين ترتيباتهم فى تصنيف اللعبة للفوز بلقب أفضل مدافع فى اللعبة.

 

 

 

الفيديو الترويجي للعبة Toy Defense 2 للاندرويد

 

 

 

مميزات لعبة Toy Defense 2 APK

لعبة حربية استراتيجية مجانية ممتعة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

استمتع بأجواء الحرب العالمية الثانية مع جرافيك رائع عالي الجودة.

أوضاع لعب متعددة اونلاين و اوفلاين بدون انترنت.

أكثر من 290 مهمة بإنتظارك فى وضع المهمات بـ لعبة Toy Defense 2.

دورات ومواجهة تنافسية أونلاين ضد اللاعبين الأخرين من أجل الفوز بجوائز قيمة وصدارة الترتيب.

أهم أحداث الحرب العالمية الثانية فى وضع المهمات مثل معركة ايو جيما و عملية أوفرلورد.

أسلحة ومعدات ومركبات حربية ممتعة من زمن الحرب العالمية الثانية.

 

 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

Be the first to review “لعبة Toy Defense 2 للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.